استراتيجيات التداول إشيموكو الخيار الثنائي


استراتيجية إيشيموكو.
كل تاجر يتعامل مع الخيارات الثنائية أو الفوركس يجب أن يكون قد سمع عن أنظمة التداول على أساس مؤشر اليابانية إشيموكو كينكو هوه. ولكن ليس الجميع يمكن السيطرة عليه. بعد أن تعلمت كيفية استخدام هذا المؤشر، بدأت تداول بلدي لجلب لي الكثير من المال. الآن أود أن أشرح ذلك لأشخاص آخرين.
كيفية إجراء التحليل الفني.
آمل أن تقوم بتحليل من قبل نفسك. خلاف ذلك، كنت مجرد إضاعة وقتك، والأهم من ذلك، والمال. كالمعتاد، سوف نحتاج إلى منصة ميتا تريدر 4.
نحن نستخدم منصة التداول هذه لسبب واحد بسيط: وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم الأدوات اللازمة للتحليل الفني.
يمكنك العثور على تعليمات مفصلة حول تحميل من الإنترنت وتثبيت منصة، والمؤشر، ونمط بلدي. لننزل إلى نظام التداول مع الاسم الشعري لإيشيموكو.
بعد تثبيت MT4، نمط بلدي ومؤشر، يجب أن الرسم البياني تبدو كما يلي:
على الرسم البياني، يمكنك أن ترى:
إيشيموكو كينكو هوب الغيوم. عندما يكون السعر داخل مثل هذه السحابة، والسوق لا يوجد لديه اتجاه والتاجر لا التجارة.
الأحمر، أيضا، أخضر، الشمعدانات. وهي تعني أن السوق لديها اتجاه وتحديد اتجاهها (يعني الأحمر الاتجاه الهبوطي، الأخضر يعني الاتجاه الصاعد).
مؤشر الفلتر الذي يرشح إشارات خاطئة ويحميك من فقدان الصفقات.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك التداول بأي خيارات قياسية باستخدام إستراتيجية إيشيموكو. على سبيل المثال، يمكنك الاختيار من بين الخيارات الثنائية، خيارات طويلة الأجل، وخيارات توربو.
عند تداول الخيارات توربو، إجراء التحليل الخاص بك على منصة MT4 واستخدام الإطار الزمني M1.
عند تداول الخيارات على المدى الطويل، استخدم H1 أو H4 إطار زمني. الخيارات الكلاسيكية أفضل مع الإطار الزمني M5.
لذلك، إذا كنت & رسكو؛ إعادة القيام به مع جميع الاستعدادات والتنزيلات، النزول إلى التحليل والتداول. انتظر إشارة لشراء خيار الاتصال:
الشمعدان الأخضر، الإغلاق، آنفا، ال التعريف، إشيموكو، كينكو، هوه، بقعة داكنة.
يحتوي مؤشر الفلتر على مربع أخضر.
بمجرد إغلاق الشمعة الخضراء فوق السحابة، وشراء خيار الاتصال. انظر اللقطة في الاسفل:
عند رؤية الإشارات أدناه، شراء خيار وضع.
إغلاق الشمعدان الأحمر فوق سحابة إيشيموكو كينكو هوه.
مؤشر الترشيح يحتوي على مربع أحمر.
ما الخيارات وأوقات انتهاء الصلاحية التي استخدمها.
كما قلت بالفعل، يمكنك تطبيق استراتيجية إيشيموكو لتجارة أنواع مختلفة من الخيارات. على سبيل المثال، يمكنك الاختيار من بين الخيارات الثنائية، خيارات طويلة الأجل، وخيارات توربو.
نوع مختلف سوف خيارات لها أوقات انتهاء مختلفة:
الخيارات الثنائية & نداش؛ استخدام انتهاء 15 دقيقة على الإطار الزمني M5.
خيارات طويلة الأجل & نداش؛ استخدام 12 ساعة وقت انتهاء الصلاحية على الإطار الزمني H4.
خيارات توربو & نداش؛ استخدام انتهاء 300 ثانية على الإطار الزمني M1.
كم أنا كسب.
أنا & رسكو؛ سوف تكون واضحة معك: دخلي جيد جدا. هذه الاستراتيجية يجلب لي 70٪ من صافي الربح على كل والجنيه، 1،000 من الاستثمارات في الأسبوع. أعتقد أنها بسيطة جدا و فعالة بشكل لا يصدق. لقد تأكدت من نفسي بزيادة وديعة بنسبة 900٪. لا يصدق!
إدارة الأموال.
الطمع هو أكبر نائب للبشرية. ولكن لا تعطي في ذلك والمخاطرة اموالك. إذا كنت الرهان أكثر من 2-4٪ من الودائع الخاصة بك، قد تعاني من خسائر كبيرة. أنا جعلت عادة استخدام تلك القاعدة. يقبل وسيط & الجنيه؛ 10 الودائع. هذا هو المبلغ الذي بدأت به مرة واحدة.

إيشيموكو كينكو هيو المؤشر.
إيشيموكو كينكو هيو هو الاسم الكامل لمؤشر الاتجاه الذي وضعه المحلل الياباني غويتشي هوسودا. وغالبا ما تستخدم في تركيبة مع الشموع اليابانية. في البداية، كان هذا المؤشر مخصصا لمؤشر نيكاي. ولكن ثبت أن لديها وظائف أوسع. فإنه يولد إشارات دقيقة للغاية في حين أن الاتجاه هو تشكيل ويساعد التجار حتى عندما يتحرك السوق جانبية.
يتكون مؤشر إيشيموكو كينكو هيو من ثلاثة منحنيات وخطين. معا، فإنها تشكل ما يسمى سحابة. لجعل المخطط أسهل للفهم، تفقس المنطقة داخل السحابة. للحصول على فكرة كاملة عن ما يجري في السوق، يوصي المطور تعيين فترات معينة. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، الفترة 9 تعني 1.5 أسبوع عمل، 26 هو متوسط ​​عدد أيام العمل في اليابان شهريا، 52 هو عدد أسابيع في السنة.
تتكون الغيمة إيشيموكو من خمسة المؤامرات:
تينكان سين هو خط الاتجاه على المدى القصير الذي يحدد الاتجاهات على المدى القصير. لتحديد قيمها، يتم تحديد القيم القصوى والحد الأدنى على المدى الطويل. إذا كان تينكان سين صعودا، فإن الاتجاه الصعودي على المدى القصير يتشكل. إذا تينكان سين هو أسفل، هل يمكن أن نتوقع هبوطا على المدى القصير. إذا كان السوق يتحرك جانبية، وهذا الخط موازية لمحور الوقت.
كيجون-سين هو خط للاتجاهات طويلة الأجل. الإعداد الافتراضي هو 26 فترة. تماما مثل تينكان سين، صعود كيجون سين يشير إلى الاتجاه الصعودي، في حين تنازلي كيجون سين يعني الاتجاه الهبوطي.
ويسمى سينكوي سبان А خط الرائدة. وهو المتوسط ​​بين الخطين المذكورين أعلاه. كما هو الحد العلوي من السحابة، يتم استخدامه كمستوى المقاومة / الدعم.
سينكو سبان B هو الحد الأدنى من السحابة. ويمكن أيضا أن تكون بمثابة مستوى المقاومة / الدعم.
تشيكو سبان هو خط مع الإعداد الافتراضي من 26 فترات والانتماء إلى الفترة الثانية.
إذا كان تنازلي سينكو سبان B يعبر السعر، وهذا هو إشارة لشراء خيارات وضع. إذا تم تجاوز السعر بواسطة سينكو سبان B الصاعد، يجب على المتداول شراء خيارات الاتصال. إذا كسر السعر حدود السحاب، تصبح الإشارة أقوى.
إذا كان السوق يتحرك جانبية وتينكان سين في طريقها حتى الصلبان كينجون-سين، يجب عليك شراء خيارات الاتصال. إذا كان تنكان سين يتحرك لأسفل، وشراء خيارات وضع.
كما يولد السعر بين الحدود في السحاب إشارات. إذا كان السعر يمس الحد السفلي، يجب عليك شراء خيارات الاتصال. إذا كان السعر يمس الحدود العليا، يجب أن تقع اختيارك على وضع خيارات. وتستند هذه الاستراتيجية إلى توقع أن عند لمس الحدود، فإن السعر ترتد والبدء في التحرك في الاتجاه المعاكس.

استراتيجيات التداول إيشيموكو الخيار الثنائي
وقد تم تطوير هذا النمط التجاري على أساس نمط الرسم البياني الشمعدان لتوفير إشارات خيارات دقيقة وموثوق بها مع اتجاهات حادة.
يشمل نمط التداول إيشيموكو 5 خطوط. تينكان-سين، كيجون-سين، سينكو-سبان A، سينكو-سبان B و تشيكو-سبان. كل من هذه الخطوط يمكن تحديدها من قبل صيغة معينة مع مواصفات وخصائص مختلفة.
تستخدم تينكان-سين و كيجون-سين في الغالب للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لسعر السوق. سينكو-سبان A و B تطوير منطقة، ودعا إشيموكو الغيمة (كومو في اليابانية).
استنادا إلى حالة سينكو-سبان A و B، لون التغييرات كومو. إذا سينكو-سبان A هو فوق سينكو-سبان B ثم سيكون اللون الأخضر الذي يظهر الاتجاه التصاعدي أقوى.
من ناحية أخرى، إذا كان سينكو-سبان B أعلى من سينكو-سبان A فإن اللون سيكون أحمر يشير إلى اتجاه هبوطي أقوى. تشيكو-سبان هو خط متخلف يتم تطويره بناء على تحركات الأسعار السابقة لإظهار اتجاه الاتجاه.
العديد من إشارات الخيارات يمكن أن تتولد من هذا النمط القوي.
لدينا فريق R & D وقد وضعت الأكثر دقة ودقيقة خيارات الإشارات من خلال تطبيق تقنيات وخوارزميات متنوعة من نمط التداول إيشيموكو.

الاستراتيجيات المشار إليها: إيشيموكو كلاود & # 8211؛ أفضل استراتيجية التداول.
هناك مجموعة واسعة من الأدوات لتحليل السوق، ولكن يمكن التعرف على إيشيموكو الغيمة كخط منفصل. على الرغم من كونها أنشئت منذ وقت طويل، فإنه لا يزال يستخدم باستمرار في التجارة مع نجاح الهبوط. في البداية، تم إنشاء هذه الأداة التحليل الفني من قبل وكيل الصرف الياباني غويتشي هوسودا.
في كثير من الأحيان، التجار استخدام إشيموكو الغيمة جنبا إلى جنب مع الشموع اليابانية التحليل الكلاسيكي، أو السعر العمل - نسخة موحدة لها. هذا هو في المقام الأول لأن التحليل للشموع نفسها هو ذاتي تماما كما نمط شمعة واحدة لا يمكن أن تعكس صورة واسعة من السوق. تم إنشاء مؤشر إشيموكو الغيمة مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية كل موقع الإعداد على الرسم البياني. تتيح هذه الأداة للمستثمرين العثور على نقطة دخول مثالية تضمن قيمة إيجابية متوقعة.
وينبغي أن نلاحظ أن المؤشر الموصوف هو اتجاه واحد. على الرغم من هذا، فإنه قد تفي نفسها إما في حركة سعرية واضحة أو في اتجاه الموجه. يحتوي الصك على ثلاثة خطوط، مترابطة، وتخلق الأساس للمؤشر. أسماء هذه الخطوط هي تنكان سين، كيندزهون سين، تشينكو سبان. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك تعريف اثنين من مكونات أخرى & # 8211؛ سينكو سبان A و سينكو سبان B. مثل هذين الخطين خلق ما يسمى إشيموكو الغيمة. هذه الأسماء المعقدة قد تخيب المستثمر المبتدئ من البداية. ومع ذلك، الاستخدام العملي لهذا الصك هو بسيط جدا!
سابقا، نظرنا في المؤشر، التي أسسها غويتشي هوسودا، ودرس العناصر المكونة لها. الآن، دعونا نعتبر ظلال استخدام إيشيموكو في السوق. في الواقع، هذا المؤشر قادر على توفير مجموعة واسعة من إشارات التداول، ولكن الأهم من بينها هو تقاطع السعر من خط سينكو سبان B. إذا حدث التقاطع صعودا، يحدث اتجاه صعودي، وفقا لذلك، يمكن للمتداول محاولة شراء خيار دعوة.
العلامة الأولية للاتجاه الهبوطي هي السعر الذي يعبر الخط صعودا. في مثل هذه الحالة، يمكن للمتداول شراء خيار وضع. أقوى إشارة يحدث عندما يغادر السعر سحابة، جنبا إلى جنب مع تقاطع خط سينكو سبان B. وإذ تضع هذا في الاعتبار، اتجاه قوي الناشئة في السوق، والتي يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا، ويمكن ملاحظة. في الواقع، هذه الطريقة مشابهة جدا للحالة عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك مع السوق. جنبا إلى جنب مع هذا، يمكنك اختيار إشارة هامة أخرى يمكن أن تنتج من قبل المؤشر - انها لمس سحابة المؤشر من السعر.
إيشيموكو الغيمة يمكن اعتبارها مستوى دعم قوي الذي استدعاء للبحث عن إشارات قوية لدخول السوق. وقد ذكر تحليل الشمعة في المادة عن علم. والأنماط التي تشكلت بالقرب من هذه السحابة هي أنماط ذات أهمية عالية. فهي توفر فرصة لالتقاط بوضوح أكثر نقاط الدخول المحتملة، والتي لديها فرصة كبيرة جدا لصقل إيجابي. على الأكثر، يعتبر أن إيشيموكو الغيمة هي أداة تعمل تماما لفترات زمنية طويلة، ينصح الخبراء لاستخدامها لفترة H4 وما فوق.
وبطبيعة الحال، هناك أولئك المستثمرين الذين يتمكنون من استخدام هذه المؤشرات في غضون يوم واحد، ولكن هناك نقطة واحدة. في استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وهذه الأداة بمثابة إشارة تأكيد، يتحدث تقريبا، وشهادتها في هذه الحالة هي ثانوية. الآن دعونا نتناول مسألة أنظمة التداول التي يمكن بناؤها على أساس وصفها في المادة حول المؤشر.
في الحقيقة، ليس هناك الكثير من الأنظمة التجارية القائمة على أدوات التحليل الفني هذه. الآن، أود تسليط الضوء على نظام تداول واحد له نفس الاسم & # 8211؛ "إيشيموكو الغيمة". أولا، أود أن أشير إلى أن هذا النظام التجاري محفوف بالمخاطر، وجزء منه، له حصة كبيرة من الموضوعية. لاستخدام هذا النهج التداول فمن الضروري أن يكون بعض الخبرة في التداول ويكون على دراية منهجية السعر العمل أو الشموع اليابانية التحليل الكلاسيكي.
دون شك، مؤشر إيشيموكو هو واحد من المؤشرات الأكثر إثارة للاهتمام واعدة التي يمكن العثور عليها للتداول. في هيكلها هناك جوهر بضعة أدوات التحليل الفني في وقت واحد. هذا هو السبب في أن عددا كبيرا من المستثمرين على استعداد لاستخدامها في تداولهم. في الواقع، فإنه يسمح للمستثمرين على قدم المساواة النجاح لتتبع حركة مسطحة والاتجاه في السوق. على هذا الأساس، التاجر لديه فرصة لتوجيه في الوقت المناسب والعمل على أساس الوضع الحالي للسوق.
في الواقع، يمكننا أن نرى عندما يكسب هذا الاتجاه قوة، وعندما يتباطأ. إن فهم هذه الظواهر سيسمح بالدخول في معاملات ذات مخاطر منخفضة بشكل لا يصدق. لذلك، دعونا نبدأ! إذا شاهد كيف يتصرف السعر فيما يتعلق المؤشر لفترة معينة، يمكننا أن نرى، أنه عندما كنت على اتصال واحدة من حدود السحابة، متابعات قوية وانتكاسات السوق غالبا ما تحدث.
في الواقع، فإننا نعتبر حدود الصك مستويات الدعم والمقاومة، والتي يمكن أن تبطئ وتوقف السوق. ومع ذلك، حتى لو كان السعر يمس سحابة، لا يمكننا الحكم على عكس، لأننا بحاجة إلى تأكيد. هنا، يأتي تحليل شمعة السوق لمساعدتنا.
لذلك، في الشكل أعلاه، ونحن نرى لحظة ممتازة عندما يكون من الممكن لشراء خيار وضع. في هذه الحالة، والسعر يمس سحابة، ثم نرى تشكيل نمط دبوس شريط (في الكلاسيكية ويسمى مطرقة). بعد انتهاء تشكيل هذا الإعداد، يمكنك الدخول بأمان في الصفقة. ونتيجة لذلك، فإن المستثمر الذي يستخدم هذه الإشارة كان سيحصل على ربح مثير للإعجاب. وتجدر الإشارة إلى أن الشروط المسبقة لعكس السوق كانت واضحة حتى قبل بضعة شموع. إيلاء الاهتمام لهم، وخاصة لحجمها والذيل. كل منهم لديها حجم صغير، ولها ذيل العليا. ماذا يمكن أن يقال عن هذا؟
وبالنظر إلى هذه النقطة، يمكننا أن نخلص إلى أنه في هذا المجال هناك البائعين قوية الذين واثقون من أن سعر الأصول التجارية يجب أن تنخفض. وبدلا من ذلك، بدأوا بفتح مواقفهم الكبيرة، في هذه المرحلة كان هناك نقص في المشترين، وبالتالي، فإن الاقتراح دون صعوبة قاتل الطلب وسعر الأصول التداول تركت بشكل حاد في الاتجاه النزولي. وبما أن المجلس يود أن يقول إنه من المهم جدا تقييم الفترة الزمنية الطويلة، من أجل تقييم سياق السوق تقييما موضوعيا. لنلق نظرة على مثال آخر.
كما نستطيع أن نرى، والسعر يمس حدود المؤشر، ويرافقه تشكيل جميلة دبوس بار. لاحظ هذا الإعداد، والإغلاق يأخذ مكان في الجزء العلوي من الشمعة، وفي الوقت نفسه لدينا الظل السفلي الطويل. وبالنظر إلى هذه النقطة، يمكننا الحصول على خيار المكالمة. وفي نهاية المطاف، يرتفع السعر، وسيحصل المستثمر الذي كان قد اشترى خيارا، على ربح مضمون.
ومن الإنصاف القول بأن إشارات واضحة من هذا النوع لن تظهر كل يوم، خاصة إذا كنت تعمل على فترة زمنية كبيرة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، فمن المهم أن نتحلى بالصبر، لأن مثل هذه الإشارات قد تعطي ربحا كبيرا في خطر متواضع جدا. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أن لمس حدود المؤشر وتشكيل نمط لا يمكن أن تعطي دائما انعكاس كامل للسوق، ولكن يمكن العثور على الرشاوى في كثير من الأحيان إما. على سبيل المثال، دعونا نحلل لقطة شاشة!
لذلك يمكننا أن نرى كيف يلمس السعر سحابة، والتي يتم تشكيل نموذج شريط الداخلية. من خلال هذا، نحصل على إشارة واضحة لشراء خيار الاتصال. في النهاية، يمكنك أن ترى كيف يعطي السعر انتعاشا صريحا السعر، ولكن بعد ذلك يتحول واللكمات السحابة ثم يتحرك أبعد من ذلك المصب. كما ترون، كان لدينا التراجع حدث، ولكن عكس السوق لم يحدث. بطبيعة الحال، إذا قرر المستثمر للذهاب إلى موقف من 6 ساعات (على سبيل المثال، الرسم البياني للساعة) على الفور، ثم موقفه سيكون غير مربح.
ولكن أثناء دخول السوق لمدة 2-3 ساعات، فإن الموقف قد جلبت الربح. على هذا الأساس، فمن الضروري تحديد الوقت الصحيح من ممارسة الرياضة. للأسف، لا يمكن إعطاء بعض التوصيات هنا، كل ذلك يعتمد على نظام التداول للتاجر وأفضلياتهم التجارية. ومع ذلك، فمن الممكن للحصول على خيارات دائم 2-3 الشموع. ماذا يعني ذالك؟ إذا كان المستثمر يستخدم الرسم البياني للساعة، وقال انه يحتاج لشراء خيار 2-3 ساعات. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم في صفحتك رسم بياني يومي، فيجب أن تستمر إحدى تقاطعاتك فيما يتعلق بالوقت لمدة يومين أو ثلاثة أيام. ومرة أخرى، هذه ليست سوى توصيات عامة، وليس تعليمات مباشرة إلى الاستخدام النهائي.
من أجل العثور على الوقت الأمثل للتنفيذ يجب على المتداول قضاء بعض الوقت في اختبار النظام لتحديد أنسب الظروف. كمكمل، يمكنك استخدام أدوات إضافية للتحليل الفني. دعونا ننظر في الأمر على سبيل المثال.
بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإنشاء مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني لتصفية إشارة أكثر وضوحا. لذلك، فإن الشكل يصور لحظة جميلة لشراء خيارات وضع. وتطرق السعر إلى حدود السحابة، وظهر نمط دودج ويؤكد مؤشر ستوكاستيك قوة الإشارة عبر تشكيل السوق في ذروة الشراء.
في نهاية المطاف، يتم عكس السعر بنجاح خلال اثنين من الشموع، وهذه الإشارة مربحة.
كما تكملة، يمكنك استخدام أي أداة، والشيء الرئيسي الذي هو واضح بالنسبة لك وسهلة الاستخدام. كما ترون، ونظام التداول إشيموكو الغيمة هو بسيط إلى حد ما للاستخدام، لكنه يوفر إشارات ممتازة للدخول!
في الواقع، الاستراتيجية الموصوفة لديها عدد كبير من الجوانب الإيجابية، ولكننا سوف تسلط الضوء على بعض منها:
نظام سهل الاستخدام. انها قابلة للتحديث. يوفر فهم واضح لطبيعة التسعير. بناء على حركة السعر ولكن ليس على البيانات الإحصائية. إذا رغبت في ذلك، يمكنك استخدام النظام في فترات زمنية مختلفة.
الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة، هي أداة قوية للاستفادة من الاستثمار في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، إذا كان لديك الرغبة، فإنه لا توجد مشكلة لاستكمال وترقية ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن النظام التجاري غير موضوعي جزئيا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كل يرى الاجهزة التجارية المختلفة. وبالنظر إلى هذه النقطة، تحتاج إلى قضاء وقت معين على اكتساب المهارات العملية. نصيحة - يجب عليك دائما الانتظار لإشارات جميلة، لا تستخدم أنماط مشكوك فيها.
يجب أن يكون التاجر دائما المريض، تأكد من أن السوق سوف تعطيك الفرصة لفتح موقف التداول. وبطبيعة الحال، فإن هذا النظام لن تكون قادرة على حمايتك من الخسائر. في أي حال، سيكون لديك الصفقات خاسرة، لأن كل هذا هو جزء من عملية التداول الشاملة. في الواقع، تحتاج إلى تعلم لقبول الصفقات الخاسرة وإجراء استنتاجات بناءة. من المهم أن نلاحظ قواعد إدارة الأموال من أجل 2-3 فقدان الصفقات لا يحرمك إيداعك. لا يزال هناك الكثير من أنظمة التداول استنادا إلى هذا المؤشر. ومع ذلك، فإن النظام المعروض في هذه المقالة يعطي فهما موضوعيا لطبيعة التسعير، لأنه، كما تعلمون، فهم السوق هو مفتاح النجاح!
هذا & # 8217؛ s الآن. لديك أي أسئلة؟ فقط أسأل الخبير!
وظائف مماثلة.
ثنائي نظام التداول ماسد الاختلاف من الاستراتيجيات وأشار و [مدش]؛ لقد نشرنا عددا كبيرا بما فيه الكفاية من الاستراتيجيات التي لا تحتوي على مؤشرات. في هذه الاستراتيجيات يتم الحصول على إشارات تجارية في معظم الحالات بسبب كسر مستويات معينة. كل هذه الاستراتيجيات هي بسيطة للعمل مع حتى للمبتدئين. ومع ذلك، استراتيجية الخيارات الثنائية ماسد التباعد بسيطة، على الرغم من [. ] خيارات التداول للمبتدئين مع استراتيجية تقلب السوق و [مدش]؛ مؤشر بولينجر هو أداة شعبية بين التجار اليوم. العمل مع هذه الخوارزمية بسيط جدا، ولكن الإشارات المستقبلة قوية بما فيه الكفاية. هذا هو السبب في استراتيجية الخيار الثنائي التذبذب التوسع من قبل بولينجر، مثل العديد من النظم الأخرى اليوم، وغالبا ما تستخدم في عمل التجار ويتمتع نجاحا كبيرا. بولينجر [. ] مؤشر القوة النسبية مؤشر مؤشر الاستراتيجية & # 8211؛ واحدة من خيارات جيدة التداول سي. و[مدش]؛ يعرف الكثير من التجار المبتدئين بوجود مثل هذا المؤشر - مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. وبطبيعة الحال، يتم استخدامه في عدد من الاستراتيجيات. بعد ذلك سوف نتحدث عن واحد منهم، وهو ما يسمى ثنائي الخيارات استراتيجية الاختلاف على مؤشر القوة النسبية. هذه الاستراتيجية هي أيضا مناسبة تماما ل [. ] كيفية تداول الأسهم مع إغلاق استراتيجية الفجوة & مداش؛ نحن نقدم للقراء استراتيجية بسيطة أخرى للتجارة في الأسواق المالية. هذه الاستراتيجية من الخيارات الثنائية إغلاق الفجوة، مثل غيرها الكثير التي نشرناها هنا، يشير إلى استراتيجيات بسيطة. لا تستخدم المؤشرات، ويتم تلقي إشارة التداول هنا فقط وفقا للحالة على الرسم البياني. [. ] كيفية التداول في الأسهم مع استراتيجية وأشار الذهبي السروس و [مدش]؛ تطبيق مبدأ إيشيموكو إشيموكو هو أداة متعددة الاستخدامات تسمح للتجار الحصول على جميع البيانات حول السوق وتعويض توقعاتهم على أساس هذه المعلومات. ولهذا السبب قررنا نشر استراتيجية الخيار الثنائي الصليب الذهبي. هذه الاستراتيجية، فضلا عن العديد من [. ]
ترك الرد إلغاء الرد.
البحث في أبوس بلوق.
وسيط الموصى بها.
الاشتراك في أخبار أبوس.
أبوس تسجيل الدخول القائمة.
© أبوس. كل الحقوق محفوظة.
إشعار لمستخدمي أدبلوك.
فريق من بلوق لدينا يعمل بالنسبة لك ومحاولة لخلق محتوى مثير للاهتمام ومفيدة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع