استراتيجيات التداول ليف


أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
وفي الأساس، تحاول العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر أو السلعة في تاريخ ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأكثر شيوعا هي المعروفة باسم الذهاب طويلة، قصيرة و ينتشر.
عندما یستثمر المستثمر طویل - أي یدخل عقدا بالموافقة علی شراء وتسلیم السعر الأساسي بسعر محدد - وھذا یعني أنھ یحاول الربح من الزیادة المتوقعة في الأسعار في المستقبل.
والمضارب الذي يقصر - أي يدخل في العقود الآجلة بالموافقة على بيع وتسليم السعر الأساسي - يتطلع إلى تحقيق أرباح من انخفاض مستويات الأسعار. من خلال بيع عالية الآن، يمكن إعادة شراء العقد في المستقبل بسعر أقل، وبالتالي توليد ربح للمضارب.
كما ترون، فإن الذهاب لفترة طويلة وقصيرة هي المواقف التي تنطوي أساسا على شراء أو بيع عقد الآن من أجل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض الأسعار في المستقبل. وتسمى استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة "ينتشر".
التقويم انتشار - وهذا ينطوي على شراء في وقت واحد وبيع اثنين من العقود الآجلة من نفس النوع، وجود نفس السعر، ولكن مواعيد التسليم مختلفة.
إنتيرماركيت سبرياد - هنا المستثمر، مع عقود من نفس الشهر، يمر طويلا في سوق واحدة وقصيرة في سوق أخرى. على سبيل المثال، قد يأخذ المستثمر قشر يونيو / حزيران القصير وجوز الخنزير الطويل من يونيو.
التبادل بين التبادل - هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في التبادلات الآجلة المختلفة. على سبيل المثال، قد يقوم المستثمر بإنشاء منصب في مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) و لندن الدولية للعقود الآجلة المالية و تبادل الخيارات (ليف).

استراتيجيات الخيار ليف. إستراتيجيات التحوط باستخدام خيارات الأسهم المدرجة في ليف. دريتساكيس نيكولاوس، جامعة مقدونيا. غروس كريستوس، جامعة مقدونيا. كلمات البحث: الكفاءة، الخيارات، التقلبات الضمنية، التحوط، محفظة. دريتساكيس نيكولاوس. أستاذ مشارك في الاقتصاد القياسي. قسم المعلوماتية التطبيقية. جامعة مقدونيا.
استراتيجيات تداول العقود الآجلة (تداول الخيارات الثنائية، العقود الآجلة والعقود الآجلة)
استراتيجيات الخيار ليف. الخيارات الثنائية الهدف هو نظام تداول الخيارات الوحيد مع نسبة نجاح 95٪. ليف خيارات التداول استراتيجيات.
هذه الوثيقة مخصصة لعملاء تقنيات التداول الذين يرغبون في وضع استراتيجيات خيارات على ليف. يتم إنشاء استراتيجيات من إطار إنشاء استراتيجية. هناك عدة طرق لعقود البذور في النافذة.
على سبيل المثال، يجوز لك عقود البذور مباشرة من مستكشف السوق أو قائمة السوق انقر بزر الماوس الأيمن فوق السياق. بدلا من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط العقود من "شبكة السوق" مباشرة في إطار "إنشاء استراتيجية".
يمكنك أيضا استخدام نافذة منبثقة تسمى أداة إكسبلورر مما يتيح لك تصفية الأدوات حسب السوق، نوع المنتج، المنتج، والأداة. يوضح الإجراء التالي كيفية استخدام إكسبلورر إكسبلورر لأدوات البذور في إطار إنشاء استراتيجية.
يعرض هذا الإطار إنشاء استراتيجية. تبادل ليف يتيح لك إنشاء أوتريتس جديدة. تسجيل الدخول للتواصل الاتصال. ليف ستراتيجيس هذه الوثيقة مخصصة لعملاء تقنيات التداول الذين يرغبون في وضع استراتيجيات خيارات على ليف. إنشاء استراتيجيات لإنشاء استراتيجية استخدام أداة مستكشف لإنشاء الساق 1 من الاستراتيجية. انقر فوق حقل العقد الساق 1 لاستدعاء أداة إكسبلورر. حدد السوق e. يعرض هذا الخيار في حقل المنتج.
حدد المنتج e. هذا يعرض جميع أسعار الإضراب تسليم في مجال الصك. حدد سعر المخالفة المطلوب في حقل الصك. انقر فوق موافق لإضافة الأداة إلى جزء إنشاء. كرر الخطوة الثانية لتحديد الأدوات لكل ساق. استخدم حقل الكمية لإعداد فروق النسبة. يمكنك قبول كمية واحد 1 أو إدخال كمية مختلفة باستخدام لوحة المفاتيح.
حدد نوع الإستراتيجية e. انقر على الزر إنشاء. هذا يقدم استراتيجية لتبادل من أجل التحقق من صحة. بعد التحقق من صحة، تعرض الاستراتيجية في جزء الاستراتيجيات المحفوظة و مستكشف السوق. إنشاء أوتريتس يتيح لك تبادل ليف استخدام مواقع جديدة. انتقل إلى نافذة إنشاء استراتيجية.
حدد الاستراتيجية في قائمة الاستراتيجيات المحفوظة وانقر على الزر إعادة الإنشاء.

استراتيجيات التداول ليف
هذه الوثيقة مخصصة للتجارة & # 013؛ عملاء التقنيات الذين يرغبون في إنشاء استراتيجيات الخيارات على & # 013؛ ليف.
يتم إنشاء الاستراتيجيات من إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية. هناك عدة طرق لعقود البذور في & # 013؛ النافذة. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على عقود البذور مباشرة من ماركيت & # 013؛ إكسبلورر أو شبكة السوق انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة السياق. & # 013؛ وبدلا من ذلك، يمكنك سحب وإفلات العقود من ماركيت & # 013؛ الشبكة مباشرة في إطار إنشاء استراتيجية. يمكنك & # 013؛ أيضا استخدام نافذة منبثقة دعا أداة إكسبلورر السماح & # 013؛ يمكنك تصفية الأدوات حسب السوق، نوع المنتج، المنتج، & # 013؛ والصك. يوضح الإجراء التالي كيفية & # 013؛ استخدام أداة إكسبلورر لأدوات البذور في إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية.
إنشاء استراتيجيات.
لإنشاء استراتيجية.
حدد (رمز إنشاء و # 013؛ إستراتيجية) من لوحة تحكم X_TRADER. يعرض هذا & # 013؛ نافذة إنشاء استراتيجية.
انقر على موافق إلى & # 013؛ إضافة الأداة إلى جزء إنشاء.
خلق الأفكار.
تبادل ليف يتيح لك إنشاء أوتريتس جديدة. & # 013؛ وبعبارة أخرى، يمكنك إنشاء مخالفة / انتهاء صلاحية جديدة. وعلى الرغم من & # 013؛ X_TRADER يدعم عرض تلقائي من أوريتس & # 013 التي تم إنشاؤها حديثا؛ كما أنها تحدث في الوقت الحقيقي، لا يمكنك إنشاء أوتريتس في X_TRADER.
إعادة إنشاء الاستراتيجيات.
حفظ نافذة إستراتيجية إنشاء & # 013؛ في مساحة عمل X_TRADER يحافظ على تعريفات الإستراتيجية & # 013؛ بحيث تظهر في قائمة الاستراتيجيات المحفوظة في المرة القادمة التي تتداول فيها.
لإعادة إنشاء إستراتيجية على بوابة ت.
تسجيل & # 013؛ في X_TRADER وفتح مساحة العمل الخاصة بك مع الاستراتيجية. انتقل إلى إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية. إبراز الاستراتيجية في & # 013؛ قائمة الاستراتيجيات المحفوظة وانقر فوق الزر إعادة إنشاء.
ملاحظة: يرجى الاتصال ب & # 013؛ مدير الحساب إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية إنشاء / إعادة إنشاء استراتيجيات.
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول ليف
اسم استراتيجية ليف.
شراء بيع بيع وضعت في نفس & # 013؛ إضراب شراء وضع في إضراب أعلى بيع دعوة في نفس الاضراب.
شراء دعوة بيع اثنين من المكالمات & # 013؛ في إضرابات أعلى شراء دعوة في إضراب أعلى.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
شراء وضع بيع اثنين يضع & # 013؛ في إضرابات أعلى شراء وضع في إضراب أعلى.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
شراء دعوة بيع اتصل على & # 013؛ إضراب أعلى بيع المكالمة حتى إضراب أعلى شراء كال & # 013؛ في إضراب أعلى.
ملاحظة: الإضرابات & # 013؛ لا يجب أن تكون متتالية والثغرات بينهما لا تحتاج & # 013؛ لتكون مساوية.
شراء وضع بيع وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب بيع وضع في أعلى الإضراب شراء وضع في أعلى الآن & # 013؛ إضراب.
ملاحظة: لا يجب أن تكون الضربات إلى & # 013؛ وأن تكون الفجوات بينهما غير متساوية.
شراء بيع بيع وضعت في نفس & # 013؛ ستريك بيع الكامنة (أدخل السعر الأساسي)
التحويل: كما & # 013؛ أعلاه ولكن بيع في نافذة التداول.
بيع وضع شراء وندعو & # 013؛ في إضراب أعلى بيع دعوة في أعلى الإضراب.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
بيع بيع شراء وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب شراء مكالمة حتى أعلى إضراب بيع دعوة حتى في & # 013؛ ارتفاع الإضراب.
ملاحظة: يجب أن تكون كل السلسلة هي نفس انتهاء الصلاحية & # 013؛ شهر.
بيع دعوة شراء وضع في نفس & # 013؛ إضراب في الشهر القريب شراء مكالمة في الشهر البعيد بيع وضع في & # 013؛ نفس الإضراب في شهر بعيد.
ملاحظة: سعر الإضراب في & # 013؛ فإن الشهر الأقصى لا يحتاج إلى مساواة سعر الإضراب في القريب & # 013؛ شهر.
شراء دعوة بيع اتصل على & # 013؛ ارتفاع الإضراب بيع دعوة في أعلى الإضراب.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
بيع بيع بيع وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب شراء وضع حتى في أعلى الإضراب.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
شراء اتصل كال كال سيم & # 013؛ شهر في إضراب أعلى.
شراء بين ثلاث وثماني المكالمات.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات وانتهاء أشهر لا تحتاج إلى أن تكون هي نفسها ولكن الضربات & # 013؛ ويجب إدخال أشهر انتهاء الصلاحية بترتيب تصاعدي.
شراء بين ثلاثة وثمانية يضع.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات وانتهاء أشهر لا تحتاج إلى أن تكون هي نفسها ولكن الضربات & # 013؛ ويجب إدخال أشهر انتهاء الصلاحية بترتيب تصاعدي.
هذا هو معيار التحويل / عكس & # 013؛ ولكن دون الساق الأساسية.
شراء كال سيل & # 013؛ ضع نفس الإضراب.
التحويل: كما هو موضح أعلاه ولكن للبيع في & # 013؛ نافذة التداول.
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع