تسجيل الدخول أودا فوريكس


تأمين تسجيل الدخول.


إشعار صيانة النظام القادم:


للحصول على تفاصيل حول صيانة المنصة القادمة، يرجى النقر هنا.


عطلة ساعات التداول في عيد الميلاد والسنة الجديدة:


ليس لديك حساب؟


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


صفحة تسجيل الدخول أواندا.


تم العثور على تسجيل الدخول ل أواندا والتحقق منها. وسيط الفوركس عبر الإنترنت مع تقنية تداول العملات الأجنبية القوية وأسعار صرف العملات الأجنبية.


يتم تسجيل صفحة تسجيل الدخول أواندا على الانترنت. يرجى التأكد من أنك تستخدم تسجيل الدخول أواندا الصحيح.


إذا كان الدخول عبر الإنترنت فارغ، ثم في وقت إضافة تسجيل الدخول إلى أواندا في قاعدة بياناتنا لم يتم العثور على شيء. إذا كان هناك إدخال على الانترنت ثم في الوقت الذي تم إنشاء هذه الصفحة تسجيل الدخول الأرشيف ل أواندا، كانت صفحة تسجيل الدخول:


وقد تم سرد البيانات الوصفية صفحة تسجيل الدخول أواندا على الانترنت لراحتك. يمكنك مقارنة هذه البيانات إلى صفحة تسجيل الدخول الحقيقية عند وصولك للتحقق من أنك تستخدم تسجيل الدخول الصحيح لموقع أواندا.


تجارة الفوركس وخدمات أسعار الصرف.


يوفر موقع العملة معلومات أسعار الصرف المجانية، وأدوات العملات، وتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة. اشترك في حساب تداول العملات اليوم.


نحن لا أرشفة الكلمات الرئيسية ل أواندا أو أي قائمة أخرى في المحفوظات لدينا في هذا الوقت بسبب عدم وجود المواقع الحديثة استخدامها بعد الآن.


تجارة الفوركس | تجارة العملات | تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك، 24/5. انخفاض ينتشر، التنفيذ السريع، تسوية فورية. منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت & # 038؛ تقنية.


فستريد سطح المكتب & # 8211؛ OANDA.


الحصول على الوصول السريع إلى منصات التداول الخاصة بك على الانترنت. تسجيل الدخول إلى فستريد والممارسة فستريد باستخدام رموز تسجيل الدخول على سطح المكتب.


نطاق أواندا إلى عنوان إب:


من أجل مقارنة تسجيل الدخول الحقيقي إلى أواندا إلى صفحة غير صالحة أو إلى تسجيل الدخول المحدث ل أواندا إذا كان الموقع غير متصل أو تم إعادة تصميمها، اتخذنا لقطة من ما ظهرت صفحة تسجيل الدخول أواندا كما في وقت الأرشيف وأدرجها على الإنترنت:


يمكنك تقييم صفحة تسجيل الدخول ل أواندا إذا كنت ترغب في ذلك.


يرجى تقييم مرة واحدة فقط بناء على مظهر ووظيفة وأسلوب منطقة تسجيل الدخول أواندا للموقع.


تيش نيم: أواندا، كورب.


منظمة التكنولوجيا: أواندا (كندا) شركة أولك.


OANDA.


ملخص.


أواندا هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من $ 1 أوسد، وهو أقل بكثير من المتوسط ​​وقد تفيد التجار الذين بدأوا للتو. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1، وهي أقل بكثير من المعايير التي يقدمها الوسطاء الآخرون. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع أواندا، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها أواندا لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق أواندا:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا يفرض الحد الأدنى من حجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة مستوى الاتصال الهامش: مستوى 2٪، والذي يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى مرة واحدة قد تجاوز هامشها الأسهم.


وعموما، سجل أواندا درجة مخاطر قدرها 4.50. وهذا يشير إلى أن أواندا ليست خيارات وسيط محفوفة بالمخاطر المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم أواندا تنوعا ضئيلا من حيث خيارات التجارة. التجار الذين يبحثون عن بعض القدرة على التمييز بين الأوراق المالية قد تجد خدمات أواندا كافية، ولكن أولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر متغير قد تستفيد من وسيط بديل.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وتنظم أواندا ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


مراجعة أواندا.


واحدة من أكثر تجار الفوركس ذوي الخبرة، وخدمة أواندا تركز على الفور الفوركس الفوركس وتجار الفروقات في جميع أنحاء العالم.


تقييم عام.


حقائق سريعة أواندا.


أواندا هو معروف جيدا للتجار ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وقد بدأت الشركة تقدم للمستثمرين الأفراد الوصول إلى الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات منذ عام 1996. في حين أن منصات التداول القياسية وأقل من متوسط ​​تكاليف التداول جذابة، تحاول الشركة التفريق مع متفوقة جودة التنفيذ والشفافية. تقبل أواندا عملاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وكندا وأستراليا. وهي توفر عددا أكبر من المتوسط ​​من المنتجات للمتاجرة، بما في ذلك أدوات العملات والسلع والمؤشرات. أنها توفر المزيد من المرونة في أحجام الكثير من السماسرة نموذجية، مما يساعد على تعويض عيب بعض الأدوات المفقودة مثل كريبتوكيرنسي وتداول كفد واحد الأسهم. وقد تم إغفال أواندا قليلا في مراجعتنا لعدم توفير الحماية من الانزلاق أو حماية إضافية للودائع تتجاوز المبالغ التي حددتها الهيئات الرقابية. إلا أن شفافية التسعير وتكنولوجيا المنصة والإشراف التنظيمي وعرض المنتجات الشامل (بما في ذلك الرهان على الانتشار في المملكة المتحدة وأيرلندا) تعطي جميعها أواندا ميزة تنافسية في سوق العملات الأجنبية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


يستخدم أواندا محرك آلي في محاولة لمتابعة التسعير العالمي عن كثب، ولكن ينتشر لا تزال تخضع لتقلبات السوق والسيولة. وتسهل الشركة رؤية فروقات الأسعار الحالية والمتوسطات التاريخية لجعل أسعارها أكثر شفافية. بالنسبة للمتداولين الذين يستوفون متطلبات حساب معينة، توجد عمولة بالإضافة إلى نموذج توزيع الخام المتاح، والذي ينبغي أن يكون أرخص من فروق الأسعار العادية.


إذا كان هناك منطقة واحدة حيث عانت أواندا قليلا في تقييماتنا كان مع الثقة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن معظم سبب ذلك هو عدم وجود حماية تتجاوز ما تطلبه الهيئات الرقابية. ويمكن للمرء أن يجادل بأن هذا النقص في الحماية الإضافية يخفف من سمعتها النجمية في هذه الصناعة. (أواندا حصلت على أعلى رضا العملاء بشكل عام من قبل مجلة اتجاهات الاستثمار.) في حين أننا نود أن نرى أواندا اتخاذ خطوات إضافية لحماية حسابات العملاء، ونحن نحيي جهودهم لوضع أنفسهم كوسيط موثوق به في الفضاء. وأكدت فاتسا ناراسيمها، المديرة التنفيذية في أواندا، موقف الشركة بالقول: "نحن نعتقد أن قطاع تجارة التجزئة ككل سيستفيد من نهج أكثر شفافية حيث يتحمل الوسطاء المسؤولية عن تقديم بيانات مشكوك فيها أو الكشف عن مصالحهم بشكل زائف".


ما تحتاج إلى معرفته.


يتم تسجيل أواندا مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك)، والسلطة النقدية في سنغافورة، و سنغافورة الدولية. وعلى الرغم من كمية الرقابة التنظيمية المثيرة للإعجاب، فإن مقدار الحماية لكل حساب في حالة التخلف عن السداد محدود وقد يختلف حسب المكان الذي يحتفظ فيه حسابك.


مميزات خاصة.


تقدم أواندا مجموعة رائعة من أدوات البحث والتجارة التي تعتبر غير عادية للعثور عليها في منصة التداول بالتجزئة. ومن غير المفاجئ، بعد ذلك، أن أواندا حصل على عدة جوائز "أعلى رضا العملاء" من البحوث اتجاهات الاستثمار. أحد العوائق المحتملة لمثل هذه المجموعة الواسعة من الأدوات والبحوث هو التعليم والتدريب المطلوب للاستفادة الكاملة منها. تقدم أواندا التعليم والمساعدة لمعظم أدواتها وميزاتها، ولكنها مجزأة ووجدنا صعوبة في تحديد موقعها. وبسبب هذا، تصنيفهم للميزات الخاصة عانت قليلا.


ما تحتاج إلى معرفته.


أدوات تحليل أواندا تسمح للمتداولين لاختبار استراتيجياتهم باستخدام لغات الترميز المشتركة، تصور بيانات السوق مثل تقرير كوت وتحليل تأثير الأخبار الاقتصادية مباشرة على الرسوم البيانية. لقد وجدنا أن السوق المستهدفة لهذه الميزات تميل إلى أن يكون التجار من ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى تحليلات متقدمة والموارد لنشر واختبار وإدارة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي.


تجربة سطح المكتب.


خدمة ممتازة الشاملة، ومنصة التداول سطح المكتب فكتراد يوفر الوصول إلى أدوات التداول أواندا، وأنواع معقدة النظام وتحليلات الحساب. وتشمل منصة الرسوم البيانية من مولتيشارتس التي تقدم دراسات متقدمة جدا وأساليب العرض. كنا نحب القدرة على التداول مباشرة من الرسم البياني. وتشمل الميزات الأخرى قوائم المراقبة، يغذي الأخبار، والتحليل الاقتصادي. بالإضافة إلى تطبيقات سطح المكتب أو الجوال أو تطبيقات أواندا، يمكن للعملاء استخدام منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) الشهيرة للتداول. يتضمن MT4 الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات وقوائم المراقبة والأتمتة التجارية من خلال الإضافات "مستشار الخبراء" أن العديد من التجار نقدر. لأن منصة MT4 هي مثل معيار الصناعة المعروفة، والتجار الانتقال إلى أواندا من وسطاء آخرين سوف تكون على دراية وظائفها. على الجانب السلبي، الشكل والمظهر من التطبيق هو مؤرخة قليلا وبعض الوظائف يمكن أن تكون مكعبات.


نود الملاحة القياسية في منصة فكستريد. وساعدتنا القوائم سهلة الاستخدام في العثور على طريقنا حول الموقع بكل سهولة. وكانت المخططات القوية مع إدخال الأخبار والنظام المتكامل مفاجأة سارة. التجار لديهم القدرة على إدخال أنواع معقدة من النظام بما في ذلك شراء وبيع، وتوقف زائدة. لاحظنا أيضا أن أحجام الموقف يمكن أن تكون أصغر من الكثير الجزئي (أقل من 0،01 من كامل الحجم الكثير). كانت تجربة سطح المكتب الشاملة ممتعة وفعالة. أما بالنسبة إلى منصة MT4، فنحن نعلم أن أحد الجوانب الأكثر شعبية هو القدرة على إضافة مؤشرات التداول التلقائي والمؤشرات المخصصة من خلال الإضافات التي يطلق عليها اسم "المستشارين الخبراء" أو مؤشرات التقييم. عملية إضافة إي لن تكون سهلة للمبتدئ. ولكن يتم تضمين بعض عينات مناطق العد للاختبار. كما يسمح MT4 المستثمرين للتجارة من الرسوم البيانية وحفظ تخطيطات وملامح الرسم البياني - ملامح لقد كومب نتوقع ونقدر.


في بعض الأماكن، يمكن أن تشعر الأمور في فكستريد مفككة. على سبيل المثال، الأخبار والتحليلات الاقتصادية والمنتديات كلها مفتوحة كصفحات ويب في متصفح منفصل بدلا من داخل المنصة نفسها. الرسم البياني المتقدم من مولتيشارتس لطيفة، ولكن يمكن فتحها فقط كنافذة منفصلة. وبالمثل، يتم فتح بيانات السوق المتقدمة والتحليلات، مثل كتاب ترتيب أواندا، خارج التطبيق. ووجدنا أن هذه القضايا عطلت التجربة العامة. كانت منصة MT4 حولها لفترة من الوقت وليس هناك حجة أنه يبدو مؤرخة. التنبيهات مسموعة يمكن أن تكون مزعجة وصعبة لتخصيص. بعض الوظائف المشتركة مثل التمرير أو التكبير على الرسم البياني هي "كئيب جدا" وسوف تكون محبطة للتجار مألوفة مع مولتيشارتس أو غيرها من تطبيقات الرسم البياني الحديثة. إن إنشاء أو تعديل مناطق العد أمر صعب أيضا ولغة البرمجة فريدة من نوعها وتحديا للتجار للتعلم.


تجربة الجوال.


منصة التداول عبر الهاتف المتحرك فكستراد تحشد كمية مثيرة للإعجاب من الوظائف في منصة صغيرة. في الواقع، وجدنا تطبيقات الهاتف المتحرك لتقديم وظائف مماثلة لتطبيق سطح المكتب. يمكن للتجار الوصول إلى أدوات التداول أواندا، وأنواع أمر معقدة وتحليلات حساب كل من أجهزتهم النقالة. وتشمل منصة متنقلة أيضا الرسوم البيانية مع تراكب الأسعار، والمؤشرات، وأنماط العرض مرنة، فضلا عن القدرة على التجارة مباشرة من الرسم البياني، تماما كما هو الحال مع تطبيق سطح المكتب. وتشمل الميزات الأخرى يغذي الأخبار والتحليل الاقتصادي. كان من الجميل أن تكون قادرة على مواصلة البحث والتجارب الخبرة على منصة متنقلة التي شعرت مشابهة جدا لتجربة سطح المكتب لدينا.


كما هو الحال مع تطبيق سطح المكتب، ونحن نحب أن الملاحة القياسية والقوائم سهلة الاستخدام خلق تجربة غير معقدة. ساعدت المخططات القوية نفسها مع إدخال النظام المتكامل على توحيد التجربة مع تطبيق سطح المكتب. يمكن إدخال أنواع الطلبات المعقدة بما في ذلك الشراء والبيع والتوقفات اللاحقة. وعلى عكس تطبيق سطح المكتب، نود أن الأخبار، والإعلانات الاقتصادية، والتقويمات فتحت داخل التطبيق.


في وقت كتابة هذا التقرير، كنا نشعر بخيبة أمل لأن خيار المتصفح لم يكن متوفرا وأن أمان بصمات الأصابع كان خيارا متاحا فقط لمستخدمي إفون. سيكون أمن بصمة إضافة لطيفة لمستخدمي أندرويد كذلك. وإلا كنا سعداء جدا مع تطبيقات الهاتف المتحرك. عندما تجد صعوبة في قائمة "سلبيات" كنت أعلم أنك قد وجدت تجربة المحمول الصلبة.


دعم العملاء.


دعم العملاء أواندا هو متاح 24/7 عبر. الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف متاح فقط من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 1:00 مساء إلى 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. خلال اختباراتنا، وجدنا أن دعم أواندا كان بطيئا وعقد مرات طويلة. (في نقطة واحدة انتظرنا على الانتظار لمدة 33 دقيقة.) كانت الأوقات المتاحة للدردشة ودعم الهاتف غير مريح وضيقة جدا في رأينا.


ما تحتاج إلى معرفته.


على الرغم من بطء استجابة خدمة العملاء وجدنا ممثلين أواندا لتكون مهذب ودراية. يحتوي موقع الدعم أيضا على قاعدة معرفة جيدة وأرشيف يمكن البحث فيه يجيب على معظم الأسئلة حول منصات التداول وأنواع الطلبات. ولكن من المرجح أن تكون هذه التجربة غير كافية للمستثمرين ذوي الخبرة العديمي الخبرة والعديمي الخبرة. وجدنا الموارد التعليمية لتكون واسعة، لكنها لم تكن منظمة ويمكن أن يكون من الصعب العثور عليها في الاندفاع.


البحث & أمب؛ أفكارا.


أواندا القراد جميع صناديق هنا لأنها توفر التحليل الاقتصادي، في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار، والتقويمات، وتحليلات البيانات المتقدمة. انها عرض قوي جدا، ولكن إذا كان لدينا غريب واحد كان أن الأمور متناثرة عبر موقع أواندا على الانترنت ومنصات التداول. كمية ونوعية الموارد هي فوق المتوسط ​​ولكن المستثمرين يجب أن نتوقع منحنى التعلم في محاولة للعثور على كل شيء.


يوفر أواندا مجموعة واسعة جدا من التحليلات والبحوث والأدوات. وجدنا رؤى في سلوك التجار الآخرين من خلال كتاب الطلب و كوت تقارير مثيرة للاهتمام بشكل خاص. التحليل الاقتصادي والتقاويم شاملة وتشمل الرسوم البيانية الاتجاه التاريخي. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، فإن نمط مطابقة المحركات وتحليل التقلبات تكون مفيدة بشكل خاص.


التداول لم يعد مهمة الانفرادي والمزيد والمزيد من التجار قد حان للاعتماد على آراء ورؤى من التجار الآخرين. سوف يجد التجار الاجتماعي خبراتهم تفتقر إلى منصة أواندا. بخلاف المنتدى، لا تقدم أواندا أي أدوات استثمار اجتماعي. إن ملامح البحث والتحليل شاملة. ولكن كما ذكرنا سابقا، فإن الأمور تميل إلى أن تكون متناثرة جدا عبر موقع أواندا على الانترنت والمنصات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب العثور على الأشياء.


سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات متاحة للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. تتوفر أيضا ندوات عبر الإنترنت وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك تحليل السوق، والتعليم منصة، التحليل الاقتصادي، ودورات Q & أمبير؛ A. وتشمل مضايقات طفيفة حقيقة أن الصور ومقاطع الفيديو استخدام منصات غير متناسقة، وبعض المعلومات قديمة من الإصدارات منصة التداول الحالية. ليس كل التعليم في مكان واحد والملاحة يمكن أن يكون صعبا.


ما تحتاج إلى معرفته.


وسيحتاج المستثمرون الجدد إلى بعض الصبر وهم يحاولون التنقل عبر التعليم التمهيدي. في حين وجدنا بعض من التعليم للمبتدئين جيدة جدا، وكان سوء التنظيم. إن وضع خطة وتتبع تقدمك سيكون صعبا أيضا. لم نتمكن من معرفة ما أنجزناه وما يجب أن نكمله بعد ذلك. والخبر السار هنا هو أنه إذا كنت تستطيع أن تجد طريقك من خلال المشهد التعليمي، ما تقدمه هو جيد جدا. وتشمل الفصول الدراسية أواندا، التي تركز أساسا على تحليل السوق الحية، أيضا الكثير من التنقل الأساسي منصة وتحليل التي ينبغي أن تساعد في سد الثغرات التعليمية. وتركز الكثير من المحتوى المتقدم على كيفية استخدام الأدوات الفردية بدلا من استثمار المهارات.


الحد الأدنى.


بالمقارنة مع بقية صناعة أواندا لديها تاريخ طويل جدا وبعض الرقابة التنظيمية الصلبة التي ينبغي أن تعطي المستثمرين الراحة، على الرغم من لدينا الثقة في منتصف الطريق الثقة التصنيف. مزايا أواندا الأساسية هي التكلفة والشفافية واتساع عروض المنتجات، وأدوات متقدمة، ومنصات التداول الخاصة بهم. سيكون من الصعب جدا العثور على تاجر يوفر فروق تداول أكثر تنافسية من أواندا - حتى عبر العديد من الأدوات التجارية المختلفة. ويمكن للمتداولين الذين يستوفون بعض متطلبات رصيد الحساب أن يقللوا من تكاليفهم عن طريق تداول عمولة مستوية بالإضافة إلى هيكل خام خام. على الرغم من مجموعة أواندا من أدوات التداول، فوجئنا بأن التداول كريبتوكيرنسي وعقود الفروقات كفد واحد لم تقدم. في حين مفيدة عندما نتمكن من الوصول إليها وجدنا أن خدمة العملاء بطيئة. وكثيرا ما لم يكن الدعم عبر الهاتف والدردشة متاحا كما نتوقع.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع