تداول الخيارات ضريبة الدخل


الضرائب على عقود الخيارات.


من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.


يوم الضرائب هو قاب قوسين أو أدنى، وبالنسبة للتجار الخيارات وهذا يعني أنك أفضل الحصول على اطلاع وثيق مع الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. هذا هو النموذج الذي تبلغ فيه أرباحك وخسائرك الرأسمالية للسنة، وإذا كنت ترغب في الحصول على معظم خيارات التجار، فستحصل على الكثير من الأرباح والخسائر الرأسمالية على المدى القصير، وربما على المدى الطويل للتعامل مع .


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، أوصي أن أي شخص يتاجر الخيارات استخدام سلطة الائتلاف المؤقتة أو الضرائب المهنية للمساعدة في إعداد له أو عودتها. نعم، يمكنك استخدام برنامج إعداد الضرائب إذا كنت تشعر بالثقة بأنك حافظت على المسار الصحيح لجميع الصفقات الخاصة بك على مدار العام، ولكن إذا نشأت أسئلة حول معاملة معينة قد تركت لوحدك في محاولة لفك الجواب. مع كبا أو الضرائب المهنية في الجانب الخاص بك، ومعظم أي سؤال يمكن على الأرجح التعامل معها بسرعة وسهولة.


لذلك، كيف يمكنك التعامل مع الخيارات على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


حسنا، أولا أنه يهم ما إذا كان لديك صاحب خيارات أو كاتب خيارات. دعونا نبدأ من خلال النظر في ما هي معالجة الضرائب والقضايا هي إذا كنت صاحب الحامل.


الضرائب لشراء الخيار.


عندما كنت تملك إما وضع أو دعوة الخيارات، وهناك أساسا ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.


أولا، يمكن أن تنتهي خياراتك لا قيمة لها، وفي هذه الحالة مبلغ المال الذي دفعته للخيار سيكون خسارة رأس المال. إذا كان خيار طويل الأجل محتفظ به لأكثر من عام، فإن الخسارة ستعتبر خسارة رأسمالية طويلة الأجل بدلا من خسارة قصيرة الأجل.


الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية، والفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعته هو الربح أو الخسارة يجب الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


الشيء الثالث الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك ممارسة الخاص بك وضع أو خيار الاتصال.


في حالة يضع، يمكنك ممارسة الخيار عن طريق بيع أسهمك للكاتب. في هذه الحالة، يمكنك طرح تكلفة خيار الشراء من مبلغ البيع، وستكون مكاسبك أو خسائرك قصيرة أو طويلة الأجل بناء على المدة التي تحتفظ فيها بالأسهم الأساسية.


مع خيارات الاتصال، يمكنك ممارسة مكالمة عن طريق شراء عدد معين من أسهم من كاتب الخيارات. ثم يمكنك إضافة تكلفة خيار المكالمة إلى السعر الذي دفعته للسهم، وهذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. ثم عند بيع الأسهم مكاسبك أو الخسارة ستكون إما قصيرة أو طويلة الأجل اعتمادا على متى كنت تحمل الأسهم.


الضرائب لكتاب الخيار.


إذا كنت كاتب خيارات، فإن القواعد مختلفة، ولكنها أيضا تقع أساسا في فئتين رئيسيتين.


أولا، إذا قمت بكتابة خيار وانتهت صلاحية هذا الخيار غير مؤهل، فإن قسط الدفع الذي تلقيته يصبح كسب رأس المال على المدى القصير.


ثانيا، إذا قمت بكتابة خيار وضع أو دعوة، ويتم ممارسة هذا الخيار، يتم التعامل مع المعاملات على النحو التالي:


في حالة الخيار الذي تمارسه، كما كاتب من ذلك وضع لديك لشراء المخزون الأساسي. وهذا يعني أنك يمكن أن تقلل من أساس التكلفة الخاصة بك لأغراض الضرائب بالمبلغ الذي جمعته لخيار وضع.


أما بالنسبة لخيارات الاتصال، فيجب عليك إضافة القسط الذي تم تحصيله إلى إجمالي عائدات البيع، ويتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر في الجدول "د" وفقا لمدة عقدك للأسهم الأساسية.


الآن، هناك العديد من الاعتبارات عند التعامل مع الخيارات والإقرارات الضريبية الخاصة بك، ولكن مثل الكثير من القضايا مع الضرائب، فإنها تحتاج إلى التعامل معها على أساس فردي نظرا الصورة الضريبية الخاصة بك محددة. هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام عامل ضريبي لمساعدتك على الخروج، وخاصة إذا كان تداول الخيارات الخاصة بك تشمل سترادلز، الفراشات، كوندورس أو غيرها من المواقف التي كنت لا تعرف كيفية حساب على أن الجدول D.


أعلى 5 أسهم للاسترداد.


ومع ارتفاع الأرباح، وميزانية عمومية قوية وخط إنتاج جديد قوي (كل ذلك على الرغم من الركود!)، من المتوقع أن تتفوق هذه الأسهم الخمسة على السوق في المدى القصير. الحصول على أسمائهم هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/04 / تاكسيس-أون-أوبتيون-ترادس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في ضريبة الدخل الخاص بك.


دافعي الضرائب الذين يتعاملون في المشتقات، وصف تجربتهم مع عملية الإيداع الضريبي غامضة ومربكة. وفيما يلي بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد.


المشتقة تعني أداة تشتق قيمتها. ليس لها قيمة خاصة بها. ويستند سعره على الأصول الأساسية. ويمكن تداول المشتقات من الأسهم والمؤشرات في البورصات الهندية. الشكل الأكثر شعبية من المشتقات هي العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O). ويعني العقد الآجل اتفاقا للشراء أو البيع في تاريخ مستقبلي. ينتهي هذا العقد في تاريخ محدد مسبقا. عند الإنتهاء، يتم تنفيذ العقود الآجلة بتسليم الأصل الأساسي أو عن طريق الدفع. الخيارات والعقود الآجلة على حد سواء ولكن عندما كنت تفعل عقد الخيارات، يمكنك اختيار عدم إجراء الصفقة.


يتم التعامل مع الدخل من صفقات F & O دائما تقريبا كإيرادات الأعمال. هذا العلاج هو بغض النظر عن وتيرة أو حجم المعاملات الخاصة بك. قد يكون ذلك مفاجأة إذا كنت راتب ولم تدير الأعمال التجارية. يجب على دافعي الضرائب الذين لديهم دخل تجاري تقديم إتر-4.


وفقا لقوانين الضرائب الهندية، يتم الإبلاغ عن الدخل تحت خمسة رؤوس و [مدش]؛ الراتب والممتلكات المنزلية، والأرباح الرأسمالية، والأعمال التجارية والمهنية ومصادر أخرى (أي دخل المتبقية التي لا يمكن تصنيفها في رؤوس أخرى). F & أمبير؛ O التجارة تحت رأس & لسو؛ الأعمال & [رسقوو]؛ في الإقرار الضريبي.


الإبلاغ عن تجارة & أمب؛ O كعمل تجاري يعني:


* يمكنك المطالبة النفقات من دخل عملك.


* ونتيجة لذلك قد تكسب ربحا أو تتكبد خسارة.


* يجب الإبلاغ عن الخسائر والخسائر لها فوائد ضريبية.


* لا يزال دخلك الإجمالي (من جميع الرؤوس الخمسة) يخضع للضريبة على أسعار البلاطة.


قد تكون الشركات المضاربة أو غير المضاربة، والمعاملة الضريبية مختلفة. وينص قانون ضريبة الدخل على أن تجارة "F & أمب؛ O" تعتبر نشاطا غير مضاربي. تعامل صفقات الأسهم خلال اليوم على أنها أعمال مضاربة.


تذكر أنه لا يسمح بإعفاءات التكاليف وإعفاءات رأس المال إلا من بيع أصول رأسمالية مثل أسهم الأسهم والصناديق المشتركة والأراضي والمنزل وغيرها. بما أن F & O الصفقات تعتبر الأعمال التجارية، لا تطبق قواعد الضرائب من قواعد الأرباح الرأسمالية.


العقبة الأولى هي إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك الربح والخسائر التفاصيل. لحساب إجمالي الدخل من صفقات F & O، أخذ بيان المعاملات الخاص بك لمدة عام كامل. نظرة على الإيصالات الخاصة بك. قد تكون هذه قيمة إيجابية أو سلبية. جمع هذه تصل لمدة عام كامل. يمكن خصم المصروفات من إجمالي الدخل الخاص بك. بعض النفقات التي يمكنك خصمها تشمل تكاليف الإيجار أو الصيانة للمباني المستخدمة في الأعمال التجارية. المحمول أو الهاتف؛ رسوم الإنترنت؛ رسوم حساب ديمات؛ لجنة وسيط. الاستهلاك على الكمبيوتر المحمول المستخدمة في التداول؛ وأية نفقات أخرى مرتبطة مباشرة بعملك.


يتم احتساب دخل الأعمال للسنة المالية التي تقوم بإيداع عودتك فيها. سيكون لديك أيضا لإعداد الميزانية العمومية التي ذكرت في إتر-4. هو في الأساس بيان الأصول والخصوم الخاصة بك.


كثير من الناس الحصول على الخلط عندما يكون لديهم أكثر من نوع واحد من التعامل في سوق الأسهم. ويقوم البعض بإجراء معاملات الأسهم داخل اليوم مع صفقات F & O. وقد يحتفظ البعض بالمخزونات كاستثمارات طويلة الأجل ويستثمرون أيضا في صناديق الاستثمار المشترك. في مثل هذه الحالة، يجب عليك حساب دخل عملك من كل هذه على حدة. F & أمب؛ O دخل التجارة والتداول في الأسهم خلال اليوم سوف يكون نفقات منفصلة. لا تقلق إذا كان لديك نفقات مجمعة؛ على سبيل المثال، يمكنك استخدام نفس الأماكن للتجارة في كل من، أو استخدام هاتف واحد. ببساطة تشعب هذه النفقات على أساس معقول. يمكنك تخصيصها باستخدام نسبة على أساس الوقت الذي يقضيه.


إذا كنت تستثمر في الأسهم على المدى الطويل، يمكنك التعامل معها كأصول رأسمالية. ولن يتم الإبلاغ عن هذه الأنشطة على أنها نشاط تجاري إذا لم يتم تداولها في كثير من الأحيان. هناك عنصر من الأحكام المعنية والمعايير الرئيسية هي نيتكم. لذا، اختر بعناية. إذا كان لديك بعض الأسهم التي تتداولها في كثير من الأحيان والبعض الذي تحتفظ به لفترة أطول، يمكنك فصلها إلى الأصول التجارية ورأس المال. تذكر أن تختار على أساس عادل وتطبيق اختيارك باستمرار. يجب عليك الإبلاغ عن المكاسب من الأصول الرأسمالية تحت رأس المال؛ الأرباح الرأسمالية & [رسقوو]؛ التي لديها قواعد ضريبية مختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل صناديق الاستثمار المشتركة كاستثمارات وتخضع للضريبة على حدة.


سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبة أعلى إذا لم تبلغ عن خسائرك حيث أن الخسائر لها فوائد ضريبية وتخفيض إجمالي الدخل الخاضع للضريبة. الخسائر من F & O يمكن أن تنطلق من الدخل من رؤساء آخرين (باستثناء دخل الراتب). قل، وفقدان من F & O الأعمال هو Rs1 لكح، ودخل الراتب هو Rs5 لكح، والدخل من الإيجار هو Rs2 لكح، ودخل الفائدة هو Rs50،000. يكون إجمالي الدخل الخاضع للضريبة Rs6.5 لكح.


إذا لم يتم تعيين الخسائر بالكامل في نفس العام، يمكنك نقلها إلى الأمام لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثماني التالية، فإنه لا يمكن أن تنطلق إلا من دخل الأعمال غير المضاربة.


إذا كان لديك خسارة F & O، يجب أن تحصل على حساباتك تدقيقها. التدقيق هو أيضا إلزامي إذا كان دوران الخاص بك يتجاوز Rs1 كرور. إذا لم يتم تدقيق الحسابات، الحد الأدنى للعقوبة 0.5٪ من قيمة التداول قد تفرض (بحد أقصى Rs1.5 لكح). إن تاريخ استحقاق الإقرارات الضريبية للسنة المالية 2015 - 2016، حيث يكون التدقيق إلزامي، هو 30 سبتمبر 2016.


إتر فيلينغ & # 038؛ التدقيق الضريبي للدخل من F & # 038؛ التداول.


حدد الخدمة إغلاق.


تجار التعامل في العقود الآجلة & أمب؛ عادة ما تدخل الخيارات (F & O) في معاملات كبيرة على أساس منتظم ولكن الأرباح التي تحصل عليها في مثل هذه المعاملات صغيرة إلى حد ما. وبما أن حجم وقیمة المعاملات مرتفع جدا، فإن طریقة تقدیم إتر وحساب دوران الحسابات لأغراض المراجعة الضریبیة تختلف قلیلا بالمقارنة مع الأعمال الأخرى.


تركز هذه المقالة على الضرائب الواجب تحصيلها في حالة الدخل / الخسارة من التداول في العقود الآجلة والخيارات F & O.


إتر يتم إيداعها في حالة الدخل / الخسارة من العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


سيتم التعامل مع الدخل / الخسارة الناتجة عن التداول في معاملات F & O كإيرادات / خسائر تجارية وبالتالي فإن إتر 4 سوف ينطبق في هذه الحالة.


ومع ذلك، فإن الجزء الجيد هو أن المادة 43 (5) استبعدت على وجه التحديد المعاملات في سوق F & O من التعامل معها على أنها معاملات المضاربة. على الرغم من أن هذه المعاملات هي المعاملات التي لا تستند إلى التسليم، فإن هذه المعاملات لا تزال تعامل على أنها غير المضاربة.


وبما أن هذه المعاملات في سوق F & O في أسواق الأسهم ستعامل على أنها معاملات غير مضاربة، فإنها تخضع للضريبة تماما مثل أي دخل تجاري آخر. المصاريف المتكبدة لأغراض الأعمال مثل مصاريف الهاتف، مصروفات الإنترنت وغيرها، يسمح أيضا بالمطالبة في ضريبة الدخل.


يتم فرض الضريبة على الدخل الخاضع للضريبة من بيع معاملات F & O وفقا لمعدلات ضريبة الدخل المطبقة.


التدقيق الضريبي في حالة الدخل من التداول في F & O.


وبما أن الدخل من التجارة والإيرادات يعتبر دخل عمل عادي، فإن الأحكام العادية لقانون ضريبة الدخل ستطبق في هذه الحالة. وسيطلب من المتداول إعداد سجلات حسابات عادية بموجب المادة 44 ألف من قانون ضريبة الدخل.


وعلاوة على ذلك، إذا كان دوران أكثر من روبية. 1 كرور أو إذا كان الربح الذي تم الكشف عنه أقل من 8٪، سوف يطلب من دافعي الضرائب أيضا الحصول على مراجعة الضرائب التي أجريت بموجب القسم 44AB. هذا التدقيق الضريبي سيكون مطلوبا من قبل محاسب قانوني ممارس لكل سنة تتجاوز قيمة التداول فيها روبية. 1 كرور.


حساب قيمة التداول في حالة معاملات F & O لأغراض التدقيق الضريبي.


قيمة المعاملات في F & O عادة ما تكون مرتفعة جدا ولكن هامش الربح منخفض إلى حد ما. على الرغم من أن التدقيق الضريبي مطلوب فقط في الحالات التي يكون فيها حجم المبيعات السنوي أكثر من روبية. 1 كرور، ولكن في حالة التجار الذين يتعاملون في F & O السوق، فهي قادرة بسهولة على توليد مثل هذا التحول في شهر واحد. على الرغم من أن قيمة التداول عالية جدا ولكن هامش الربح منخفض إلى حد ما.


وعلاوة على ذلك، يتم الانتهاء من المعاملات في F & O السوق دون تسليم الأسهم أو الأوراق المالية. كما ترتفع المعاملات عن طريق دفع الفروقات. يتم إصدار مذكرات العقد للقيمة الكاملة لألصل الذي تم شراؤه أو بيعه، ولكن يتم اإلدراج في دفاتر الحسابات فقط للفرق. قد يتم ترتيب المعاملات في أي وقت في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبالتالي، في حالة المعاملات المشتقة في سوق F & O، تختلف طريقة احتساب قيمة التداول عن طريقة احتساب قيمة التداول في حالة الأعمال الأخرى. في حالة معاملات F & O، سيتم تحديد قيمة التداول على النحو التالي: -


وسوف يتم اتخاذ مجموع الصفقات المواتية وغير المواتية كما قسط دوران المستلمة على بيع الخيارات أيضا أن تدرج في قيمة التداول فيما يتعلق بأي تجارة عكسية دخلت، والفرق في هذا الشأن، ينبغي أن تشكل أيضا جزءا من قيمة التداول.


ويمكن تفسير ذلك بمساعدة مثال. على افتراض أن F & O التاجر يدخل في المعاملات 2 التالية: -


مشتريات 1 الكثير من العقود الآجلة لل ريليانس بقيمة روبية. 5 كهس وبيعه لجمهورية صربسكا. 5.50 كهس وبالتالي الحصول على ربح من روبية. 50000. مشتريات 1 الكثير من العقود الآجلة من تاتا موتورز بقيمة روبية. 2 كهس وبيعه ل 1.90 كهس وبالتالي تكبد خسارة روبية. 10000.


في حالة المعاملات 2 أعلاه: -


إجمالي الربح = روبية. 50،000 - روبية. 10،000 = روبية. 40،000 دوران لغرض التدقيق الضريبي = روبية. 50،000 + روبية. 10،000 = روبية. 60000.


طبيعة الدخل في حالة المعاملات القائمة على التسليم.


إذا تم الدخول في المعاملات في سوق الأسهم لغرض الاستثمار - فإن المكاسب الناتجة عن هذه المعاملات سوف تعامل على أنها مكاسب رأسمالية. ومع ذلك، إذا تم الدخول في المعاملات بصفتها معاملة تجارية - فإن الدخل الناتج من البيع سوف يعامل كإيرادات من الأعمال / المهنة.


وسوف يتم تحديدها بناء على وقائع كل حالة فيما إذا كانت المعاملات القائمة على التسليم يجب أن تعامل على أنها مكاسب رأسمالية أو أن تعامل كدخل أعمال.


إذا تم التعامل مع هذه المعاملات على أنها معاملات تجارية، فسيتم فرض الضريبة كما هو مذكور أعلاه. إذا كانت المعاملات تعتبر استثمارات، فإن الضريبة ستفرض بالطريقة الموصوفة في هذه المقالة & # 8211؛ معالجة مكاسب رأس المال من بيع الأسهم القائمة على التسليم.


معالجة الخسارة الناشئة في معاملات F & O.


وبما أن المعاملات التي يتم الدخول فيها في سوق F & O تعامل معاملة غير مضاربة، فإن الخسارة الناتجة عن معاملات F & O ستسمح بتحصيلها من جميع الإيرادات الأخرى باستثناء دخل الراتب.


إذا لم يتم خصم الخسارة من دخل السنة المالية نفسها، فإن هذه الخسارة يمكن أن يتم ترحيلها ويتم خصمها من الدخل المستقبلي. ومع ذلك، بالنسبة للخسارة المراد ترحيلها والمقاصة، يجب الكشف عن الخسارة في عائد ضريبة الدخل ويجب تقديم سجل إتر قبل الموعد المحدد لتقديم إقرارات ضريبة الدخل.


إذا لم يتم اإلفصاح عن الخسارة في عائد ضريبة الدخل أو لم يتم تقديم إقرارات ضريبة الدخل قبل تاريخ االستحقاق - ال يسمح بترحيل الخسارة. الخسارة المطالب بها في إتر المودعة بعد الموعد المحدد لتقديم الإرجاع كما لا يسمح بترحيل العائد.


كاران هو كا من قبل المؤهلين مع تمييز نادر من منحت جميع الهند رتبة 22. وهو أيضا مؤسس هذا الموقع ويحب لمساعدة الناس مع طلباتهم الضريبية.


خيارات التقارير الصفقات على الإقرار الضريبي.


الأسئلة الشائعة التي تنشأ بمجرد أن يبدأ التجار الفوز بالعديد من الصفقات الثنائية الناجحة هو "كيف يمكنني الإبلاغ عن مكاسبي على الإقرار الضريبي؟". بالطبع ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الإجابة على هذا السؤال. الضرائب على تداول الخيارات تتراوح من إعلان بسيط من الأرباح إلى شيء أكثر تعقيدا قليلا. قوانين الضرائب المحلية في بلد إقامتك، وكيف بلد إقامتك ينظر الخيارات، ومقدار المال كنت قد فاز أو فقدت سوف تؤثر جميعا كيفية المضي قدما في الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


ما الفرق الذي يجعل كيف ينظم بلدي الخيارات الثنائية؟


وتنظم الخيارات الثنائية عموما في واحدة من طريقتين. وهي إما تنظم من خلال منظم مالي كما هو الحال في قبرص، أو أنها تنظمها سلطة الألعاب كما هو الحال في المملكة المتحدة. هذا التمييز مهم لفهم عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تنظيم منصات مختلفة تحقق من صفحة التنظيم لدينا.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم البلدان تفرض ضرائب على الأرباح من المقامرة أو التجارة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ضريبة المملكة المتحدة على مكاسب رأس المال ما بين 18٪ -28٪. ومع ذلك، فإن الضريبة على الدخل من إيرادات الألعاب تختلف كثيرا.


بمجرد أن تعرف كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في بلدك، يمكنك معرفة كيفية تعيين المكاسب الخاصة بك أو الإقرار الضريبي الخاص بك. بعض البلدان لديها إجراءات وأشكال مختلفة تحتاج إلى ملء لدينا. تسمح لك بعض البلدان بالإبلاغ عن الضرائب على خيارات التداول مع دخلك العام.


يمكن أن تكون خيارات التقارير التي يتم تداولها في إقراراتك الضريبية معقدة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية المتابعة، فمن الأفضل دائما الاتصال بمهني الضرائب للحصول على المساعدة.


وفيما يلي بعض النصائح وتلميحات للإبلاغ عن خيارات ضرائب التداول اعتمادا على بلد إقامتك ..


الضرائب الكندية على تداول الخيارات.


يطلب من جميع سكان كندا بموجب القانون تقديم الإقرار الضريبي بغض النظر عن مقدار ما حصلت عليه في تلك السنة أو من حيث الدخل. المنصات الثنائية لا تحجب الضرائب نيابة عنك لذلك فمن مسؤولياتك لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك لغرض إعلان لهم على الضرائب الخاصة بك في نهاية العام. في كندا الأرباح من تداول الخيارات يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. الشيء المهم هو الحفاظ على سجل منظم من المكاسب والخسائر الخاصة بك حتى تعرف كم الخسارة التي يمكن أن تقتطع من المكاسب الخاصة بك.


لكي تكون واثقا من أنك تعلن بشكل صحيح عن ضرائبك، ننصحك بشدة بمراجعة موقع وكالة الإيرادات الكندية (كرا) إلى جانب مصلحة الضرائب في المقاطعة المحلية. إذا كان لديك أي شك، تأكد من الاتصال المهنية الضرائب للمساعدة.


الضرائب الأسترالية على تداول الخيارات.


إذا كنت تاجرا مقيم في أستراليا، سوف تكون على الأرجح قادرة على تقديم أرباحك تحت مكاسب رأس المال والأرباح. أستراليا لا تصنف الخيارات الثنائية تحت ضريبة الألعاب. ومع ذلك، فإن مدى دقة الإعلان عن أرباحك يعتمد على مقدار ربحك للتداول على مدار العام. إذا كنت قد حصلت على مبلغ أقل، يمكنك تقديمه تحت أرباح إضافية. للحصول على مبالغ أكبر قد تحتاج إلى إدراجها تحت مكاسب رأس المال.


وستعتمد التزاماتك الضريبية المحددة على مقدار تداولك على مدار العام. سوف يتغير الحد الأعلى من الأرباح المسموح لك بإعلانها عن أرباح إضافية من ولاية إلى أخرى. ومن أفضل الممارسات التحقق من المتطلبات الضريبية على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية قبل البدء في التداول. هذا وسوف تعرف مختلف المستويات ذات الصلة من كسب وكذلك كيف يرى البلاد خسائر (أي أنها قابلة للخصم أو لا).


لمزيد من المعلومات المحددة على المستوى الاتحادي مراجعة مكتب الضرائب الأسترالي. يوفر موقع أتو معلومات ذات صلة وكذلك روابط لمختلف السلطات الضريبية المحلية. تأكد من الاتصال بمهني الضرائب في أستراليا إذا كنت غير متأكد من كيفية تقديم ضرائب التداول.


المملكة المتحدة الضرائب على خيارات التداول.


قانون الضرائب في المملكة المتحدة غير واضح عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، تعتبر الخيارات الثنائية الألعاب، على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير في المستقبل القريب. حيث أن هذه الضرائب على المكاسب من الخيارات الثنائية ستندرج تحت قانون الضرائب الذي يتضمن الألعاب. ومع ذلك، اعتمادا على المكاسب الخاصة بك قد لا تضطر لدفع أي شيء. فمن المستحسن أن تتشاور مع أصحاب الجلالة الإيرادات والهيئات قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


الضرائب الأمريكية على تداول الخيارات.


إذا كنت تخطط لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن رفع الضرائب الخاصة بك يمكن أن يحصل غامض جدا بسرعة النظر في الارتباك المحيطة تنظيم الأداة المالية، فضلا عن ضرورة تقديم ضرائب الدخل على كل من المستوى الاتحادي ومستوى الولايات. ومن أفضل الممارسات التشاور مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة لتحديد ما إذا كانت الخيارات تعتبر مكاسب رأس المال أو أرباح الألعاب.


إذا كنت قادرا على الإبلاغ عن الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال فإن معدل الضريبة على هذا الدخل سيكون بين 0٪ -28٪ اعتمادا على المعدل العادي للدخل. كلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال (يمكن أيضا تقسيم أرباح رأس المال إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها). إذا كان مطلوبا منك أن تبلغ الأرباح من الخيارات الثنائية والألعاب ثم تحتاج إلى تضمينه في الدخل العام الخاص بك الذي يخضع للضريبة بنفس معدل راتبك.


الجانب السلبي من الاضطرار إلى الإبلاغ عن التداول والألعاب هو أنه لا يمكنك الإبلاغ عن الخسائر كما الخصومات تحت الصفر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت الفوز 100 $ دولار ولكن خسر 50 $ كل ما عليك القيام به هو المطالبة المكاسب الإجمالية الخاصة بك كما 50 $. ولكن، إذا كنت الفوز 100 $ ولكن تفقد 150 $، لا يمكنك خصم 50 $ من إجمالي الدخل الخاص بك من ذلك العام.


إن أفضل الخيارات المتاحة لك هي استشارة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) بالإضافة إلى موقع ويب مصلحة الضرائب المحلية بالإضافة إلى محترف الضرائب لمساعدتك في الانتقال إلى قانون الضرائب.

Comments

Popular posts from this blog

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع