خيارات تداول الشركات نيويورك


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 9a96dec0-e0c4-11e7-8340-f5b54a47e901.

شركات تداول الخيارات في نيويورك
بلوفين الشركات هي شركة تجارية متعددة الاستراتيجية المملوكة للقطاع الخاص. ونحن نركز على البحث عن فرص التداول والاستثمار لتنمية رأسمالنا في الأسواق المالية العالمية. تأسست بلوفين في عام 2001 لجمع الناس من ذوي العيار الرفيع، والنمذجة المبتكرة والكمية، والتكنولوجيا المتطورة للبحث عن فرص التداول والاستثمار في جميع أنحاء العالم عبر الأسهم والسلع، والدخل الثابت، ومنتجات الصرف الأجنبي.
ونحن نعتقد أن تبادل السوائل من الأفكار أمر بالغ الأهمية ل.
تتكيف بنجاح مع الأسواق الديناميكية والمتطورة.
ويسهل شركاء "بلوفين" التطور الفعال للأفكار والاستراتيجيات من خلال حوار مفتوح بين الشركاء والتجار ومهنيي تكنولوجيا المعلومات وموظفي الدعم. العمل الجماعي أمر بالغ الأهمية في بيئة عارضة، ولكن مكثفة حتى الآن. نحن نخضع الأفكار للنقاش الدقيق واختبار أنفسنا باستمرار ضد السوق. نحن نسعى الموظفين الذين يمكن أن تضيف قيمة للعملية من خلال تطوير فهم عميق للأسواق واتجاهاتها وسلوكها، ويمكن نشر تلك المعرفة من خلال بناء أنظمة وتداول الأسواق. الموظفين الناجحين لديهم روح المبادرة وتزدهر في بيئة تكافئ التفكير خارج منطقة الجزاء. نحن نقدر الفكر والإبداع والنزاهة، والخبرة في جميع الأشكال.
تأسست شركة بليفين للتجارة، أول شركة في شركات بلوفين، في عام 2001.
في البداية، ركزت الشركة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (إتف) المتداولة في البورصة الأمريكية وبورصة شيكاغو التجارية. بعد أن اكتسبت بلوفين موطئ قدم قوي في أسواق الأسهم والأسهم المشتقة، توسعت بيفين إلى خيار الأسهم وبدأت تداول مشتقات الطاقة في بورصة نيويورك التجارية في عام 2002. وأدى ذلك إلى التوسع في أسواق السلع مع التداول في أسواق الطاقة والزراعة والمعادن في نيويورك وشيكاغو. كما توسعت الشركة في أسواق الأسهم والأسواق الأوروبية والآسيوية. وعلى مدى السنوات القليلة المقبلة، واصلت "بلوفين" تطوير استراتيجيات كمية واستثمارية جديدة، والتزمت التزاما كبيرا بالتداول والاستثمار في الدخل الثابت.
ونحن نسعى إلى أن يكونوا محترفي المخاطر الذكية والانتهازية.
وتتركز الكيانات التجارية بليفين على التداول والاستثمار رؤوس أموالنا استراتيجيا عبر فئات الأصول المختلفة. قوتنا تكمن في السعي المستمر من فرص التداول والاستثمار في المشتقات المالية عبر مجموعة واسعة من المنتجات والأسواق. تجربة واسعة في التداول، جنبا إلى جنب مع النمذجة المتطورة والتكنولوجيا المتطورة، تمكننا من التجارة بنشاط في الأسواق في جميع أنحاء العالم. تتعامل بلوفين مع المخاطر بشكل ديناميكي في العديد من المنتجات من مكاتب التداول في الطابق العلوي ومناصب على الأرض. نحن نشارك في تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات / العقود الآجلة والسلع والدخل الثابت والعملات الأجنبية.
بلوفين يعزز ثقافة تنظيم المشاريع، والمخاطر التي يقودها موظفينا. نحن نسعى باستمرار لتوظيف التجار ذوي الخبرة الذين لديهم تاريخ من كسب المال في حين إدارة المخاطر، هي دوافع وحاسمة، والحفاظ على مستوى عال من النزاهة الشخصية والثقة. وقد حقق تجارنا الأكثر نجاحا فهم عميق للفروق الدقيقة في المشتقات المتداولة في البورصة. لديهم مهارات الاتصال والرياضة قوية وتزدهر أثناء العمل في بيئة يسير بخطى سريعة فريق المنحى.
يقوم المتداولون المساعدون بالتدريب الصارم من قبل كبار التجار وتوفير الدعم التجاري والتشغيلي لفرق التداول لدينا. كما يتاح للمتداولين المساعدين فرصة المشاركة في البحث والتطوير في فرص تجارية جديدة. وتشمل الواجبات اليومية تسوية الأرباح والخسائر، وتنفيذ الصفقات الأساسية، والعمل كحلقة وصل بين التجار والمكاتب الخلفية. وسيتم تعزيز اللاعبين المؤهلين الفريق من النزاهة العالية لخطر رأس المال للشركة عن طريق تداول الاستراتيجيات القائمة و / أو جديدة بمجرد أن تظهر المهارات المطلوبة، وعادة ما بين 10 و 18 شهرا بعد بدء مهنة مع بلوفين.
إذا كنت ترغب في أن تصبح مساعد تاجر في مكتب هونغ كونغ لدينا، يرجى هكجوبسلويفينترادينغ بدلا من ذلك.
لدينا المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات توفر النظم الحرجة لاستراتيجيات التداول المتغيرة باستمرار. يقوم خبراء الشبكة بتطوير ونشر إستراتيجيتنا للشبكة والبنية التحتية. تطبيق المبرمجين بشكل وثيق مع التجار لدينا لتطوير أنظمة التداول عالية الأداء. ويساعد متخصصو دعم تكنولوجيا المعلومات على الحفاظ على أداء الأنظمة والبنية التحتية ذات المهام الحرجة في كفاءة عالية على مدار الساعة.
نيو يورك، ني 10016.
لندن EC2N 4AY.
440، الجنوب، لاسال، حرية بعد السجن.
شيكاغو، إيل 60605.
7F، اثنين التبادل مربع.
8 كونوت مكان.
اتصل بنا.
تركز على السوق البصيرة، الخبرة التجارية، النمذجة المتطورة & أمب؛ حلول التكنولوجيا المتطورة.
&نسخ؛ بلوفين هولدينغز إي، لب والشركات التابعة لها يشار إليها مجتمعة باسم & لدكو؛ بلوفين الشركات. & رديقو؛ كوبيرايت 2011 بليفين هولدينغز إي، لب. كل الحقوق محفوظة.
بلوفين الشركات شروط واتفاقية المستخدم.
جميع الأشخاص الذين يستخدمون هذا الموقع أو مواقع أي من الشركات التابعة (يشار إليهم مجتمعين باسم "الموقع") يوافقون صراحة على الشروط التالية كشرط مسبق لاستخدام الموقع لأي غرض كان. وقد تم إعداد المواد على الموقع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأخبار والمقالات والروابط، وجميع المعلومات الأخرى لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل المالية والتجارية والوساطة القانونية أو الضريبية أو أي نصيحة أخرى. يتم توفير جميع المعلومات الواردة هنا & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ وتنازل شركات بلوفين صراحة عن أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع كانت تتعلق بكتمال أو دقة هذه المعلومات. في أي حال من الأحوال تكون شركات بلوفين مسؤولة أو مسؤولة عن اكتمال أو دقة أي مادة على الموقع أو عن أي ضرر أو ضياع الفرص الناتجة عن استخدام هذا الموقع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
لا يجوز لمستخدمي هذا الموقع إعادة إنتاج أو تعديل أو نسخ أو توزيع أو بيع أو نقل أو ترخيص أو تعيين أو نشر أي معلومات تم الحصول عليها من هذا الموقع. الاستخدام غير المصرح به لأي مواد على الموقع قد ينتهك العديد من القوانين والأنظمة والقوانين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية أو قوانين براءات الاختراع.

تجارة. تقنية. العمل بروح الفريق الواحد.
غروب وان ترادينغ.
من نحن.
نحن صانع سوق الخيارات و / أو متخصص مع كل مجموعة التبادل الرئيسية.
الذي نفعله.
نحن جعل الأسواق والتجارة إلكترونيا.
كيف نفعلها.
نحن لا مجرد استئجار لك، ونحن تدريب لك.
هل أنت مستعد للانضمام إلينا؟ نحن نبحث دائما عن ذكاء، الحيلة الناس للانضمام لدينا فريق ديناميكي.
نيو يورك، ني 10004.
440 جنوب لاسال.
شيكاغو، إيل 60605.
1818 شارع السوق.
فيلادلفيا، با 19103.
كوبيرايت © 2017 غروب وان ترادينغ لب. كل الحقوق محفوظة.

الرمزية للأوراق المالية.
يستفيد تجار الدعامة المحترفين من منصات التداول المباشرة للوصول إلى الأسواق، وإدارة المخاطر الذكية، والبيئة التي توجه حصرا نحو التاجر المهني.
الصورة الرمزية حساسة لمتطلبات التكنولوجيا المتغيرة باستمرار من أسواق التداول الإلكترونية. الصورة الرمزية تستخدم شبكة الألياف البصرية المتطورة والصناعة الرائدة منصات التنفيذ لضمان أن التجار لدينا الملكية لديها حافة متميزة.
أساسيات شركتنا هي بسيطة: إدارة المخاطر الكامنة في أسواق اليوم، وتوفير أفضل من التكنولوجيا التجارية سلالة، وتلبية متطلبات رأس المال من التجار المحترفين. يتم الاستفادة من تجربة التداول الإلكتروني واسعة النطاق ل أفاتار لصالح تجارنا المحترفين.
أفاتار البيانات الصحفية.
حول الصورة الرمزية.
وهي شركة تجارية مقرها شركة تجارية مقرها في نيويورك وشيكاغو.
أخبار السوق الأمريكية.
هذا الموقع هو موقع خاص ينشر فقط لأغراض إعلامية وليس له أي اعتبار للأهداف الاستثمارية المحددة، والوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة لأي شخص. التجار ليسوا عملاء الوساطة والتغطية التأمين سيبك غير متوفرة. ويعتقد أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة موثوقة ولكن لا يوجد أي ضمان بشأن دقتها أو اكتمالها والآراء والآراء، في حين أن بحسن نية، تخضع للتغيير دون إشعار. وقد يقيد القانون توزيع المعلومات الواردة في هذا الموقع في بعض البلدان، ويتعين على الأشخاص الذين يصلون إليه إبلاغ أنفسهم والامتثال لأي قيود من هذا القبيل. هذه المعلومات لا تشكل عرضا لشراء أو التماس عرض لبيع أي ضمان في أي ولاية قضائية. أنت توافق على إبلاغ نفسك بالمتطلبات القانونية المعمول بها و / أو اللوائح والضرائب في بلدان الجنسية أو الإقامة أو محل الإقامة.
إن التداول محفوف بالمخاطر ويجب أن يكون جميع التجار قادرين على تحمل الخسائر و / أو فقدان مساهمات رأس المال، إن وجدت. خيارات التداول ليست مناسبة لجميع المستثمرين / التجار. الخيارات هي محفوفة بالمخاطر للغاية ورأس المال يمكن أن تضيع. إن المساهمة الرأسمالية الأولية، إن وجدت، سوف تؤثر على المعدلات والعائد وشروط اتفاقية التشغيل.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع