فوركس الربح أو الخسارة معنى


ما هي الأرباح / الخسائر غير المحققة؟


غير محقق الربح / الخسارة تعريف. الربح / الخسارة غير المحققة هي المكاسب أو الخسائر المفترضة على مركز مفتوح واحد أو على جميع المراكز المفتوحة التي يتم تقييمها وفقا لمعدلات السوق الحالية، كما يحددها متداول الفوركس أو وسيطه لتقييم مخاطره القائمة. ويحسب هذا الرقم عن طريق أخذ القيمة السوقية الحالية للموقف وخصم قيمتها الدفترية، أي المبلغ المنفق أصلا لشراء المركز المفتوح. األرباح أو الخسائر غير المحققة تصبح أرباح أو خسائر ألغراض اإلبالغ الضريبي كلما تمت تصفية المركز أو إغالقه. على سبيل المثال، إذا كان تاجر الفوركس يمضي طويلا على اليورو، ويقدر السوق لصالحه، يقال إن لديه ورقة & # 8221؛ كسب في منصبه. وبعبارات محاسبية، يتم استدعاء خسارة أو ربح في الورق بسبب أن الخسارة أو الكسب حقيقيان على الورق حتى الآن، ولم تكتمل المعاملة الفعلية بعد، وبالتالي فهي ليست مسؤولة بعد عن الربح أو الخسارة. أما المكاسب الورقية فهي غير خاضعة للضريبة، ولا يمكن تسجيلها، وإلى أن تتحقق، فإنها ليست دائمة. ويميل سوق الصرف الأجنبي إلى أن يكون متقلبا للغاية، ويمكن أن تتلاشى المكاسب غير المحققة في لحظة. ولهذا السبب، فإن االستثمارات الطويلة األمد في النقد األجنبي غير مستصوبة بسبب عدم القدرة على التنبؤ باألصول األساسية التي تؤثر على السوق. نظرا لاحتمال حدوث تقلبات مفاجئة في قيم السوق، فإن تاجر الفوركس الحكيم الذي يتمتع بمركز الفوز الذي يعمل على اتجاه تصاعدي إيجابي سوف يستخدم عادة استراتيجية توقف زائدة لقفل معظم أرباحه التجارية غير المحققة حتى الخروج في الوقت المناسب.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أرباح / خسائر غير محققة.


فريف.


الربح أو الخسارة النظرية لموقف مفتوح تحدده أسعار السوق الحالية.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير ينطوي على صنع عشرات أو مئات من الصفقات يوميا، في محاولة لفروة الرأس صغيرة.


ويمكن مقارنة المتداول الموقف إلى المستقطن الذي يضع خيمة في وسط التسوق المزدحمة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


لا ينعكس السلوك البشري فقط في أنماط الرسم البياني كما تقلبات كبيرة، تقلبات صغيرة أو تشكيلات الاتجاه.


مقالات ذات صلة.


كيفية الاستمرار في الفائزين التداول الخاص بك.


انها ليست كل يوم أن السوق يذهب طريقك. ولكن عندما يفعل ذلك، لن تريد أن تجعل الاستفادة القصوى من ذلك؟


أعلى حركة السوق في الأسبوع (5-9 يونيو 2017)


ضعف الجنيه هو إلى حد كبير معين. ولكن هل يمكنك تخمين العملة التي كانت العملة التي تحكمها كل هذا الأسبوع؟


الموجات التصحيحية.


وعرج الزاك، و شقة، والمثلث كلها أنواع تكوينات موجة تصحيح أبك.


3 الشخصية الأساسية للتداول الفوركس الشخصية.


العثور على استراتيجية الفوركس الذي يطابق شخصيتك سوف تساعدك على التكيف بشكل أفضل مع بيئة السوق المتغيرة دائما. هل يناسبك أي من هذه الملفات الشخصية؟


كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟


تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم مثل عندما يتم إدخال فاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.


هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.


إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة عن عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.


ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).


وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.


المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.


وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.


عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:


أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.


الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.


إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:


سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.


وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.


عملات متعددة في برنامج الفوترة.


وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.


اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كانت تستند إلى عملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.


سعر الصرف في ديبيتور.


ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.


خسائر غير محققة.


ما هو "الخسارة غير المحققة"


الخسارة غير المحققة هي الخسارة التي تنتج عن التمسك بأصل بعد انخفاضه في السعر وليس بيعه وتحقيق الخسارة. قد يفضل المستثمر السماح بفقدان الخسارة على أمل أن يسترد الأصل في نهاية المطاف بالسعر، وبالتالي على الأقل كسر أو نشر ربح هامشي. ولأغراض ضريبية، لا بد من تحقيق خسارة قبل أن يتسنى استخدامها لتعويض المكاسب الرأسمالية.


تراجع "خسارة غير محققة"


على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا اشترى 1،000 سهم من شركة ويدجيت Co. في 10 $، وتداول في وقت لاحق وصولا الى أدنى من 6 $. وسيكون للمستثمر خسارة غير محققة قدرها 000 4 دولار في هذه المرحلة. إذا ارتفع السهم لاحقا إلى 8 دولار، وعندها يقوم المستثمر ببيعه، فإن الخسارة المحققة ستكون 2،000 دولار. ولأغراض الضريبة، فإن الخسارة غير المحققة البالغة 000 4 دولار ليست ذات أهمية تذكر، لأنها مجرد "ورقة" أو خسارة نظرية؛ ما يهم هو الخسارة المحققة من 2000 $.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع