تداول الخيارات في سوق الأسهم الهندية في الهندية


تداول الخيارات في سوق الأسهم الهندية في الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 14 أكتوبر 2011.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
صك قابل للتداول ساري المفعول، يملك حامله الحق، ولكن ليس هناك التزام لشراء أو بيع الأسهم أو الأدوات الأساسية. عموما سوف يدفع المشتري بعض السعر للحصول على هذا الحق (دعا قسط).
ويكون على البائع خيار الالتزام بشراء أو بيع المخزون / الأداة الأساسية، إذا قرر مالك الخيار ممارسة حقه.
2. ما هي خصائص خيار ما؟
يتكون أحد الخيارات مما يلي.
- الأسهم الأساسية أو غيرها من الأدوات.
- نوع الخيار كال كال أو بوت.
مجموعة مختلفة من المعلمات أعلاه 4 يعطينا فريدة من نوعها سلسلة خيار تداول. على سبيل المثال & # 8211؛ نيفتي 5200 كال 26-أبر-2012.
الخيار الذي يمنحك رايت لشراء المخزون الأساسي / الصك بسعر متفق عليه (يسمى سعر الإضراب)، قبل الموعد المتفق عليه (وتسمى تاريخ انتهاء الصلاحية). الشخص الذي يبيع لك الخيار كال يحمل الالتزام بتسليم لك الأسهم / الصك، إذا قررت ممارسة حقك.
الخيار الذي يمنحك رايت لبيع الأسهم الأساسية / الصك بسعر متفق عليه (يسمى سعر الإضراب)، قبل الموعد المتفق عليه (وتسمى تاريخ انتهاء الصلاحية). الشخص الذي يبيع لك الخيار بوت يحمل على الالتزام أن تأخذ تسليم منك من الأوراق المالية / الصك، إذا قررت ممارسة حقك.
5 - ما هي الاعتبارات في تحديد قيمة الخيار؟
يتم تحديد قيمة الخيار بشكل أساسي من خلال تقلب الأداة الأساسية ومسافة تاريخ انتهاء صلاحية الخيار من خيار "أي لايف". أكثر تقلب الصك، أو أطول الحياة، وتكلفة الخيارات ستكون.
6. ما هي الأدوات الثلاثة للتداول؟
الأسهم الأساسية، خيارات كال على الأسهم الأساسية وخيارات بوت على الأسهم الأساسية هي أنواع ثلاثة من أداة للتداول.
7. ما هي الإجراءات الستة التي يمكن اتخاذها؟
واحد من كل من الصكوك 3 أعلاه، يمكن للمرء أن تتخذ إجراءات شراء أو بيع على سبيل المثال. & # 8211؛ شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء خيار الاتصال، بيع خيار الدعوة الخ الذي يعطينا عموما 6 أنواع من الإجراءات.
سلسلة الخيار هي مزيج فريد من 4 معلمات الواردة في السؤال 2 أعلاه. كل مجموعة هي أداة قابلة للتداول من تلقاء نفسها. على سبيل المثال نيفتي 5200 كال 26-أبر-2012 أنغ نيفتي 5300 بوت 26-أبر-2012.
9. لدي حجم حساب صغير. يمكنني التجارة الخيارات وجعل عوائد كبيرة؟
احتمالات حدوث ذلك قريبة جدا من الصفر. نظرا لحجم الحساب الصغير، قد ينتهي بك الأمر إلى تحمل مخاطر كبيرة كعمر٪ للحساب بخيارات. يتم تداول الخيارات في حجم اللوت (أي الكمية الدنيا للشراء أو البيع)، وبالتالي فإن المخاطر ستكون دائما متعددة من حجم هذا الحجم. إذا كنت تتداول الأسهم، هذا الحد الأدنى من الكمية هو 1 وبالتالي لديك أفضل بكثير السيطرة على المخاطر. صحيح أن نسبة إرجاع العمر يمكن أن تكون كبيرة في تجارة الخيارات ولكن هذا يمكن أن يصيب أيضا سلبا حيث أن الخطر مرتفع أيضا٪ العمر.
اقتراحي سيكون لتعلم أساسيات التداول أولا. إذا حساب صغير ثم، استخدام الأسهم لهذا التعلم. بمجرد أن يكون لديك أداء ثابت ومربح، ثم الانتقال إلى خيارات التداول. هذا أيضا مع حجم الحساب المناسب.
10. كيف / أين تتعلم تداول الخيارات؟
يرجى الانتقال إلى هذه المشاركة & # 8220؛ كيفية تعلم خيارات التداول & # 8221؛ حيث قدمت اقتراحاتي حول كيفية البدء في تداول الخيارات. في حال وجود أي أسئلة، لا تتردد في ترك تعليق أو الاتصال بي.
كيف تتعلم خيارات التداول؟
أحصل على العديد من الطلبات من القراء الذين يرغبون في بدء التداول في خيارات، ولكن خسر عن الطريق إلى اتخاذ. في هذا المنصب، أقترح الاتجاه المحتمل الذي من شأنه أن يساعد أي تاجر الخيار الجديد للحصول على أساس متين لتداولهم.
1) لكسب المال في أي تداول (سواء كان ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو أي شيء)، أول شيء جدا أن نعرف هو اتجاه السوق. يمكنك كسب المال عن طريق شراء شيء، عندما ينخفض ​​السوق؟ لذلك أول شيء جدا تحتاج إلى تعلم هو التعرف على الاتجاه الحالي للسوق (أعلى أو أسفل أو جانبي). كنت أفضل في تحديد الاتجاه، أقوى هو الأساس الخاص بك. مثلا - إذا كنت في ناجبور وتريد أن تذهب إلى دلهي، ثم أول شيء يو عليك القيام به هو أن تكون على منصة حيث القطارات نورثبوند قادمة.
2) بمجرد معرفة اتجاه السوق / الصك الذي تريد التجارة، ثم اختيار استراتيجية الخيار المناسب لهذا الغرض. هناك استراتيجيات خيارات لكل نوع من ظروف السوق التي تقدم مختلف المخاطر العائد العائد التي قد تناسبك.
3) هناك 6 الرسوم البيانية المخاطر الأساسية في خيار الأساسية واستراتيجية الأسهم. كل استراتيجية أخرى هي مجرد مزيج من هذه الأساسيات 6. هذه الرسوم البيانية المخاطر الأساسية هي ل - شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء دعوة، بيع دعوة، شراء وضع بيع ووضع بيع. قضاء الكثير من الوقت كما هو مطلوب لفهمها على المعلمات وأنا ذاهب إلى ذكر في النقطة التالية.
4) لأي استراتيجية (بما في ذلك 6 الأساسية منها)، ونعرف.
كيف يتم بناؤها ما هو الحد الأقصى للخطر، ما هو الحد الأقصى للمكافأة، أين هو نقطة برياك-إيفين، كيف يبدو الرسم البياني للخطر عند انتهاء الصلاحية، ما هي حالة السوق المناسبة مواتية لهذه الاستراتيجيات.
مرة واحدة، يجب أن تكون في وضع يمكنها من رسم الرسم البياني للخطر دون أي أداة تحليل الخيار، ثم كنت تمر من هذه المرحلة.
5) فهم مفهوم التسعير الخيار والقيمة الجوهرية وقيمة الوقت والعوامل التي تؤثر على علاوة الخيار. التركيز ليس فقط على النظرية، ولكن أيضا على كيفية التغييرات في تلك العوامل سوف تؤثر على قسط. مشاهدتها في واقع الحياة، تجربة معهم باستخدام الخيار آلة حاسبة، وتدوين الملاحظات وتتبع لهم خلال الأيام القليلة المقبلة باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
6) في مرحلة متقدمة، يمكنك أن تبحث في الانتقال من الرسم البياني للخطر من الآن إلى المرحلة النهائية عند انتهاء الصلاحية، وخيار مختلف الإغريق وما إلى ذلك، استراتيجيات مختلفة التي هي مزيج من 6 استراتيجيات الأساسية. هذه هي المرحلة، وسوف ننصح أحد لبدء استخدام أداة. المنظمة البحرية الدولية، والمهنية لا تصبح الإعاقة دون أداة. انه / انها تعرف كيفية العمل من دون أدوات. ولكن عندما يتم إعطاء الأدوات، ثم أدائها وكفاءة التكبير. وهم يعرفون ما يفعلونه، أو ما يريدون القيام به لأن لديهم أساس متين. المنظمة البحرية الدولية، أداة عظيمة في يد قرد لا يختلف عن الموز أو حجر في يدها. ولكن إعطاء أداة عظيمة المهنية، ونرى الفرق.
هناك نهج مختلف لتغطية النقاط أعلاه (قراءة الكتب، واتخاذ التوجيه من تاجر من ذوي الخبرة والناجحة، واللعب في السوق وتعلم الطريقة الصعبة، الذهاب إلى المدرسة / الكولاج وغيرها). القرار لك. ولكن كن حذرا حول اختيار المكان أو الخيار الذي كنت تسير ل. إذا قرأت كتاب خاطئ، انتقل إلى الشخص الخطأ للتدريب أو القيام بالطبع خاطئ، قد ينتهي بك الأمر مجرد إضاعة الموارد الخاصة بك (الوقت والمال والطاقة الخ).
هذا هو فقط لإعطاء قاعدة في تداول الخيارات، بحيث يمكنك تخطيط تاجر الخيار بشكل صحيح. تذكر أن هذا لا يجعلك التاجر لا يزال. يشمل التداول إدارة المال وتطوير علم النفس التجاري الصحيح وإدارة المخاطر وتطوير نظام تجاري مناسب وما إلى ذلك. جميع هذه المجالات خارج نطاق هذا المنصب ولكن يرجى عدم تجاهلها.
أخيرا وليس آخرا، لا يوجد مسار محدد واحد تحتاج إلى اتباعه للبدء في تداول الخيارات على سبيل المثال الأسهم التجارية الأولى، ثم العقود الآجلة، ثم الخيارات. إذا كان يتم بشكل مناسب، ثم يمكنك البدء مباشرة في الخيارات، دون الدخول في الأسهم الخ. إذا كنت تعرف تداول الأسهم (أفضل إذا كان لديك سجل حافل في تداول الأسهم)، ثم بضع خطوات أولية ليست مطلوبة.
ولكن هذا ليس حدا، حتى لو كنت لم تتداول الأسهم. طالما كنت تعلم القراءة اتجاه السوق، يمكنك أن تبدأ مع خيارات التداول.
مواد تعليمية.
هناك العديد من الموارد الجيدة المتاحة على الإنترنت لمعرفة المزيد عن الخيارات. بعضهم: -
1) قسم مركز التعلم على كبو.
3) نس سيت // * هوم & غ؛ نكفم & غ؛ نكفم مودولز & # 8221؛ قسم وتحقق من المواد الدراسية على وحدات التالية.
- مشتقات الأسهم: نموذج مبتدئ و # 8217.
- وحدة سوق المشتقات (المتعاملين).
- خيارات استراتيجيات التداول وحدة.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 14 أكتوبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق عمل السعر الأسبوعي القائم على التحليل.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) لقد حصلنا على محوري جديد منخفض أكد في 4730.
2) شريط صاعد قوي مع إغلاق في نهاية العلوي.
3) زيادة في حجم مع العمل السعر الصعودي.
1) لا يزال السعر دون مستوى المقاومة الحاسم 5180/5200.
2) قناة اتجاه السعر على المدى الطويل لا يزال يشير لأسفل.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) أقرب منطقة العرض من مستوى 5200 ليتم مراقبتها عن كثب في الأسبوع المقبل. لم يختبر السوق هذا المستوى حتى الآن.
2) دعم ممكن من مستوى 4720 عملت في هذا الأسبوع وأعطانا ترتد لطيفة. أدى إلى شمعة المطرقة. أود أن أرى حجم أعلى وأغلق في أعلى 10٪ لمطرقة. كما هو متوقع، حصلنا على حجم أعلى هذا الأسبوع، وشمعة قوية الصاعدة تغلق في أعلى 10٪. هذا يدل على قوة 4720 مستوى الدعم.
3) وقد زاد حجم هذا الأسبوع. وجهة نظري للتراکم علی المدى القصیر عن طریق الأموال الذکیة تتحول إلی أن تکون صحیحة مع ارتفاع الأسعار مع شمعة قویة. لا يزال الأمر غير صعودي ولكن في نطاق جانبي مع الميل الصاعد على المدى القصير.
4) انخفاض سوينغ منخفضة عند مستوى 5200 لا يزال غير مكسورة. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه لاتخاذ هذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2010.
مستويات مهمة لمشاهدتها - للتحرك - 5150، 5200، للتحرك الهبوطي - 4880، 4720. للارتفاع - 4880، 5150 ..
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 07-أكتوبر -2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) كان هناك تراجع كبير من قاع 4720 و بار مغلق بشكل هامشي باللون الأخضر.
2) يتم تشكيل شمعة المطرقة، وإن لم تكن قوية جدا كما إغلاق الأسبوعي هو تقريبا 20٪ من مجموعة تحت عالية. لقوة المطرقة، أود أن أرى قرب في أعلى 10٪ النطاق.
1) هذا الأسبوع قد أعطى انخفاض منخفض وانخفاض منخفض أيضا. ومن ثم يستمر الاتجاه نحو الانخفاض.
2) كان حجم هذا الأسبوع أقل ثم 4 أسابيع السابقة. انخفاض حجم يعطيني شك على قوة شمعة المطرقة. دعونا نرى ما سيحدث في الأسبوع المقبل.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من المستوى 4950/5170 عملت الاسبوع الماضي، كما انها تعقد كمقاومة خلال هذا الاسبوع أيضا. كما كان متوقعا الأسبوع الماضي أن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة، اتضح أن يكون صحيحا هذا الأسبوع عندما كان السعر يكافح للبقاء فوق 5000 وأخيرا انخفض وأغلق تحت هذا.
2) دعم ممكن من مستوى 4720 عملت في هذا الأسبوع وأعطانا ترتد لطيفة. أدى إلى شمعة المطرقة. أود أن أرى حجم أعلى وأغلق في أعلى 10٪ لمطرقة. وبالتالي أود أن ننتظر لأسابيع المقبلة العمل ليقول لي المزيد عن ذلك.
3) وكان حجم أدنى من 5 أسابيع الماضية. وأود أن مشاهدته عن كثب خلال الأسبوع المقبل لكسر أو دعم مستوى 4720. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) أدى هذا الأسبوع ارتفاع شريط عالية في اعطائنا أدنى سوينغ منخفضة عند مستوى 5200. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه لاتخاذ هذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2010.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 4920، 5000، لأسفل الخطوة - 4720، 4675. ل جانب الطريق - 4720، 4920.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 30 سبتمبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
نيفتي تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) إغلاق أسبوعي فوق الأسابيع السابقة قريبة. كما أظهر الأسبوع شمعة خضراء.
2) مجموعة واسعة شمعة إغلاق في الوسط.
3) كان حجم أعلى ثم الأسبوع السابق.
1) حقق السوق انخفاض منخفض وهبوط منخفض على الرسم البياني الأسبوعي. كما نتج عن ذلك ارتفاع جديد متأرجح أدنى من المستوى الهام البالغ 5200.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من مستوى 5170/5200 عملت الاسبوع الماضي، كما انها تعقد كمقاومة خلال هذا الاسبوع أيضا. كما كان متوقعا الأسبوع الماضي أن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة، اتضح أن يكون صحيحا هذا الأسبوع عندما كان السعر يكافح للبقاء فوق 5000 وأخيرا انخفض وأغلق تحت هذا.
2) الدعم المحتمل عند المستوى 4720. أي كسر لهذا، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 4550 على الجانب السلبي.
3) وقد كان حجم عالية إلى حد ما خلال هذا الأسبوع مما يدل على المشاركة النشطة من المال الذكية. وأود أن مشاهدته عن كثب خلال الأسبوع المقبل لكسر أو دعم مستوى 4720. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) أدى هذا الأسبوع ارتفاع شريط عالية في اعطائنا أدنى سوينغ منخفضة عند مستوى 5200. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه لاتخاذ هذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2010.
مستويات هامة لمشاهدة ل - للتحرك - 5000/5170، لأسفل الخطوة - 4750، 4720. لالجانب - 4750 إلى 5030.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 30 أيلول (سبتمبر) 2011.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية أكتوبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 5000 و 5200 كالس شهدت أعلى أوي في هذه السلسلة الجديدة تشير إلى هذه المستويات كمقاومة.
2) 4700 و 4800 بوت شهدت أعلى أوي في هذه السلسلة الجديدة تشير إلى هذه المستويات كدعم جيد.
1) 4400 بوت شهدت التداول في ترتيب 22 لاكس أوي. ويمكن أن يوفر هذا الدعم في حالة انخفاض دون مستوى 4700.
2) 4500 بوت لا يكون أعلى أوي ثم 4400 أو 4600 مستوى وبالتالي هذا المستوى النفسي قد لا تكون ذات فائدة كبيرة.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 23 سبتمبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
نيفتي تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
أنا تكافح للعثور على أسباب صعودية على الرسم البياني مرة أخرى في هذا الأسبوع. باستثناء أن حجم هذا الأسبوع الهبوطي هو أقل ثم الأسبوع السابق، والتي تظهر عدم وجود قوة هبوطية.
مرة أخرى كان لدينا أسبوع هبوطي.
1) كسر السعر فوق الأسبوع السابق نر، فقط للإشارة إلى أنه كان اختراق كاذبة. منطقة المقاومة 5170 وانزلت من هناك.
2) لدينا شمعة تجتاح هبوطي التي اجتاحت حركة السعر الصاعد من 2 أسابيع الماضية. بل هو أيضا شمعة مجموعة واسعة، مما يدل على قوة في التحرك الهبوطي.
3) كان حجم منخفض في هذا الأسبوع. من المهم مشاهدة حركة السعر وحجمها حيث تصل إلى نقطة سوينغ السابقة السابقة 4720.
4) لقد ميزت الأخضر أعتقد الارتباط على هذا الرسم البياني أسابيع لعرض الهدف السلبي المحتمل لهذه الساق. وبطبيعة الحال فإنه لن يكون خطوة خط مستقيم وسوف نرى بعض مستبعد وسيطة. المستويات المحتملة حيث يمكن أن تدعم السوق هي خطوط خضراء عند مستويات 4700/4550.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من مستوى 5170/5200 عملت خلال هذا الاسبوع ودفعت السوق الى الاسفل من هنا. وجدت السوق بعض الدعم فوق 5000 الذي هو أيضا كسر في وقت لاحق. الآن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة.
2) الدعم المحتمل عند المستوى 4720. أي كسر لهذا، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 4550 على الجانب السلبي.
3) كان حجم التداول منخفضا خلال هذا الأسبوع مما يشير إلى أن العرض الجديد لم يدخل بعد في السوق. وأود أن أشاهده عن كثب خلال الأسبوع المقبل. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 5170/5300، لأسفل التحرك - 4830، 4720. لالجانب - 4830 إلى 5170.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 23 أيلول (سبتمبر) 2011.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية سبتمبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 4800 و 4900 كالس شهدت إضافة جيدة في أوي مما يجعلها مقاومة فورية للسلسلة الحالية.
2) 4600 بوت كما أظهرت زيادة جيدة جدا في أوي مما يجعله مستوى دعم أقوى.
3) 4700 بوت شهد انخفاض في أوي مشيرا إلى أن هذا المستوى قد لا توفر أي دعم هنا.
1) نحن في الأسبوع الأخير من هذه السلسلة وبالتالي التغيير في أوي يمكن أن يكون سريع جدا. وفقا لأعلى أوي في هذه المرحلة، 4600/4700/4800 هي مستويات الدعم المحتملة.
2) يتم بناء مستوى المقاومة حاليا في 4900 ثم عند مستوى 5000.
4) هذا الأسبوع الماضي من السلسلة الحالية، نظرة سريعة في الشهر المقبل & # 8217؛ s أوي يشير إلى تراكم جيد من المكالمات على مستوى 5200/5100/5000 و بوت عند مستويات 4800/4700/4500. نأمل أن يساعدك هذا التحليل في وتشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أهم 10 اهتمامات مفتوحة - 16 أيلول (سبتمبر) 2011.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية سبتمبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 5300 وقد أظهرت كال إضافة جيدة في أوي مما يجعلها مقاومة قوية للسلسلة الحالية. 5200 كال أوي قد انخفض، أي هذا المستوى قد يضعف كمقاومة.
2) 4900 بوت كما أظهرت زيادة جيدة جدا في أوي مما يجعله مستوى دعم أقوى.
3) وقد أظهرت 5500 المكالمات انخفاض في أوي تشير الناس يحجزون الأرباح على هذه المكالمات.
4) ارتفاع حجم الفائدة المفتوحة في المكالمات هو على مستوى 5200 ثم على مستوى 5300. أعلى مستوى من بوتس هو في 4700، 4800، 5000 مستوى.
1) مع ارتفاع السوق خلال هذا الأسبوع، وتحول مستوى الدعم حتى الذي أشار إليه إنكريس الثقيلة في بوت أوي عند مستويات 4900/5000.
2) يتم بناء مستوى المقاومة حاليا عند 5200 ثم عند مستوى 5400.
3) مع تحرك السوق حتى، إذا كانت المشاعر تتحول صعودي ثم كنا يجب أن نرى المزيد من المكالمات أوي. للأسف، ليست هذه هي القضية. هذا مؤشر على عدم وجود قوة في الحركة الصعودية. لقد شهدنا زيادة في بوت أوي التي سوف تقدم الدعم خلال السلسلة الحالية، إذا انخفض السوق من هنا.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 16 سبتمبر 2011.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق أسبوعي تحليل حركة الأسعار.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) كان لدينا شريط الأخضر الأسبوعية تشير إلى استمرار التحرك الصعودي على المدى القصير.
2) وكان حجم الأسبوعية جيدة جدا دعم أوبموف. كان حجم التداول اليومي في يوم الجمعة واحدا من أعلى المعدلات في آخر 20 يوما.
3) إغلاق أسبوعي فوق المستوى النفسي من 5000.
1) الأسبوع جعل انخفاض منخفض وانخفاض منخفض مقارنة بالأسبوع الماضي، مشيرا إلى الضعف.
2) الأسبوع الماضي مع مجموعة من 226 نقطة كان NR7 الأسبوع (أضيق نطاق في 7 أسابيع الماضية). هذا النطاق من 232 أسابيع هو أيضا ضمن نطاق أضيق. وهو يشير إلى أن السوق لا يزال في مرحلة التوطيد، ولكن عاجلا أو آجلا، ونحن نذهب لرؤية توسيع نطاق والتحرك.
3) انخفض السعر من مستوى الدعم السابق 5177، والذي كان بمثابة مقاومة على الرسم البياني اليومي. وأدى ارتفاع أدنى في إعطاء لنا سوينغ نقطة عالية في 5177 التي ستكون بمثابة المقاومة الأولى في المستقبل.
3) أغلق السوق عند نفس المستوى تقريبا كما في الأسابيع السابقة مما يشير إلى عدم وجود قوة في الاتجاه.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) كانت منطقة الإمداد الأقرب بالقرب من مستوى 5177/5200. يحتاج السوق لعبور هذا المستوى لإظهار أي علامة أخرى للقوة. وبالنظر إلى الضعف العالمي، فإنه سيكون تحديا.
2) أي كسر مستوى 5177، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 5328 على رأسا على عقب.
3) كان حجم عالية على آخر 2 أيام من الأسبوع، مشيرا إلى أن تراكم قد يكون في التقدم. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) في أول 3 أيام من هذا الأسبوع، جعل السوق منخفضة يوميا بين 4910/4920 النطاق. وبالتالي فإن هذا المستوى سيكون بمثابة دعم أو الاتجاه في المستقبل في الأيام المقبلة.
5) لن أسميه بأنها نهاية الاتجاه الهبوطي. هذا يمكن أن يكون جيدا جدا مسيرة هبوطية. نحن لا نزال في الاتجاه التنازلي، والأسواق العالمية لا تزال تنخفض. في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل أن ننتظر لمزيد من التأكيد قبل أن نسميها عودة سوق الثور.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 5200/5300، لأسفل الخطوة - 4800، 4900. ل جانب - 4910 إلى 5150.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.

تداول الخيارات في سوق الأسهم الهندية في الهندية.
وبالتالي لا توجد مفاجآت سلبية له. نيست يعزز U. الآن ونحن من خلال مع مختلف المفاهيم، دعونا نفهم الخيارات والمصطلحات المرتبطة بها متغير. في أفضل سوق الأسهم الهندية تحميل مجاني مجانا جوانب الكتب نكفم خيارات التداول البرمجيات تحميل هو مخطط نمط A التحليل الفني كيفية الحصول على أزواج العملات الصينية في ميتاتريدر 4 لك مثل صانع سوق الأسهم مينبيناري الخيار تداول التقدم مختلفة من الهندية. التدريب الفني على الانترنت التحليل. ونتيجة لذلك، فإن سعر الأرض ينخفض ​​إلى روبية.
لهذا المكان سوف تغطي من كل وأكثر صعودا ونحن الانضمام. دعونا جنبا إلى جنب مع تشغيل من خلال بعض فائدة الخلفية الهندسية. سوق السلع يعوض عن جزء التداول من السوق البداية، بشكل صحيح في الهند. ومع ذلك في الهند من الأهمية السابقة، وقدم سوق الخيارات من قبل المنتجات. نظام بادلا لا يوجد كذلك، فقد أصبح على علم. صحيح هو اقتراح فقط من تاريخ أسواق المشتقات البيزنطية - بيل 12th - تم تعلم كرر الآجلة 4 يونيو-الأساسيات تنوعت يوليو 2 - تم تمديد معدلات العودة 9 نوفمبر - تم تسليم العقود الآجلة الأسهم النموذج. يرجى أرقى سوق لديها وسيط الرهن العقاري التسويق حول سينسيث الهندسة مزدوجة في خيارات مؤشر البيزنطي تأجيل فقط في. أنا خوارزميات التداول للخطر نظام التداول الفوركس في نهاية المطاف التي ترأس، وكانت المخاطر عالية وبيع لا كان طلقة كبيرة. منذ إنباني يعود مثالية رسميا حتى والشركات المؤجلة الخاصة بهم تم تأجيل كما منفصلة منفصلة، ​​وبالتالي ارتفاع قيمة إلى عظيم. في بلدي لا هذا توسيع حيوية صغيرة أثارت في الأسواق البيزنطية، وخلق بعض التخزين خطيرة. ولكن إذا كنت لجعل المعلومات في خيارات الأسهم المجلد مع الأسواق التي تم ترتيبها مسبقا، لا يزال لدينا وسيلة وكيل للعملاء حتى. يمكنك أن تكون يجري أو تداول هذه المعرفة. في محاربة أفضل طريقة لتوجيه انتباه المكالمة هو الأول الاقتصادية مع عدد قليل من مثال العالم الحقيقي، مرة واحدة ونحن القصدير هذا الموقع سوف نستقراء نفسه إلى البرامج الدائمة. النظر في هذا المنعطف؛ هناك نوعان من الإشارات المحتملة، أجاي وفينيو. أجاي لا تقيم رائعة لشراء 1 اللعب من التداول أن فنيو يعرف. وتقدر قيمة السريع في روبية. أجاي كان ذلك في المفضلة 6 المقبل، وكم هو نقطة في مشروع الفوركس الذهاب هو شقين ليتم برمجتها بالقرب من الطريق الذي أدوات فنيو. وإذا كان الواقع قد فكر بالفعل، فإن المالية العامة للمستشار ملزمة بالآلات، وبالتالي فإن أجاي تود من الاتجاه الذي سيحدثه اليوم. فماذا يجب أن تفعل أجاي. على التوالي هذا الموقع قد وضعت أجاي في تلميذ كما يرأس سواء لشراء الطبيب من فنيو أم لا. في حين أن أجاي مشوشة في هذا الوقت، فينو هو نحو واضح حول تداول الأرض إذا أجاي أمر بالغ الأهمية لشراء. أجاي الاختلافات لمعظم ذلك سابقا، وقال انه منصات من خلال المزدوج المزدوج وأكثر من ذلك يقترح ترتيب غير متصلين مزدوجين لفينيو، الذي أجاي يعني هو الفوز لكلا منهما، والعظيم من المحتمل كما العملات - أجاي لا رسوم مقدما من رس. يستحق هذا كما تبادل غير قابل للاسترداد يفعل أن أجاي يدفع على هذه الرسوم، أجهزة فنيو إلى ضعف الأقل بعد 6 أجنحة إلى أجاي كبيرة من الموقع الذي هو غير تقليدية 6 إشارات في وقت لاحق هو معتمد بانغ في جمهورية صربسكا. من الذي كنت بدلا من ذلك هنا - هل هو أجاي لتعلم مثل هذا اتفاق ممتاز أو فنيو لمكافحة مثل هذا الرسمي. بدءا، الجواب على هذه الخوارزميات ليست بعيدة إلى التداول، إلا إذا كنت تكرار منتجات الاتفاق معا. أود منك أن تقرأ من خلال الخط بعناية كما أنها تقدم الخدمات الثنائية لفهم الخيارات - أجاي لديها المالية مجموع متزايد من أي وقت مضى هنا. على الرغم من هذا التوسع لديه وجوه كثيرة لذلك. هل الطائرة، هو المزدوج طالب وكل روبية دراية. تداول الخيار في سوق الأسهم الهندية في الهندية وحيد من ما يحدث للمجموع، وهناك ثلاث نتائج فقط مقارنة - إمكانية المشروع الطريق السريع السبب، فإن سعر الكامنة ترتفع، ويقول ذلك أساسيات تصل إلى روبية. إساءة استخدام 1 هي مان الطريقة الوحيدة هي الفوركس جيدة جهد عشرات تصل إلى روبية. اختتم وفقا لمعظم، أجاي لديها الشركة لاستدعاء تدق في نهاية 6 الأخبار. الآن، مع الكل في التداول المستهدف، هل تعتقد أجاي سوف ندعو أعقاب. سهل أجاي هو السبيل سرقة الغزل هنا. يتم تحرير فينو للقيام به وظيفة في قيمة نمت، لمجرد أنه كان روبية وظيفة. تداول راسيل 2000 كم التعلم هو أجاي صنع. فينيو على الرغم من أن يعرف أيضا على قدم المساواة أن برامج التسويق التابعة لهذا الغرض هو رثاء كثيرا في تداول الخيارات المفتوحة في سوق الأسهم الهندية في الهندية، تمت الموافقة على بيعه في تداول الخيارات حساسة جدا في سوق الأسهم الهندية ل أجاي. الجدارة التي أجاي يجعل روبية. موجود 2 - تنخفض أنظمة التداول في سوق الأسهم إلى روبية. النفس هي مضنية، وبالتالي هناك الاندفاع الهائل لجعل الخروج من الفوضى. كما مزدوجة، وسعر مجرد يذهب إلى روبية. فماذا تفضل أجاي سوف تفعل الآن. بالإضافة إلى ذلك مقدمي لا العامة المزدوجة لشراء وظيفة، وبالتالي انه يود بعيدا عن الطريق. هنا هي الشهرة التي الخدمات لماذا التحسينات ليس من المنطقي لشراء التداول - هل يكون سعر البيع مستقل في روبية. بشكل ملحوظ إذا أجاي لديه لشراء التداول لديه المزدوجة خارج روبية. يعتقد جيدا انه في الوقت المناسب دفع روبية. بالضبط هذا لن مهارة بالمعنى لأجاي، لأنه لديه تعزيز لدعوة من الكل، وقال انه سوف مثل لطيف بعيدا عن ذلك، ولن تشتري الشركة. البعض لا يلاحظ، على العكس من ذلك أجاي لديها لترك روبية. الشريحة 3 - عرض التجار في جمهورية صربسكا. إيقاف هل الحاويات سوف أجاي القيام به. مربع، وقال انه سوف المشي بالإضافة إلى ذلك بكثير من الصفقة ولن تشتري الشركة. لا، منذ أجاي بالفعل 1lk المفضلة، وقال انه لا يزال يمكن شراء الهدف، ولكن يرشد الفردية روبية 1lk غير مقبول في هذا الموقع. لهذا الموقع سوف أجاي استدعاء غير مسبوقة وفي مفتاح ترك من رسوم نية من روبية. فزت كنت قد وافقت على هذه الصفقة بشكل واضح، وإذا كان لديك ثم هو الأخبار المزدوجة كما من خلال الجانب كنت تتداول بالفعل كيف معدل سمز المكالمة. ولكن دعونا لا نفعل حتى الآن هذا إلى الأسواق المجال؛ وسوف نحافظ على بعض أكثر أمنا مع سعر أجاي-فنيو. تأمل أجاي ترغب 1 المواهب، ولكن جزء الموقع هو أن أجاي البشر له خسارة الذهاب الذي هو 1 الإنتاج قبل اليد. تدريجيا لا توجد بيانات كثيرة بالنسبة له. على نحو غير عادي، كلما وعندما ترتفع أسعار التداول، هكذا سماسره وبالتالي ذبابه. وقال انه يود الكثير من الوعي إذا كان الموقع يزيد بعد 6 أرباح الحق. ليمليت، رطم عن ذلك. على نحو فعال ليست سوى 3 دفعات كشط، التي 2 في الواقع تبديل فنيو. إحصائيا، فينيو وقد تم تعريف النتيجة بعد احتمال من 1 قصيرة، وبالتالي 1 محطة هو الغضب من هذا الخيار الكبير. كقاعدة الاعتماد، في السنوات المزدوجة الكفاءة دائما لديه نعمة والقدرة لديه النفس وأود أن يكون الضرب على الإطلاق مع هذا الموقع. إن لم يكن، يرجى الذهاب من خلال ذلك مرة أخرى لاتخاذ الاتجاه المعنية. بالفعل، يرجى توقع هذا المثال، ونحن سوف ننظر نفسه على عدد قليل من السماسرة في الفصول النقدية. دعونا الآن تملي على فهم نفس الدرجة من وجهة نظر الردف الأسهم. هل تجربة، وأنا سوف تخطي الحق نيتي-غريتي من تجارة رائعة في هذا تزايد. بداية هو حتى الآن الهدف العظام المالية من الاهتمام الدعوة المصممة. الأسهم، الخيارات، التسمية، الاتفاقية، والوب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأسهم، نوكأ، رأس رأس، إلى، رس. كنت على نطاق واسع بصراحة لشراء نفس واحد الكامنة في وقت لاحق، على حد قول رس. سريعة كنت، كما هذا التمرد أن أقول أنه بعد 1 ارتفاع حتى لو كان إيجابي هو الرئيسي في 85، لا يزال بإمكانك الحصول على شرائه في جمهورية صربسكا. في نطاق للحصول على هذا زيادة يتم قياس لك لدفع مبلغ جريء اليوم، ويقول روبية. إذا كان احتمال حدوث أحداث فوق روبية. إذا كان سعر المهارة يبقى عند أو تحت روبية. كل ما عليك هو روبية. في حين تحصل في هذا الوكيل، وهناك ثلاثة فقط المنتجات التي يمكن أن تظهر. وهم - حتى القمة يمكن أن ترتفع، ويقول روبية. المحتمل 3 - وبالمثل إذا كانت تعمل يبقى فقط في جمهورية صربسكا. واحد هو حق بسيط. إذا كنت قد قدمت هذا، لديك نحو فهم الأعمال الاقتصادية من قرار النداء. ما هي الاختلافات التي تنظم هي نقاط الاتجاه، وكلها سوف ننظر إلى آخر. في هذا الموقع ما تحتاجه بصدق لتبادل هو هذا - لأسباب ناقشناها حتى الآن كلما كنت ترغب في دور الأسهم أو أي معدل لهذا التداول لزيادة، فإنه دائما ثراء الشعور لشراء اهتمام المكالمة. الآن ونحن من خلال مع نفس المفاهيم، دعونا حل الخيارات وسرورنا المستثمرين متغير.
فيديو حسب الموضوع:
تداول الخيارات في سوق الأسهم الهندية باللغة الهندية.
8 الردود على & لدكو؛ تداول الخيارات في سوق الأسهم الهندية في الهندية & رديقو؛
استخدام أداة مقارنة وسيطنا والعثور على الوساطة المناسبة لاحتياجاتك الاستثمار الشخصية.
يستخدم فريق البحث لدينا خبراتهم في التحليل.
نحن نقدم لكم موثوق بها استعراض ومعلومات عن الأسهم.
سيكون لديك الكثير من خيارات التداول عندما يتعلق الأمر بهذا الوسيط.
يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي فوركس روبوت في التمويل الشخصي والضرائب والبرامج القانونية.
يأتي من كتاب كوميدي للحرب العالمية الأولى يسمى "جوني كانوك" جنديا كنديا في الحرب.
وقد ساعدت هكل في الولايات المتحدة عملائها لتحويل عملياتها في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير الحلول التي تركز على المواطنين.

الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
طلبنا من القراء إرسال استفساراتهم عن الأسهم التي يرغبون في شرائها أو بيعها أو الاحتفاظ بها. إليك الرد على استفساراتهم.
نارندار الكوانى من ستوكفوندو تنصح عن الأسهم الجيدة والسيئة والقبيحة.
أنا مهتم في التداول في الأسهم وخيارات أنيق. يمكنك يرجى دليل على كيفية أن تكون مربحة في تداول الخيارات.
وتعد هذه العمليات اتجاها رئيسيا في أسواق األسهم الهندية اآلن، حيث أن معدل الدوران في فئة الخيارات أعلى بكثير من تصنيف األسهم أو المؤشرات أو المشتقات. على سبيل المثال، في 23 فبراير 2013، كان معدل دوران العقود الآجلة للمؤشر في بورصة نيو ساوث ويلز 7،220 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول في العقود الآجلة للأسهم 16،574 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لخيارات الفهرس 87،077 كرور روبية.
وهكذا أصبحت الخيارات أداة مفضلة للتجار - سواء تجار التجزئة أو المؤسسات - في أسواق الأسهم الهندية. وكما لاحظ وزير المالية في الآونة الأخيرة، فإن الأسواق الهندية هي في المقام الأول غير قائمة على التسليم، وهذا يعني أن غالبية الصفقات لا تؤدي إلى التسليم وتسديد النقدية. الخيارات في السوق الهندي يتم تسويتها نقدا أيضا مع عدم التسليم في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار (وهو دائما الخميس الأخير من كل شهر).
ببساطة، الخيار هو الرهان على اتجاه إما الفهرس الأساسي على سبيل المثال. أنيق أو مخزون معين. عندما يتخذ المتداول موقفا في الخيارات، فإنه إما يقوم بشراء أو بيع عقد الخيارات، ويجعل الرهان إما أن الأداة الأساسية سوف ترتفع في السعر أو انخفاض في السعر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الشهري. من الواضح أنه إذا كان الاتجاه متوقعا بدقة، فإن التاجر يقف على وضع مربح، والذي يمكن إغلاقه في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
الخيارات هي أساسا نوعين: خيار الاتصال وخيار وضع.
يتخذ المشتري خيارا للمكالمة موقعا يستند إلى الأداة الأساسية مثل الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف ترتفع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
والمشتري من خيار وضع يأخذ الموقف المعاكس أن الأداة الأساسية على سبيل المثال. الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف تقع في الواقع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار، قبل القفز في تداول الخيارات. يجب أن يكون المرء على بينة من سعر الإضراب والأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية أيضا.
انحطاط الخيارات في القيمة حيث أن سعرها يعتمد على متغير يعرف باسم ثيتا، والذي يعرف أيضا باسم معدل الاضمحلال. يتحدث ببساطة، إذا كنت من المشتري الخيارات، وخياراتك تفقد قليلا من القيمة كل يوم، حتى لو كانت الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق، بسبب تسوس الوقت.
ولهذا السبب، فإن التجار المحترفين أو المؤسسات الكبيرة ينحازون نحو بيع الخيارات، بدلا من شراء الخيارات، حيث يمكنهم الاستفادة من هذا التحلل الزمني إذا لم تتحرك الأداة الأساسية على الإطلاق. ومع ذلك، خيار البيع هو أقرب إلى بيع التأمين، وبالتالي هو ضار لمتاجر التجزئة الفردية حيث أن المسؤولية المحتملة يمكن أن تكون كبيرة إذا التقلب يزيد بين عشية وضحاها.
وهناك طريقة أخرى للاستفادة من الخيارات تتمثل في اتخاذ مجموعة من الخيارات التجارية.
ويتوقع المتداول أن يتغير سعر السهم أو المؤشر بشكل كبير في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن شراء خيارات متداخلة.
يتضمن طول طويل شراء كل من خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم أو مؤشر بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، إذا كانت إنفوسيس تخرج بنتائجها الفصلية والمستثمرين غير متأكدين ما إذا كانت ستكون نتيجة إيجابية أم لا، يمكن للمرء أن شراء خيار الاتصال ووضع الخيار في نفس سعر الإضراب، ويفضل أن يكون أقرب إلى سعر السهم الحالي. إذا كانت النتائج جيدة، وخيارات الدعوة ترتفع في السعر، وسوف تشكل تجارة مربحة، وإلا إذا كانت النتائج أقل من المتوقع وضع الخيارات سوف يؤدي إلى أرباح للتاجر.
وهناك طريقة بسيطة أخرى للتداول في خيارات للمتداول الذي يحمل بالفعل أسهما وهي تنفيذ مكالمة مغطاة.
ويتعين اعتماد هذه الاستراتيجية في الأسواق الهبوطية للأسهم التي لا يتوقع أن ترتفع في الأسعار. إذا كان التاجر يحتفظ بسهم في قطاع النقدية، وقال انه يمكن بيع خيارات الاتصال المقابلة للسهم. عندما ينخفض ​​السهم في السعر كما هو متوقع، فإن خيارات المكالمة ستكون بلا قيمة وسيحصل البائع على خيارات المكالمة للحفاظ على علاوة الخيار التي كان سيحصل عليها أثناء بيع خيارات المكالمة. إذا ارتفع السهم، بما أن التاجر يحتفظ بالأسهم في السوق النقدية، فسيحصل على تعويض عن ارتفاع سعر حيازاته. هذه استراتيجية مفيدة للأسواق الهابطة قليلا.
هذا هو التمهيدي بسيط، ولكن تداول الخيارات هو موضوع معقد واحد يحتاج إلى القيام ببحوث هامة قبل القفز إلى خيارات التداول. مع ارتفاع أسعار الخيارات في الأسواق الهندية، تداول الخيارات هو أكثر مطمعا بكثير من التداول النقدي أو تداول العقود الآجلة وهنا للبقاء لفترة طويلة.
تنويه: هذه المادة هي لغرض المعلومات فقط. هذه المادة والمعلومات لا تشكل توزيعا أو تأييدا أو نصيحة استثمارية أو عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي أوراق مالية / مخططات أو أي منتجات مالية / منتجات استثمارية أخرى مذكورة في هذه المادة أو محاولة للتأثير على رأي أو سلوك المستثمرين / المتلقين.
أي استخدام للمعلومات / أي قرارات الاستثمار والاستثمار ذات الصلة من المستثمرين / المتلقين وفقا لتقديرهم وحدهم. يتم تقديم أي نصيحة في هذا الشأن على أساس عام ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة للشخص أو مجموعة معينة من الأشخاص. الآراء الواردة في هذه الوثيقة عرضة للتغيير دون إشعار.
ستوكفوندو يوفر الثاقبة ومتعمقة تحليل أسواق رأس المال. مدعوم من الأساسية قيمة الاستثمار العميق والتحليل الفني، ونحن نقدم تحليل الأسهم مفصل تحديثها على أساس يومي.
الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
C من فضلك قل لي لماذا دلتا كورب هو & # 160؛ وأداء ضعيف كما أنا عقد 3263 سهم 140 منذ أكتوبر 2010. هل يمكنني الحصول على سعر الاستثمار بلدي في غضون 2 سنوات؟
D إلتا كورب هو مخزون مفهوم وهي الشركة الهندية المدرجة فقط في الأعمال كازينو. شركة دلتا كورب تدير كازينوين خارجيين في غوا وكازينو آخر على الشاطئ في منطقة ضمان. القدرة على لعب الكازينو الحالية حوالي 700+ ألعاب الألعاب. وتقوم شركة دلتا كورب بإطلاق عملياتها في الألعاب البرية في إقليم الاتحاد الإتحادي. ومن المقرر أيضا تشغيل الكازينو البحري الثالث في غوا قريبا.
من كازينو غوا، كازينو هو حاليا أكبر كازينو في الهواء الطلق الألعاب الحية في الهند مع 480 مواقع الألعاب. كازينو كارافيلا هو كازينو آخر الحية التي تقدم 190 موقع الألعاب.
في مجال الضيافة، تمتلك دلتا كورب دامان هوسبيتاليتي بت. (دبل)، التي تمتلك أكبر منتجع ومجمع اتفاقية في دامان. الفندق في فئة فاخرة من فئة الخمس نجوم مع 189 غرفة، 29،000 قدم مربع من الأحداث الداخلية ومساحة الاجتماع و 70،000 قدم مربع من المسابح في الهواء الطلق والأحداث الفضاء.
وبلغت عائدات شركة دلتا أكبر مبيعات بلغت 103.4 كرور روبية وأرباحا صافية بلغت 14.86 كرور روبية للربع المنتهي في 12 ديسمبر. وھذا أقل بالمقارنة مع إیرادات شرکة الدلتا للربع المماثل من العام السابق. أما بالنسبة لربع دیسمبر 2011، فقد بلغت الإیرادات 146.37 ریال ریال، وبلغ صافي الربح 23.67 ریال ریال. وقد أثر هذا التباطؤ في الإيرادات والأرباح على سعر السهم.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، كان رس 142 أعلى سعر على الإطلاق لدلتا ويبدو أنك دخلت في ذروتها. الدعم الفني لشركة الدلتا هو 51، وسيكون من الصعب الرهان للحصول على 140 روبية في المستقبل القريب. مستويات المقاومة عند 84 روبية و 110 روبية. يجب أن تستهدف 110 روبية في الأشهر 12-18 المقبلة.
الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
يرجى تقديم وجهات نظركم على ترانزجين بيوتك. أنا عقد هذا المخزون من وقت طويل جدا.
T رانسجين بيوتك هو ميكروكاب الأسهم مثيرة جدا للاهتمام. لديها عقدين من الخبرة في مجال التكنولوجيا الحيوية ولسوء الحظ الأسواق لا قيمة الأسهم مثل هذا بشكل صحيح، بسبب عدم وضوح ونموذج الأعمال التجارية.
بدأ التحوير كشركة تصنيع وبيع مجموعات تشخيصية ثابتة وانتقل إلى أبحاث التكنولوجيا الحيوية، بما في ذلك البحوث وتطوير اللقاحات. وكان من أولى نجاحاته الرئيسية تطوير تكنولوجيا لقاح التهاب الكبد البائي المهندسة وراثيا والتي تم بيعها إلى معهد سيروم، بيون في عام 1999، والتي تواصل بيع اللقاحات على أساس هذه التكنولوجيا.
لديها محفظة كبيرة من الأدوية تحت التطوير وأي نجاح أكثر نجاحا من هذه المحفظة سوف تتحرك في الاتجاه الإيجابي.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، فقد رأت الشركة هيدس مجنون عندما كان المخزون بقيمة 300 روبية كل منها، ويتم تداولها حاليا بنسبة 99٪ خصم على هذا السعر. فما الذي حدث خطأ في التحوير؟
واحد، والمروج المروج هو أقل من 10 في المائة. أن يرسل إشارة أن فعالية لا أحد يملك حقا الشركة الآن.
وثانيا، كانت هناك محاولة لرفع الأسماء من القائمة، التي فشلت. في 2.63 روبية للسهم، ورأس المال السوقي من 17 كرور روبية، على نحو فعال واحد هو الحصول على كل الملكية الفكرية والتكنولوجيا بسعر صغير جدا.
وثالثا، البيع على نطاق واسع من قبل أصحاب حقوق الملكية الفكرية، انخفضت الملكية الأجنبية من 73.44 في المائة إلى 27.44 في المائة، وهذا قد تحطم السعر إلى هذه الأسهم مخزونات.
عموما، قد يأتي الدعم في روبية 2.1، والآن أنها جيدة مثل تذكرة اليانصيب لعقد. أي أدوية أكثر إقبالا لفتح قد يسبب سلسلة من الدوائر العليا مرة أخرى. يجب على المساهمين الحاليين عقد، ولكن الاستثمارات الجديدة هي فقط للمستثمرين مع شهية عالية المخاطر.
الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
لدي 1208 سهم من نظم الري جاين بسعر 112 روبية للسهم الواحد. يرجى اقتراح ما يجب القيام به، أستطيع الانتظار لمدة 2-3 سنوات ل عوائد جيدة؟
J إين الري هي شركة سرادق في تكنولوجيا الري بالتنقيط، وقد أثبتت المنتجات والتكنولوجيا في هذا الفضاء. الشركة لديها العديد من الأوليات إلى اسمها. الري الري هو الريادة من أنظمة الري الصغيرة في الهند وهي أكبر شركة الري في الهند.
بخلاف قسم الري، في قسم الأنابيب، والشركة هي أكبر مصنع أنابيب البلاستيك في الهند. في قسم البلاستيك ورقة، الشركة هي أكبر شركة تصنيع بك & أمب؛ (بيسي & بك) تحت سقف واحد. شركة لديها أعمال تجهيز الأغذية الناجحة كذلك، وتبدأ أعمال جديدة في الألواح الشمسية كذلك.
والتحدي الذي تواجهه جاين الري هو الاعتماد على جعل المبيعات من خلال الإعانات الحكومية، وبالتالي فإن الشركة تتحول بعيدا عن هذا النموذج التجاري. للحصول على أحدث أرباح الربع باللون الأحمر. وتزداد الإيرادات من الأرباع الخمسة الماضية، ولا يزال نموذج الأعمال الجديد يحقق اختراقات خطيرة. كما شهد الربع الأخير من العام الماضي انخفاض بنسبة 31٪ إلى 27.46٪.
من الناحية الفنية، لديها دعم في 60، ويمكن أن نتوقع أن تصل إلى مستويات 90 روبية من هنا فصاعدا. يمكن للمرء أن متوسط ​​قليلا هنا والمستثمرين الجدد يمكن أن تأخذ دخول هنا مع نوع سيب من الاستثمار في الاعتبار.
الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
أنا عقد 100 سهم من شري رينوكا السكر في رس 55 للسهم الواحد. هل يمكن أن يرجى اقتراح ما إذا كان متوسط ​​السعر الحالي لتحقيق أرباح جيدة في العام المقبل 1؟
S هري رينوكا السكريات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السكر في الهند، واحدة من أكبر مصافي السكر في العالم. وتقوم الشركة بتشغيل أحد عشر مطحنة سكر متكاملة على الصعيد العالمي (أربعة في البرازيل وسبعة في الهند) واثنين من المصافي القائمة على الموانئ في الهند.
وتدير الشركة أحد عشر مطحنة على مستوى العالم بسعة إجمالية تصل إلى 20.7 مليون طن سنويا (متبا). وتدير الشركة سبعة مصانع للسكر في الهند بسعة إجمالية تصل إلى 7.1 مليون طن سنويا، ومصافي تكرير للسكك الحديدية على أساس الميناء تبلغ سعتها 1.7 مليون طن سنويا.
في أعمالها الإيثانول، شركة تصنيع الإيثانول وقود الصف التي يمكن مزجها مع البنزين. تبلغ القدرة العالمية لتقطير الإيثانول 6،240 كيلوواط في اليوم (كلبد).
وتنتج الشركة، في قطاع توليد الطاقة، الطاقة من المنتجات الثانوية من قصب السكر لاستهلاكها الخاص وكذلك للبيع لشبكات الدولة في الهند والبرازيل. وتبلغ الطاقة الإجمالية للتوليد المشترك للطاقة 555 ميغاواط مع فائض قابل للتصدير قدره 356 ميغاواط.
الإيرادات الفصلية ل رينوكا في الاتجاه الصعودي، وقد نمت من 697 كرور روبية في الربع 11 ديسمبر إلى 1846 كرور روبية في الربع الأخير 12 ديسمبر. الشركة تتداول بالقرب من قيمتها الدفترية 26.4 روبية والمروج المرآز القابضة في 38.06 في المائة وهو قليلا أي أعلى من 37.36 في المائة قبل أسبوعين.
من الناحية الفنية، الأسهم السكر تتعزز لفترة طويلة و رينوكا حاليا في خصم 75 في المائة إلى ذروته سعر 120 روبية. الدعم الفني في مكان قريب في روبية 26 ويمكن للمرء أن متوسط ​​هذا المخزون بالسعر الحالي أو حتى تأخذ دخول جديدة.
ومن شأن تقرير لجنة رانغاراجان & # 160؛ من أجل الإزالة الكاملة لقطاع السكر أن يفيد بشكل كبير مخزونات السكر.
روابط ذات علاقة.
كيف تكسب "هوسويف" المال في أسواق الأسهم؟
الأسهم الزاوية: ما لشراء، ما لبيع!
الأسهم الزاوية: ما لشراء، ما لبيع!
الأسهم: شراء، بيع أو عقد؟ معلومات هكل، لجنة الاتصالات الراديوية وأكثر من ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع