فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم


التنقل في تعقيدات مصالح الأرباح ليك.
رجال الأعمال غالبا ما تختار لتشكيل شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك) عند بدء الأعمال التجارية. في حين أن الشركات ذات المسئوولية المحدودة غالبا ما تكون منظمة مع العديد من خصائص الشركات، معظم رجال الأعمال ينتخبون أن الشركات ذات المسئوولية المحدودة فرضت كضرائب للاستفادة من بعض الفوائد (مثل & كوت؛ تمر من خلال & كوت؛ العلاج الضريبي والاستخدام الشخصي للخسائر). هذا المزيج من خصائص الكيان، في حين سلس ومتناغم في معظم الأماكن، ويخلق تحديات فريدة من نوعها في مجال تعويض الأسهم. الشركات ذات المسئوولية المحدودة غالبا ما ترغب في منح حقوق الملكية للموظفين الرئيسيين أو مقدمي الخدمات لتحفيز ومكافأة لهم لتنمية الأعمال التجارية. في حين أن طريقة تعويض الأسهم التقليدية للشركات من خيارات الأسهم حافز ليست متاحة لشركة ذات مسؤولية محدودة، وهناك العديد من السبل التي من خلالها يمكن أن توفر تعويض الحوافز.
إن األشكال األساسية لتعويض األسهم التي تقوم بها الشركة ذات المسئوولية المحدودة سوف تأخذ في االعتبار عادة حصة األرباح وحصة رأس المال وخيار الحصول على حصة رأسمالية. إن مصلحة الأرباح هي مصلحة في الأرباح المستقبلية وتقدير شركة ذات مسؤولية محدودة، ولكنها ليست مصلحة في أي عائدات تصفية يتم توزيعها في الوقت الذي تم فيه منح الفائدة. وعلى النقيض من ذلك، تمثل الفائدة الرأسمالية الملكية في الأرباح المستقبلية للشركة ذات المسؤولية المحدودة ورأس المال الحالي والمستقبلي (أي صافي الأصول) عند التصفية. قد تمنح شركة ذات مسؤولية محدودة خيارا للحصول على حصة رأسمالية.
إن مصالح رأس المال مماثلة بشكل كبير للمخزون في الشركة. الخيارات لمصالح رأس المال تشبه إلى حد كبير خيارات الأسهم في شركة (من & كوت؛ غير مؤهلين، & كوت؛ لا & كوت؛ حافز & كوت؛ متنوعة). ولا يوجد في مصلحة الأرباح تماثلية للشركات. وبالتالي، فإن ما تبقى من هذه المادة يركز على مصالح الأرباح، لأنها يمكن أن تكون مفيدة جدا ولكن قد تكون أقل دراية من غيرها من أشكال تعويض الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العواقب الضريبية لمصالح الأرباح تتطلب دراسة متأنية.
وتتمثل إحدى فوائد الفائدة في الأرباح في أنه يمكن تنظيمها على نحو مماثل لخيار الأسهم ولكن قد تكون أكثر جاذبية للمتلقي لأن منحة الفائدة على الأرباح في بعض الحالات (على الأقل بموجب القانون الحالي) يمكن أن توفر أن كل التقدير في القيمة على أن تكون مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بدلا من الدخل العادي. وعلاوة على ذلك، وخلافا لخيار الأسهم، لا يتعين على المتلقي أن يدفع لممارسة خيارات الحصول على هذه المعاملة الضريبية المواتية. بالإضافة إلى ذلك، فإن فوائد الأرباح تسمح للشركة ذات المسئوولية المحدودة لجعل المتلقي عضوا في الشركة ذات المسؤولية المحدودة مع حقوق مساوية لتلك الأعضاء الآخرين فيما يتعلق بالأرباح المستقبلية والنمو المستقبلي للشركة ذات المسؤولية المحدودة، مع السماح للأعضاء الأصليين بالاحتفاظ بالحق الكامل في قيمة شركة ذات مسؤولية محدودة قبل منح حصة الأرباح.
وفي حين أن المعاملة الضريبية الاتحادية الحالية لمصالح الأرباح واضحة نسبيا، فإن هناك تطورات تنظيمية وتشريعية محتملة قد تؤدي إلى تغييرات هامة. ونتيجة لذلك، فإن المعالجة الضريبية لمصالح الأرباح تتطلب دراسة متأنية. ويجوز منح مصلحة الأرباح كمصلحة كاملة أو قد تكون غير مستثمرة وخاضعة لمخاطر كبيرة للمصادرة استنادا إلى الخدمة المستمرة أو تحقيق أهداف الأداء. وتعتبر الفائدة على الأرباح مكتسبة إذا لم تكن معرضة لخطر كبير للمصادرة أو قابلة للتحويل بحرية. إن أرباح الأرباح غير مستثمرة إذا كانت معرضة لخطر كبير للمصادرة لأن حق المستلم في ربح الأرباح مرهون بأداء الخدمات في المستقبل.
استنادا إلى القانون الحالي، قد تكون أرباح الأرباح المكتسبة أو لا تخضع للضريبة اعتمادا على ما إذا كان الميناء الآمن في القس بروك. 93-27 ينطبق. تحت Rev. 93-27، تنص مصلحة الضرائب الأمريكية على أنها لن تعامل استلام فوائد الأرباح مقابل خدمات سابقة أو مستقبلية كحدث خاضع للضريبة للمستلم أو شركة ذات مسؤولية محدودة في حال استيفاء الشروط التالية:
يجب أن يحصل المتلقي على الفائدة من الأرباح بصفته عضوا، أو توقعا لأن يصبح عضوا، مقابل تقديم خدمات لصالح الشركة ذات المسؤولية المحدودة أو لصالحها. ويجب ألا تكون الفائدة مرتبطة بمدفوعات معينة يمكن التنبؤ بها من الإيرادات المتأتية من أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، مثل الإيرادات من سندات الدين عالية الجودة أو صافي إيجار صافي الجودة. يجب على المستلم عدم التصرف في أرباح الأرباح في غضون سنتين من استلامها. يجب ألا تكون مصلحة الأرباح مصلحة شراكة محدودة في & كوت؛ الشراكة المتداولة بشكل عام & كوت؛ بالمعنى الوارد في إيرك 7704 (b).
حصص الأرباح غير المكتسبة.
بينما القس بروك. 93-27 توضيح المعاملة الضريبية لمصلحة الأرباح المكتسبة، كان علاج الفائدة غير المكتسبة من الأرباح غير واضح. Rev. 2001-43 بشرط توضيح وتبسيط عملية تقديم فوائد الأرباح غير المكتسبة إلى مقدم خدمة شراكة أو شركة ذات مسؤولية محدودة. Rev. 2001-43 على أنه لن يتم منح أي منافع الأرباح أو فوائد أرباح الأرباح كحدث خاضع للضريبة. في الأساس منح منحة الأرباح هو حدث تحقيق الضرائب؛ ومع ذلك، فإن مصلحة الأرباح لا قيمة لها، وبالتالي فإنه لا يؤدي إلى أي دخل إلى المتلقي أو أي خصم لشركة ذات مسؤولية محدودة. ولكي يعامل المتلقي على أنه يتلقى الفائدة في تاريخ منحه بموجب المراجعة. 2001-43، يجب استيفاء الشروط التالية:
يجب على كل من شركة ذات مسؤولية محدودة ومتلقي أرباح الأرباح التعامل مع المتلقي على أنه & كوت؛ ريال & كوت؛ عضو لأغراض ضريبية فيما يتعلق بكامل أرباح الأرباح الممنوحة ابتداء من تاريخ المنحة (بمعنى، من بين أمور أخرى، أن شركة ذات مسؤولية محدودة يجب أن توفر للمستلم نموذج K-1، ويجب على المتلقي دفع حصته من الضرائب على دخل شركة ذات مسؤولية محدودة). ولا يجوز للشركة ذات المسئوولية المحدودة ولا المتلقي أن يأخذ أي تعويض فيما يتعلق بفائدة الأرباح. جميع متطلبات القس بروك. 93-27 يجب أن يكون راضيا.
Rev. 2001-43 ينص أيضا على وجه التحديد أنه في ظل هذه الظروف، لا حاجة القسم 83 (ب) لجنة الانتخابات المستقلة. في الواقع، يتم التعامل مع شركة ذات مسؤولية محدودة والمتلقي كما لو كان 83 (ب) انتخاب من قبل المتلقي وقيمت القيمة السوقية العادلة لمصلحة الأرباح عند الصفر. Rev. 2001-43 على أن يستخدم المتلقي وشركة ذات مسؤولية محدودة معاملة ضريبية متسقة تحدد أرباح وخسائر شركة ذات مسؤولية محدودة من تاريخ المنحة. وعلى الرغم من هذه الحماية، فإنه لا يزال من المستحسن تقديم 83 (ب) الانتخابات عند استلام الفائدة الأرباح. إذا كان أي من متطلبات Rev. 93-27 غير راضين (أي أن يكون هناك تصرف في المصلحة خلال سنتين)، فإن الحماية المنصوص عليها في الوثيقة Rev. 2001-43، ولن يتلقى المتلقي العلاج الضريبي الموصوف أعلاه ما لم يقدم في الوقت المناسب انتخابا ب 83 (ب). ويعتبر أي جانب سلبي لتقديم الانتخاب 83 (ب) عموما ضئيلا.
اللوائح المقترحة & أمب؛ إشعار 2005-43.
في عام 2005، أصدرت مصلحة الضرائب إشعار 2005-43، جنبا إلى جنب مع اللوائح المقترحة، والتي من شأنها أن توفر توجيهات إضافية بشأن المعاملة الضريبية للشراكة (أو ليك) المصالح الصادرة كتعويض الأسهم. وتسمح اللوائح المقترحة عموما لدافعي الضرائب بتحقيق نفس النتائج المسموح بها بموجب Rev. بروكس. 93-27 و 2001-43، ولكنها ستحدث تغييرات هامة، بما في ذلك على نحو فعال إجراء الاقتراع في القسم 83 (ب) لمصالح الأرباح غير المكتسبة. عند الانتهاء من إجراءات الإيرادات المقترحة الواردة في نوتيس 2005-43، Rev. بروكس. 93-27 و 2001-43 سوف تصبح عفا عليها الزمن. وإلى أن يحدث ذلك، قد لا يعتمد دافعو الضرائب على الملاذ الآمن المنصوص عليه في الإجراء المقترح للإيرادات في الإشعار 2005-43، ولكن قد يستمرون في الاعتماد على القانون الحالي، بما في ذلك Rev. بروكس. 93-27 و 2001-43. وقد وضعت مصلحة الضرائب هذه الإرشادات قيد الانتظار لأنها تنتظر لمعرفة ما إذا كان هناك أي تطورات تشريعية في هذا المجال.
كان هناك عدد من المقترحات التشريعية في السنوات الأخيرة التي تتناول ما يسمى & كوت؛ الفائدة التي تحملها & كوت ؛. قد تبرز بعض إصدارات هذا التشريع عندما يحاول الرئيس والكونجرس معالجة & كوت؛ الجرف المالي & كوت؛ والإصلاح الضريبي المحتمل، وإذا كان الأمر كذلك، فإن المعاملة الضريبية لبعض أو جميع مصالح الأرباح يمكن أن تتغير جذريا، بما في ذلك التغيرات في طابع الإيرادات ذات الصلة إلى العادية، من كسب رأس المال.

لماذا الفائدة الأرباح قد تكون أكثر جاذبية من خيارات الأسهم الحوافز (إسو)
العديد من الشركات منح حقوق الملكية للموظفين الرئيسيين أو مقدمي الخدمات الآخرين في محاولة لتحفيزهم للمساعدة في تنمية الأعمال التجارية. وغالبا ما تتحول الشركات التي تنظ م كشركات إلى منح خيارات الأسهم من أجل تحقيق هذا الهدف. ومع ذلك، تتمتع الشركات ذات المسؤولية المحدودة (& لدكو؛ ليك & رديقو؛) بميزة أن تكون قادرة على إصدار & لدكو؛ فوائد الأرباح & رديقو؛ في ليك. وكما هو موضح أدناه، قد يتم هيكلة الفائدة على الأرباح لتكون مشابهة لخيار الأسهم ولكن قد تكون أكثر جاذبية لمقدمي الخدمات، لأنها يمكن أن تنص على أن جميع القيمة في القيمة قد تخضع للضريبة على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بدلا من الدخل العادي. وعلاوة على ذلك، وخلافا لخيار الأسهم، لا يتعين على مقدم الخدمة أن يدفع سعر ممارسة الخيار لتلقي هذه المعاملة المواتية. ونتيجة لذلك، يمكن هيكلة فوائد الأرباح بحيث يكون لها فوائد خيارات الأسهم، ولكن أيضا أن تكون أكثر ملاءمة لمقدمي الخدمات الرئيسيين.
نظرة عامة على الفوائد الفوائد.
بموجب قانون الضرائب الاتحادي، قد تنشئ الشركات التي يتم تنظيمها كمشاركات ذات مسؤولية محدودة أو شراكات فئة منفصلة من اهتمامات الأسهم (أو العضوية) تعرف باسم & لدكو؛ أرباح الأرباح & رديقو؛ التي يمكن منحها لمقدمي الخدمات. من خلال الحصول على منحة ربح الأرباح، يحق للمستلم (1) تلقي توزيعات الأرباح المستقبلية للشركة ذات المسئوولية المحدودة و (2) المشاركة في الزيادة في قيمة المؤسسة للأعمال التي تحدث بعد تاريخ المنحة. ومع ذلك، لا يشارك المتلقون في أي قيمة تم إنشاؤها قبل تاريخ المنحة. على سبيل المثال، افترض أن شركة يوركو، ليك تصدر أرباحا بنسبة 3٪ للموظف في 1 يناير 2010 في الوقت الذي تكون فيه القيمة السوقية العادلة لشركة يوركو هي 1،000،000 دولار أمريكي. إذا زادت قيمة يوركو إلى 5،000،000 $ في الوقت الذي تباع فيه شركة أوركو، فإن الموظف يحق له الحصول على مبلغ يساوي 3٪ x (5،000،000 & نداش؛ $ 1،000،000)، أو 120،000 $.
ويمكن منح فوائد الأرباح، مثل خيارات الأسهم، رهنا بمخصصات الاستحقاق. وغالبا ما تقوم الشركات ببناء خيار أسهم أو منح منحة فوائد للاستحقاق على مدى ثلاث سنوات أو لفترة أطول من أجل حث المتلقي على الاحتفاظ بعمله حتى وقت لا يقل عن الوقت الذي تكون فيه خيارات الأسهم أو الأرباح تصبح مكتسبة تماما. وكما هو الحال بالنسبة لخيارات الأسهم، يمكن لجدول ربح الفوائد الربحية، وعادة، أن يسرع في حالة السيولة مثل بيع الشركة. ويتوقف الإيقاف عادة عند إنهاء الخدمة، إلا أنه ينبغي أن تسقط الفائدة بنسبة 100 في المائة عند إنهاء الخدمة لأسباب. يمكن أن تقوم المنشأة التجارية (ولكن ليس مطلوبا منها) ببناء جميع مصالح الأرباح باعتبارها مصالح عضوية غير مصوتة، مما يتيح للمالكين الرئيسيين الحفاظ على السيطرة الكاملة على التصويت.
مزايا الفوائد الفوائد على خيارات الأسهم.
وتتمتع مصالح الأرباح بعدة مزايا متميزة بالمقارنة بخيارات الأسهم، لا سيما عندما ينظر إليها من وجهة نظر مقدم الخدمة، بما في ذلك:
الدفع عند التمرين. لا يتعين على مقدمي الخدمات الذين يتلقون مصلحة أرباح أن يدفعوا لحقهم في الحصول على أرباح الشركة وزيادة قيمة المؤسسة، على الرغم من أن شركة ذات مسؤولية محدودة لديها مرونة في طلب مثل هذا الدفع إذا كان يفضل المتلقي أن يكون بعض & لدكو؛ الجلد في . لعبة وردقوو]؛ ولكن مع خيارات الأسهم، لا توجد مثل هذه المرونة: يجب على مقدمي الخدمات الذين يتلقون خيارات الأسهم أن يدفعوا لممارسة هذه الخيارات. إذا كانت الشركة المصدرة مملوكة ملكية خاصة، فإن مقدم الخدمة لن يكون قادرا على بيع الأسهم عند ممارسة التمارين، وبالتالي لن يكون لديه أموال لشراء الأسهم أو سيتعين عليه استخدام الأرباح بعد خصم الضرائب. ويتمثل الالتزام ذو الصلة بخيارات الأسهم في أنه بعد أن يمارس مقدم الخدمة الخيارات، يجب عليه أن يحتفظ بالأسهم لمدة سنة واحدة لتلقي العلاج بأرباح رأس المال، ويمكن للسهم أن ينخفض ​​بالقيمة مما يؤدي إلى خسارة. أرباح رأس المال مقابل الدخل العادي. نتيجة لنشر مصلحة الضرائب من Rev. بروك. 93-27 (كما هو مبين في الوثيقة Rev. Pro 2001-2003)، فإن الحصول على أرباح الأرباح ليس حدثا خاضعا للضريبة، وأي توزيعات ناتجة من مقدم الخدمة عند بيع الشركة سوف تخضع للضريبة على المدى الطويل معدلات الأرباح الرأسمالية إذا تم الاحتفاظ بها لأكثر من 1 سنة. خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، سوف تخضع للضريبة فقط في معدلات الأرباح الرأسمالية إذا كانت المنحة تلتزم القواعد الصارمة اللازمة للعلاج كما & لدكو؛ خيارات الأسهم حافز، & رديقو؛ أو & لدكو؛ إسو، & رديقو؛ بما في ذلك اشتراط أن يتسلم المستلم الخيار لمدة سنة واحدة على الأقل قبل ممارسة التمارين، وبعد ذلك، بعد ممارسة التمارين، يحتفظ بالأسهم المصدرة لسنة إضافية. يؤدي عدم الالتزام بفترات الاحتفاظ هذه إلى تحديد الخيارات ك & لدكو؛ خيارات غير مؤهلة & رديقو؛ أو & لدكو؛ خيارات غير قانونية، & رديقو؛ والتي سوف تخضع المتلقي للضريبة على الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة الخيار لهذه الأسهم. ويعتبر هذا المبلغ دخل عادي إلى المتلقي، ويخضع للضريبة وفقا لمعدلات الدخل العادية. يمكن لأصحاب العمل أخذ خصم لهذا المبلغ، وهو أحد جوانب الخيارات غير المؤهلة، أو & لدكو؛ نكو، & رديقو؛ التي يفضلها أصحاب العمل. وتجدر الإشارة إلى أنه بغض النظر عما إذا كانت الأعمال التجارية تقوم بإصدار خيارات الأسهم أو الأرباح، فإن المستفيد لن يحصل على معاملة ضريبية مواتية إلا إذا تم إصدار الخيار أو الأرباح على أساس القيمة السوقية العادلة، والتي تقاس اعتبارا من تاريخ المنحة. أي إصدار أقل من القيمة العادلة سيخضع المتلقي للضرائب والغرامات الإضافية بموجب البند؛ 409A من قانون الإيرادات الداخلية. المرونة . وكما هو مذكور أعاله، لن يتم تمييز خيار األسهم إال كمنظمة إسو إذا كانت المنحة تلتزم بسلسلة طويلة من القواعد الصارمة، بما في ذلك فترات االحتفاظ الصارمة ومتطلبات أن تكون الشركة المصدرة شركة. على الرغم من أن الشركات ذات المسئوولية المحدودة غير قادرة على هيكلة منحها كما إسو، لديهم المرونة في هيكلة المنح من الفوائد الأرباح لتكون مثل إسو، إذا رغبت في ذلك. يجب على الشركات ذات المسئوولية المحدودة أن تتحول إلى منح أرباح الفوائد، والتي لا تخضع ليك أو مزود الخدمة لعدد لا يحصى من القواعد المتعلقة منح خيار الأسهم والمعاملة الضريبية غير المواتية.

ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة خيارات إصدار أسهم الموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
خيارات إصدار أسهم الموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
اختيار أفضل نوع من الكيان لشركة يمكن أن يكون تحديا. تعتبر الشركات C هي القاعدة بالنسبة لمعظم الشركات الناشئة النمو، وخاصة تلك التي تثير الأموال من المستثمرين. ومع ذلك، فإن الشركات ذات المسئوولية المحدودة أصبحت أكثر انتشارا، حتى بالنسبة للشركات العاملة. قد يرغب المؤسسون في الحصول على المزايا الضريبية للشركات ذات المسئوولية المحدودة، والتي لا تخضع لضريبة على مستوى الشركة (كما هو الحال مع الشركات C) ويمكن أن تسمح بمزيد من التخفيضات الضريبية.
غير أن هذه الإمكانية لتحقيق وفورات ضريبية لا تأتي دون تكلفة. الشركات ذات المسئوولية المحدودة تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا وتكلفة لإعداد وإدارة، وخاصة بالنسبة للشركات العاملة. يمكن للشركات ذات المسئوولية المحدودة أن تصبح أكثر صعوبة للشركات التي ترغب في إصدار الأسهم لتحفيز الموظفين أو مقدمي الخدمات الآخرين. تتناول هذه المقالة بعض الطرق التي يمكن أن تستخدمها الشركات ذات المسؤولية المحدودة حقوق الملكية لتحفيز مقدمي الخدمات، والآثار المترتبة على كل خيار (العفو عن العقاب).
حصص الأرباح موضوع الإقراض.
تستطيع الشركات ذات المسئوولية المحدودة منح "حقوق الملكية" لمقدمي الخدمات من خالل إصدار مصالح أرباح تمنح المستلم نسبة مئوية من التقدير المستقبلي لألعمال) بعد تاريخ إصدارها، بناء على تقييم تاريخ المنح (. يمكن أن تكون فوائد الأرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة أفضل السيناريوهات للشركات التي تمنح حقوق الملكية لأنها يمكن أن تكون لها مزايا ضريبية على خيارات الأسهم الحافزة، ولكنها أكثر تعقيدا للإعداد وقد لا تكون مناسبة لكل نشاط تجاري على أساس الاحتياجات المستقبلية.
مقارنة عامة بخيارات أسهم الشركات. ونتیجة لقسم 409A من القواعد، سوف تمنح الشرکات علی نطاق عالمي خیارات الأسھم مع أسعار التمارین عند أو أعلی من القیمة السوقیة في تاریخ المنح. إن إصدار فوائد الأرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة يشبه إلى حد كبير في العديد من الطرق خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية اعتبارا من تاريخ المنحة. اقتصاديا، الحوافز متشابهة جدا & # 8211؛ فإن المصالح لا تولد منفعة اقتصادية لمقدم الخدمة إذا لم تزد الشركة من قيمتها بعد تاريخ المنح. ولأغراض الأوراق المالية، فإن إصدارها هو إصدار الأوراق المالية على حد سواء، مما يتطلب إرضاء إيداعات قانون الأوراق المالية (بما في ذلك على أساس إعفاء 701). من الناحية اإلدارية، يتم منح فوائد األرباح وخيارات األسهم بشكل عام وفقا لخطة واتفاق / إشعار يحدد الشروط المحددة للمصالح. ومع ذلك، فإن أحكام "الخطة" قد تكون موضحة أيضا في اتفاقية شركة ذات مسؤولية محدودة وقد تحتاج اتفاقية المسؤولية المحدودة إلى إعادة صياغة من أجل استيعاب مصالح الأرباح (وتمييز تلك المصالح عن مصالح العضوية القائمة الأخرى). كما هو الحال مع خيارات أسهم الشركات، قد تخضع حقوق الأرباح لحقوق إعادة الشراء إذا لم يعد مقدم الخدمة يقدم خدمات للشركة و / أو حقوق الرفض الأول نيابة عن الشركة و / أو أعضائها في حالة محاولة مقدم الخدمة نقل الاهتمام.
وخالفا لخيارات األسهم، يكون صاحب مصلحة األرباح هو مالك تلك الفائدة) خاضعة لقيود االستحقاق (، على غرار مساهمي الشركة التي تحتفظ بأسهمها ب "عوائد عكسية"، مما يتطلب منهم التخلي عن الفائدة إذا كانت قيود االستحقاق غير راضى. بدلا من ذلك، يمكن للشركات ذات المسئوولية المحدودة إعطاء مقدمي الخدمة خيارا للحصول على فوائد الأرباح، والتي نوقشت أدناه. عندما يتم إصدار أرباح الأرباح الخاضعة للاستحقاق، فإن اتفاقية الشركات ذات المسئولية المحدودة عادة ما تنص على أن التوزيعات فيما يتعلق بمصالح الأرباح غير المكتسبة عموما إما إما (1) لا يتم توزيعها على عضو الأرباح وإنما تحتفظ بها شركة ذات مسؤولية محدودة نيابة عن مقدم الخدمة (أي، محتفظ بها في الضمان من قبل الشركة)، أو (2) توزع رهنا بالالتزامات التعاقدية لمقدم الخدمة لسداد التوزيعات الزائدة (أي، & # 8216؛ كلوباك & # 8217؛).
الآثار الضريبية والإدارية لمصالح الأرباح. وکما نوقش في المقدمة، فإن الشرکات ذات المسئوولية المحدودة عادة ما تخضع للضريبة کشراکات للاستفادة من أعضائها من مزايا ضريبية معينة، بما في ذلك تجنب الضرائب علی مستوى الشرکات (التي يشار إليها غالبا ب "الطبقة المزدوجة" للضرائب). وباعتبارها شراكة لأغراض ضريبية، فإن الشركة ذات المسؤولية المحدودة نفسها لا تملك - لأغراض ضريبية - وجود قانوني منفصل من أعضائها. وبدلا من ذلك، يتم تحديد الالتزام الضريبي للشركة ذات المسؤولية المحدودة بموجب النظرية الكلية للفرع الفرعي K، حيث يعامل كل عضو من أعضاء الشركة كمالك مصلحة مباشرة وغير مقسمة في أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، والمطلوبات والعمليات. تقدم شركة ذات مسؤولية محدودة إقرارات ضريبية ولكنها ليست في حد ذاتها كيانا دافعا للضرائب؛ وبدلا من ذلك، يخضع أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة للضريبة على عمليات الشركة ذات المسؤولية المحدودة ويعلنون بشكل فردي عن حصصهم من "التمرير" للشركة ذات المسؤولية المحدودة بشكل منفصل بنود الدخل والخسارة والخصم.
وسيكون كل مقدم خدمة يتلقى مصلحة أرباح عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة فيما يتعلق بتلك الفائدة من الأرباح وسيحصل على حصتها المخصصة من أي بنود تمرير الدخل والخسارة والخصومات من الشركة على أساس سنوي. ونتيجة لذلك، يجب على شركة ذات مسؤولية محدودة أن تصدر كل منها نموذج K-1 يحدد هذه المخصصات، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيد إيداعات الإقرارات الضريبية الشخصية. كما يمكن معاملة كل صاحب مصلحة أرباح كعضو في الشركة ذات المسؤولية المحدودة كعامل لحسابه الخاص خاضعا لضريبة العمل الحر ولا يكون مؤهلا لاستحقاقات معينة من الموظفين.
ما هي الفوائد الضريبية لفائدة الأرباح؟ ولن يكون لمقدم الخدمة عموما دخل خاضع للضريبة عند استلامه أرباحا نقية في شركة ذات مسؤولية محدودة لأن الفائدة لن تكون لها قيمة في تاريخ إصدارها (بحكم التعريف). وعادة ما تمنح مصالح الأرباح رهنا بالاستحقاق، وعادة ما يقدم مقدمو الخدمات & # 8216؛ الحماية & # 8217؛ (ب) إجراء انتخابات بشأن مصالح الأرباح هذه بهدف ضمان فرض ضرائب على أي مكاسب في المستقبل بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية بدلا من الإيرادات العادية؛ يجب أن تكون معالجة أرباح رأس المال متاحة على افتراض أن الفائدة محتفظ بها لمدة سنة على الأقل (أو، في سياق بيع أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، فيما يتعلق بالأصول التي تحتفظ بها الشركة ذات المسؤولية المحدودة لمدة سنة على الأقل، بصرف النظر عن حيازة مقدم الخدمة فترة على أرباحها). وعلى سبيل المقارنة، تؤدي خيارات أسهم الحوافز إلى تحقيق مكاسب رأسمالية من البيع أيضا ولكن فقط عند الوفاء ببعض متطلبات فترة الحيازة، وحتى إذا تم فرض ضريبة على معدلات ربح رأس المال، فإن ذلك قد يؤدي إلى فرض ضريبة دنيا بديلة. فائدة أخرى من الفوائد الأرباح هو أن الموظف لا يحتاج إلى تمويل سعر ممارسة (والشركة لا تحتاج إلى استيعاب التعقيدات المحتملة لممارسة صافي).
التكاليف الإدارية. هناك عبء إداري في إدارة مصالح الأرباح، وهو ما يزيد بشكل مطرد مع عدد من الأوقات المختلفة التي تريد الشركة لتقديم المنحة. بعد كل تاريخ للمنحة، يجب على الشركة ذات المسؤولية المحدودة تحديد قيمة المنشأة في وقت كل منحة من فوائد الأرباح. ومن الأفضل القيام بذلك باستخدام شركة تقييم طرف ثالث، كما قد تفعل الشركة لتقييم 409A لها. كما أن الشركة ذات المسئوولية المحدودة سوف تحتاج عادة إلى حساب التقدير غير المحقق في الشركة ذات المسئوولية المحدودة اعتبارا من كل تاريخ منح عن طريق تعديل حسابات رأس المال الحالية أو حقوق التخصيص للأعضاء الحاليين لضمان أن المتلقي من الأرباح لا يشارك عن غير قصد في أي قيمة ما قبل المنحة في ذي ليك؛ فإن الشركة ذات المسئوولية المحدودة عموما سوف تحتاج إما إلى (1) "حجز" حسابات رأس المال من الأعضاء الحاليين في ذ م م في مبلغ الزيادة غير المحققة اعتبارا من تاريخ المنحة، أو بدلا من ذلك، (إي) الشركة و يجوز للأعضاء اختيار تعديل اتفاقية تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة لتوفير مخصص خاص لهذا التقدير غير المحقق قبل المنحة بين أعضائها الحاليين ("تسوية الحساب الرأسمالي"). وبدون هذه التسويات في حساب رأس المال، يمكن الإحباط بالصفقة الاقتصادية المقصودة. على سبيل المثال، عند تحقيق شركة ذات مسؤولية محدودة لاحقا المكاسب غير المحققة الكامنة داخل الشركة ذات المسؤولية المحدودة، مثل بيع بعض أصولها التي لديها ارتفاع غير محقق في الوقت الذي تم فيه منح فوائد الأرباح. ، إلى العضو الذي يحظى بأرباح، مع إعطاء ذلك العضو مصلحة فعلية في قيمة الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي كانت موجودة قبل منحها. وسيكون لهذا التخصيص لأعضاء مصلحة الأرباح آثار ضريبية مختلفة اختلافا كبيرا؛ فإنه سيكون من مصلحة رأس المال في القيمة الحالية للشركة بدلا من مصلحة الأرباح. ويؤدي استلام الفوائد الرأسمالية إلى تحويل القيمة الحالية من الأعضاء الحاليين إلى العضو الجديد الذي يخضع فورا للضريبة كتعويض وبمعدلات ضريبة الدخل العادية.
ونظرا للتعقيد أعلاه مع التقييمات وحساب رأس المال، يجب على الشركات ذات المسئوولية المحدودة تجنب إصدار أرباح الأرباح في أكثر من بضع مناسبات لأن تتبع مواعيد التقييم المتعددة وإجراء التعديلات اللازمة في حساب رأس المال يمكن أن تصبح بسرعة كابوسا محاسبيا.
خيارات لشراء فوائد الأرباح.
كما يجوز للشركة ذات المسئوولية المحدودة أن تصدر خيارات للحصول على حصص رأسمالية تستحق نسبة مئوية من قيمة الشركة اعتبارا من تاريخ ممارسة الخيار (سأطلق على هذا الخيار "خيار الفائدة الرأسمالية").
قد يكون خيار ل كابيتال إنتيريتي سعر شراء / ممارسة محدد لتقليد خيار أسهم الشركات. ولأغراض ضريبية، قد يكون هناك تحول في رأس المال في تاريخ ممارسة هذا الخيار (يخضع للضريبة فورا لمقدم الخدمة بمعدلات دخل عادية). ولا تزال الشركة ذات المسئوولية المحدودة تحتاج إلى إجراء تقييم في تاريخ المنحة ثم مرة أخرى في تاريخ التمرين من أجل تحديد التحول الرأسمالي في المستقبل، إن وجد. وباإلضافة إلى ذلك، قد يلزم إجراء تعديالت على حسابات رأس المال لتجنب منح مقدم الخدمة مصلحة رأسمالية في أي قيمة قبل منح الشركة.
لا يتم تسوية المعاملة الضريبية من الخيارات الصادرة عن شركة ذات مسؤولية محدودة تماما، والتي يمكن أن تخلق تعقيدا إضافيا وعدم اليقين. وعلاوة على ذلك، فإن منح الخيارات بدلا من الفوائد المباشرة للأرباح ربما يزيد من احتمال أن يكون لأصحاب الخيارات تواريخ ممارسة متعددة، مما قد يزيد بشكل كبير من الأعباء الإدارية المرتبطة بإدارة المنح المختلفة (كما نوقش أعلاه). على سبيل المثال، حتى إذا أصدرت شركة ذات مسؤولية محدودة جميع الخيارات في تاريخ واحد، فإن الخيارات في نهاية المطاف يمكن أن تمارس من قبل الجهات المانحة في تواريخ متعددة. ويمكن التخفيف من هذه التعقيدات عن طريق تحديد مواعيد ممارسة مسموح بها مسبقا، ولكن القيام بذلك قد يزيد من تخفيض قيمة الخيار لمقدم الخدمة.
فانتوم الأسهم / إدارة خطة نحت التدريجي.
لتجنب الضرائب، والتقييم والمحاسبة وغيرها من المشاكل التي تنشأ عن استخدام الفوائد الأرباح أو الخيارات، والشركات ذات المسئوولية المحدودة أحيانا بدلا من منح الوهمية الأسهم. فانتوم الإنصاف هو بسيط نسبيا لإدارة ولكن من دون فوائد ضريبية من الفوائد الأرباح. تمنح منحة الأسهم الوهمية بشكل أساسي لمقدم الخدمة الحق في الحصول على مكافأة نقدية تعادل ما كان سيحصل عليه إذا كان لهم حصة أرباح (أي استنادا إلى تقييم الشركة ذات المسؤولية المحدودة في تاريخ لاحق). وهناك فائدة كبيرة من المصالح الوهمية على مصالح الأرباح هي سهولة إدارتها وتنفيذها. وخلافا لمصالح الأرباح، فإن حامل منحة الأسهم الوهمية ليس عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة ولا يملك أي حصة في الأسهم على الدوام، بصرف النظر عما إذا كان لصاحب الحق "حق" في أي مدفوعات وهمية؛ بدلا من ذلك، فإن الفائدة الوهمية موجودة فقط طالما أن صاحبها يقدم الخدمات (وانتهت حقوقهم الاقتصادية عندما يتوقفون عن تقديم الخدمات). المكافأة بموجب خطة الأسهم الوهمية هي التعويض الخاضع للضريبة بمعدلات الدخل العادية، وهو أقل مواتاة لمقدم الخدمة من فوائد الأرباح.
ويمكن أيضا هيكلة خطط فانتوم للإنصاف من أجل دفع المدفوعات فقط عند تغيير صفقة السيطرة، على غرار خطة الإدارة النهائية في إعدادات الشركات.
الأسهم الخيار المنح من عضو الشركة.
وهناك خيار آخر لإصدار الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة، وإن لم يكن أقلها تعقيدا، فهو إنشاء شركة C أو S ومنح الشركة التي شكلت حديثا مصلحة أرباح في الشركة ذات المسؤولية المحدودة في مبلغ جميع الفوائد المستقبلية للأرباح المتوخاة (أي ، منح إجمالي حجم التجمع إلى المؤسسة في وقت واحد). ويؤدي ذلك إلى إثارة قضايا إصدار الفائدة على الأرباح التي تمت مناقشتها أعلاه في القسم 1، ولكن فقط في مناسبة واحدة نظرا لوجود تاريخ منح واحد فقط. بعد ذلك، يجوز للكيان المؤسسي إصدار الأسهم أو الخيارات مباشرة لمقدمي خدمات الشركة ذات المسؤولية المحدودة. إن وجود تاريخ منح واحد فقط يخفف من المشاكل مع تواريخ التقييم المتعددة وتعديلات حساب رأس المال التي تمت مناقشتها أعلاه في القسم 1. ومع ذلك، فإن هذا الخيار معقد نسبيا لتنفيذ لأسباب أخرى. على سبيل المثال، من الواضح أنه يتطلب تشكيل كيان مستقل وخطة خيار الأسهم، مما يحتمل أن يخفف من المزايا الضريبية للشركة ذات المسئوولية المحدودة فيما يتعلق بأرباح الأرباح الممنوحة لأعضاء الشركة (حيث أن عضو الشركة سيدفع ضريبة الشركات على المخصصات من شركة ذات مسؤولية محدودة قبل أن تتدفق إلى أصحاب الخيار). وباإلضافة إلى ذلك، يجب وضع خطة خيار األسهم للكيان المؤسسي بعناية فائقة للتأكد من أن أصحاب الخيار ال يملكون مصالحهم أو يخففون استنادا إلى التغيرات في رسملة الشركة. فإن عضو الشركة سوف يكون لها مصلحة ربح ثابتة في ذ م م في حين أن أصحاب الخيار قد تأتي وتذهب مع مرور الوقت، وبالتالي فإن خطة الخيار سوف تختلف عن خطة الشركة النموذجية في أنه يجب أن تعادل مرة أخرى إلى ليك ليك أن أي مصالح أو مصالح غير المحمية التي تتم مصادرتها / دون أن تعود إلى شركة ذات مسؤولية محدودة (وتضيف إلى المصالح النسبية لجميع الأعضاء، وليس فقط عضو الشركة). وأخيرا، فإن إصدار منح الخيار من خطة أحد أعضاء المنظمة سيحتاج إلى الاعتماد على إعفاء قابل للتطبيق لإعفاء الأوراق المالية، ولكن القاعدة 701، وهي الإعفاء الذي تستخدمه الشركات عادة لمنح خيارات الأسهم لموظفيها، قد لا تكون متاحة لأن المصدر للمنح (عضو الشركة) عادة ما يكون صاحب الأقلية للشركة ذات المسؤولية المحدودة. والإعفاء بموجب القاعدة 701 عادة ما يكون متاحا للمصدرين فقط عندما تكون الإصدارات لمقدمي الخدمات الذين يقدمون الخدمات إلى شركة تابعة مملوكة للأغلبية. ولهذا السبب، قد يكون من الضروري استكشاف أن تكون الشركة شركة تابعة لشركة ذات مسؤولية محدودة أو للحصول على إعفاء لإصدار الأوراق المالية بموجب خطة الشركات بموجب القاعدة 504 من القاعدة 506 أو التوصية دال، التي تعتمد على الوقائع المعروضة في وقت إصدار (إصدارات) لاحقة (مثل حجم العرض، والتطور / الاعتماد لمقدم الخدمة، وما إلى ذلك).
استنتاج.
الشركات ذات المسئوولية المحدودة هي كيانات مرنة توفر الكفاءة الضريبية غير المتاحة في الشركات. ومع ذلك، تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة لتشكيل وإدارة من الشركات، وخاصة عند استخدامها للشركات العاملة. ما إذا كان من المنطقي لشركة تشغيل لإصدار حقوق الملكية لمقدمي الخدمات ولكن تبقى كيان تمريرة (مثل شركة ذات مسؤولية محدودة) لأغراض الضرائب عموما هو عمل التوازن الذي يزن (س) مبلغ الوفورات الضريبية المتوقعة من استخدام وهيكل التمرير والتوقيت المتوقع لتلك المدخرات، مقابل (ي) الوقت والنفقات الإضافيين الكبيرين في إدارة منح الأسهم المتوقعة للشركة. أوصي عموما بعدم استخدام شركة ذات مسؤولية محدودة للشركات العاملة التي تخطط لمنح حوافز الموظفين بشكل فعال، إلا في حالات نادرة يكون فيها مسار الخروج واضحا والوفورات الضريبية المحتملة كافية لتبرير التكلفة المضافة والتعقيد. وحتى في الحالات التي يتوقع فيها أن تكون الوفورات الضريبية التي تقدمها كيان تمريرة كبيرة، ينبغي أن تكون الشركات ذات المسؤولية المحدودة حذرة من (أ) أن تنظر في خطة ذات نطاق أصغر بكثير مما هي عليه في بيئة الشركات النموذجية (على سبيل المثال، ومنح للموظفين الرئيسيين وفي بضع مناسبات، من أجل التخفيف من المسائل الإدارية والمحاسبية التي تنشأ عن هذه المنح)، أو (ب) تنفيذ خطة شبحية للإنصاف تحفز الموظفين طالما أنهم يواصلون تقديم الخدمات للشركة، مع العلم بأن مثل هذه الخطة الوهمية للمساواة ستعود بالنفع على البساطة على حساب معاملة ضريبية أقل مواتاة.
تنويه: القواعد الضريبية في هذا المجال معقدة للغاية. ويهدف هذا المنصب كتوجيه عملي مع مجرد إدخال القضايا الضريبية والمحاسبية التي قد تكون متورطة، في محاولة للسماح للقراء لفهم أفضل لبعض هذه التعقيدات. تأكد من التحدث مع محام قادر على معالجة هذه القضايا قبل محاولة تنفيذ أي من هذه النهج. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي.
هذا هو ملخص جيد جدا للمستشارين ومؤسسي الشركات ذات المسئوولية المحدودة. المؤسسون ومحاسبوهم بسرعة لتنظيم بدء تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة دون الحديث عن الآثار الضريبية والإدارية. المؤسسون الذين تلقوا مخزونات محدودة وخيارات في الشركات السابقة مندهشون من الاختلافات. وينضم محامون من شركات كبيرة تدربوا للعمل مع سي فيرتس المدعومة من المشروع إلى شركات أصغر أو يخرجون من تلقاء نفسها، ليجدوا أنفسهم في منطقة غير مألوفة من ليك. والمشكلة العملية التي أجدها هي الإحجام المفهومي لمؤسسي المبتدئين عن الدفع مقابل التقييمات المستقلة من أجل إصدار منح فوائد أرباح بينما لا يزال المنتج قيد التطوير. هل هناك أفضل الممارسات للتعامل مع ذلك حيث يتم تعيين فريق الإدارة من خلال المراحل المبكرة من شركة ذات مسؤولية محدودة، أو C-كورب لهذه المسألة (فيما يتعلق بمنح الأسهم المقيدة في هذه الحالة)؟

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم
حقا المحتوى أعلاه هو بالمعلومات وأنها مفيدة أيضا للقراء.
قانون بالنسبة لك رسوم الضرائب الحق في الاستشارات من عملائها. نحن نقدم جميع أنواع.
تمت إزالة هذا التعليق من قبل مسؤول بلوق.
شكرا لكم. وكان ذلك مفيدا للغاية. هل وحدة الربح بالدولار؟ على سبيل المثال إذا زادت قيمة شركة ذات مسؤولية محدودة من 10 مليون دولار إلى 15 مليون دولار، هل حصة 5 مليون وحدة حصة من الأرباح على افتراض أن قيمة كل منها $ 1؟
مجهول، نعم الوحدة بالدولار. و، وأعتقد أنه يرتبط مباشرة إلى تقييم الشركة. مثل سعر الإضراب على خيار مرتبط بقيمة السهم الواحد. لذلك، كما قيمة ليك تنمو من 10MM $ إلى 15MM $، التي يمكن أن تكون مثل الأرباح الفائدة التي تنمو من 1.00 $ للوحدة إلى 1.50 $ لكل وحدة. ولكن، سيكون من الأفضل التحقق من ذلك مع كين أوبيل، المحامي الذي ساعدني في البحث في هذا الموضوع. معلومات الاتصال به في الجسم من آخر.
خلاصة جيدة عن الفائدة الأرباح. إن جميع المؤلفات التي قرأتها لا تشمل إصدار أرباح لأصحاب الدين. هل هناك أي فرق في إصدار الفائدة على حامل الدين مقارنة مع مقدم الخدمة؟
ألان، وهذا هو حقا مسألة كين أوبيل، معلومات الاتصال أعلاه في هذا المنصب. ولكن، أنا لا يهم من الذي تصدر مصلحة الأرباح، مقدمي الخدمات أو المقرضين؟ ولكن كين سوف يعرف على وجه اليقين.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوركس معالجة الدفع