قراءة مخطط خيارات الأسهم


خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.


كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد انتشر على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.


الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.


في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.


توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:


خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.


تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.


تعلم كيفية قراءة سلسلة الخيار الأسهم.


سيساعدك هذا الدرس من خلال عملية خطوة بخطوة لفهم سلسلة خيارات الأسهم.


لضمان الوصول الكامل إلى مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول بالطبع (وكذلك المكافآت) يرجى ملء النموذج أدناه. سوف نرسل لك يوميا ليوجه لكم من خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


ما هو "سلسلة خيار الأسهم"؟


سلسلة الخيارات هي قائمة بجميع عقود خيارات الأسهم المتاحة لأمن معين (المخزون).


تعلم كيفية قراءة سلسلة الخيار هو عنصر حيوي لتداول الخيارات. العديد من التجار يفقدون المال لأنهم لا يفهمون تماما سلاسل الخيارات.


هناك نوعان فقط من عقود الخيارات الأسهم، يضع والمكالمات، لذلك سلسلة الخيار هو في الأساس قائمة بجميع يضع والمكالمات المتاحة لمخزون معين كنت تبحث في.


الآن هذا لم يكن من الصعب جدا أن نفهم كان ذلك؟ حسنا الجزء المربك يأتي عندما كنت فعلا سحب ما يصل سلسلة خيار الأسهم.


كل تلك المعلومات سهلة الفهم تضيع فجأة في الترجمة وكنت تركت تبحث في طاولة مليئة الأرقام والرموز التي تجعل أي معنى على الإطلاق.


قبل أن تتعلم كيفية قراءة سلسلة الخيار، دعونا نفعل خلاصة سريعة لعملية التداول خطوة 7 حتى الآن:


كنت قد استخدمت المستثمر الأعمال اليومية (عيبد) للعثور على قائمة من الأسهم الجيدة لشراء (الخطوة 1).


كيفية قراءة سلسلة الخيار الأسهم.


جزء من الارتباك في فهم سلاسل الخيارات هو أن كل سلسلة خيار تبدو مختلفة.


إذا ذهبت إلى ياهو، مسن، كبوي، أو حساب الوساطة الخاصة بك وسحب ما يصل الاقتباس الاقتباس، ستلاحظ أن تخطيط كل من سلاسل الخيارات الخاصة بهم هو مختلف تماما.


لديهم جميعا أساسا نفس المعلومات المعروضة، ولكن تبدو مختلفة تماما.


دعونا استخدام مقتطف من سلسلة خيار الأسهم المذكورة أعلاه، وهي سلسلة الأسهم الأسهم ياهو من رمز السهم "مف":


كما ترون من الصورة هناك عدة أشهر انتهاء الصلاحية المدرجة أفقيا عبر الجزء العلوي من سلسلة الخيار (09 أغسطس، 09 سبتمبر، 09 ديسمبر، الخ). على سبيل المثال نحن نبحث في جميع المكالمة ووضع الخيارات التي تنتهي في الأسبوع الثالث من ديسمبر 2009.


بعض التجار يريدون البقاء في التجارة 1 أسبوع، والبعض يريد البقاء في التجارة 2 أشهر، لذلك خطة التداول الخاصة بك سوف تملي الشهر الذي نظرتم.


أحب أن أعطي نفسي الكثير من الوقت للتجارة للعمل بها أنا دائما في محاولة للنظر في الخيارات التي تنتهي 2-6 أشهر من التاريخ الحالي.


خيارات المكالمات ووضع خيارات.


سوف كل قائمة الخيارات الأسهم قائمة من جميع خيارات المكالمة وجميع الخيارات وضعت للسهم معين. اعتمادا على سلسلة الخيارات التي تبحث عنها، قد يتم سرد خيارات الاتصال فوق خيارات وضع أو في بعض الأحيان يتم سرد المكالمات ووضع جنبا إلى جنب.


يسرد العمود الأول جميع أسعار الإضراب المختلفة للسهم التي يمكنك تداولها. سعر الإضراب / ممارسة الخيار هو "السعر" الذي سيتم شراء أو بيع الأسهم عند ممارسة الخيار.


يسرد العمود الثاني جميع رموز / رموز التداول المختلفة لكل خيار الأسهم.


"MVLLE. X" هو رمز شريط لخيار الاتصال 09 ديسمبر 25. يحدد الرمز 4 أشياء: أي الأسهم التي ينتمي إليها هذا الخيار، ما هو سعر الإضراب، ما الشهر الذي ينتهي فيه، وإذا كان مكالمة أو خيار وضع.


يسرد العمود الثالث آخر سعر تم فيه تداول أحد الخيارات (تم فتحه أو إغلاقه). إنه السعر الذي تمت فيه المعاملة. يرجى العلم بأن هذه المعاملة قد تكون قبل دقائق أو أيام أو أسابيع، وقد لا تعكس السعر الحالي للسوق.


يسرد العمود الرابع التغيير في سعر الخيارات. وهو يبين مقدار سعر الخيار قد ارتفع أو انخفض منذ إغلاق اليوم السابق.


سعر العرض هو السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل خيار الأسهم المحدد. انها مثل شراء منزل في مزاد، كنت محاولة (العرض) ما كنت على استعداد لدفع ثمن المنزل.


عندما تقوم ببيع عقد خيار، يكون هذا عادة السعر الذي ستحصل عليه لخيار الأسهم.


سعر الطلب هو السعر الذي يرغب البائع في قبوله لخيار الأسهم المحدد هذا. هذا هو الثمن البائع هو "يسأل" ل.


لذلك عندما كنت تشتري عقد الخيار هذا هو عادة السعر الذي سوف تدفع لخيار الأسهم.


كن حذرا: تذكر واحد خيار الأسهم الخيار تسيطر 100 سهم من الأسهم. لذلك مهما كان سعر العرض / الطلب الذي تراه مضروبا في 100. ستكون هذه التكلفة الفعلية للعقد.


اذكر عدد عقود عقود الأسهم التي تم تداولها على مدار اليوم.


أوبين إنتيريست (أوبين إنت)


يسرد هذا العمود إجمالي عدد عقود الخيارات التي لا تزال معلقة. وهذه العقود هي عقود لم تمارس أو تغلق أو تنتهي. كلما ارتفعت الفائدة المفتوحة، كلما كان من الأسهل شراء أو بيع خيار الأسهم لأنه يعني أن الكثير من المتداولين يتداولون خيار الأسهم هذا.


في واحدة من الدروس السابقة التي أجريت تحليل اتجاه الأسهم للعثور على الصفقات. دعونا ندعي أنك وجدت التجارة المحتملة. ثم ننظر فوق سلسلة الخيار وقبل تحديد الخيار كنت ذاهب لشراء أو بيع.


عندما كنت تبحث في سلسلة خيار الأسهم هناك 7 العوامل التي سوف تؤثر على ما خيار الأسهم التي تختارها:


أنت إما ذاهب للنظر في خيار الاتصال أو الجزء الخيار الخيار من سلسلة الخيار. إذا كان تحليلك يخبرك بأن السهم سوف يرتفع أعلى، تقوم بتقييم جزء خيار الاتصال لسلسلة الخيارات. والعكس بالعكس ل خيارات.


يمكنك تحمل الخيار.


عرض السعر / الطلب.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كيفية قراءة مخطط الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي شعبية، وهنا كيفية قراءتها.


الرسوم البيانية شمعدان هي خيار الرسم البياني شعبية بين التجار، بسبب مجموعة واسعة من المعلومات التجارية التي تمثلها. الرسوم البيانية الشمعدان هي أيضا سهلة القراءة والتفسير.


تتكون المخططات الشمعدانية من جسم (جزء من شمعة الدهون) وذيول أو فتائل (خطوط رقيقة فوق أو تحت الجسم). تحتوي كل شمعة على سعر مفتوح وعالي ومنخفض وقريب للإطار الزمني. يتم تعيين الإطار الزمني لكل شمعة من قبل التاجر.


على سبيل المثال، لمعرفة السعر المرتفعة والمنخفضة والمفتوحة والوثيقة على مدى فترة خمس دقائق، سيقوم المتداولون بتعيين الإطار الزمني لشريط الشمعدان إلى 5 دقائق. كل خمس دقائق يتم إنشاء شمعة جديدة، ويستغرق خمس دقائق لإكمال، قبل أن تبدأ واحدة أخرى. تظهر الشموع أيضا السعر الحالي، سواء ارتفع السعر صعودا أو هبوطا على الإطار الزمني، و النطاق السعري للأصول المشمولة في ذلك الوقت.


كيفية قراءة وتفسير مخطط شمعدان.


تتم قراءة المخططات الشمعدانية وتفسيرها على النحو التالي (عرض مثال على الرسم البياني بالحجم الكامل هنا):


فتح - فتح هو السعر الأول المتداولة خلال الشمعدان، ويشار إليها إما الجزء العلوي أو السفلي من الجسم. في الرسم البياني للمثال، يتم تلوين الشموع الصاعدة باللون الأخضر، وتكون الشموع الهابطة باللون الأحمر. ويستند اللون على ما إذا كان السعر فوق (الأخضر) أو أقل (أحمر) السعر المفتوح خلال الإطار الزمني للشمعدان.


عالية - ارتفاع هو أعلى سعر تداولها خلال الشمعدان، ويشار إليها من أعلى الذيل الذي يحدث فوق الجسم (تسمى الذيل العلوي). إذا كان فتح أعلى سعر خلال الإطار الزمني ثم لن يكون هناك ذيل العلوي.


منخفض - المنخفض هو أدنى سعر تداول خلال الشمعدان، ويشار إليه في الجزء السفلي من الذيل الذي يحدث تحت الجسم (تسمى الذيل السفلي).


إذا كان فتح هو أدنى سعر خلال الإطار الزمني، ثم لن يكون هناك ذيل أقل.


كلوز - الإغلاق هو السعر الأخير المتداول خلال الشمعدان، ويشار إليه إما بأعلى أو أسفل الجسم. في الرسم البياني للمثال، يتم تلوين الشموع الصاعدة باللون الأخضر، وتكون الشموع الهابطة باللون الأحمر. ويستند اللون على ما إذا كان سعر الإغلاق (أو آخر سعر، إذا لم يتم الانتهاء من الشمعدان) هو أعلى أو أقل من السعر المفتوح.


في حين أن شمعة تتشكل (لم تكتمل بعد)، فإن الشمعة تتغير باستمرار مع تحرك السعر. فتح يبقى نفسه، ولكن حتى تكتمل شمعة، وارتفاع، وانخفاض وإغلاق يمكن أن تتغير كل شيء. اللون قد تتغير أيضا بينما الشمعدان هو تشكيل. قد يذهب من الأخضر إلى الأحمر، على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق السعر المفتوح، ولكن بعد ذلك يسقط أقل من ذلك. عندما ينتهي الإطار الزمني للشمعة، آخر سعر هو سعر الإغلاق، ثم الشمعة لم تعد قادرة على التغيير. نموذج شريط جديد لإظهار كيفية تحرك السعر خلال الجزء التالي.


الاتجاه - الاتجاه الذي تحركه السعر خلال الإطار الزمني للشمعة يشار إليه بلون الشمعدان. إذا كان الشمعدان الأخضر، ثم أغلق السعر أعلاه حيث افتتح.


إذا كان الشمعدان أحمر، أغلق السعر أدناه حيث افتتح. وتمثل هذه الحركات صعودا وهبوطا، على التوالي. الأخضر والأحمر هي ألوان الشمعدان المشتركة، ولكن الألوان يمكن تغييرها لتتناسب مع تفضيل التاجر البصرية. الألوان المشتركة الأخرى هي الأبيض أو الأزرق لحركة التصاعدي، والأسود للحركة الهبوطية.


النطاق - يظهر فارق السعر بين ذيول العلوية والسفلية النطاق الذي تحرك فيه السعر خلال الإطار الزمني للشمعدان. يتم حساب النطاق عن طريق طرح ارتفاع من منخفض (المدى & # 61؛ عالية - منخفضة). الحانات واسعة النطاق تشير إلى الكثير من التقلب، في حين الشمعدانات مع مجموعة صغيرة تشير إلى الرضا وعدم وجود تقلب.


ممارسة القراءة الشمعدان الرسوم البيانية.


أفضل طريقة لممارسة الشموع القراءة لفتح حساب التداول التجريبي، أو حتى مجرد اللعب حولها مع الشمعدانات على منصات الرسوم البيانية الحرة على شبكة الإنترنت.


اضبط نوع المخطط على شمعدان، ثم حدد إطار زمني مدته دقيقة واحدة. هذا سوف يسمح لك أن ترى شمعة جديدة كل دقيقة، وتعطيك فكرة جيدة عن كيفية عملهم.


تعلم كيفية قراءة الشمعدانات (أو نوع آخر من الرسم البياني) هو واحد من الخطوات الأولى جدا في تعلم كيفية التجارة اليوم. مرة واحدة مريحة مع قراءة الرسم البياني، ثم الانتقال إلى دراسة جوانب أخرى من التحليل الفني ووضع استراتيجية التداول.


شمعدان الاختلافات.


مرة واحدة مريحة مع أساسيات الشمعدانات، ويمكن إجراء تغييرات طفيفة على إعدادات الشمعدان في منصة الرسم البياني الخاص بك، إذا رغبت في ذلك. في الإعدادات، اختر ما إذا كان لون شمعدان يستند إلى فتح مقابل إغلاق (نوقش أعلاه) أو ما إذا كان يقوم على إغلاق مقابل الإغلاق السابق.


يمكنك أيضا اختيار ما إذا كانت الشموع جوفاء (فقط حدود الشمعة ملونة) أو مليئة اللون.


ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة لإعداد الرسوم البيانية. هو تفضيل شخصي على أساس كيف نرغب في تحليل الرسوم البيانية والتجارة.


العالم النهائي، عن، إطع، الشمعدان، بياني رسوم وخطوط.


الشمعدانات هي خيار الرسم البياني شعبية لأنها تظهر اتجاه السعر ومقدار الأصول تتحرك (مجموعة) بطريقة بصرية للغاية. كما أنها توفر التفاصيل، في أن يتم فتح سعر مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل إطار زمني. تعلم أساسيات من خلال مشاهدة شكل الشموع في حساب تجريبي أو على منصة الرسوم البيانية الحرة على شبكة الإنترنت. كما يستخدم المتداولون الشموع للبحث عن فرص التداول استنادا إلى أنماط الشموع، مثل نمط الشمعدان المتجدد.


فهم التحليل الفني، قراءة مخططات الأسهم.


في أنقى أشكاله، التحليل الفني هو دراسة الرسوم البيانية بهدف تحديد إجراءات السعر في المستقبل. في حين أن هذه الطريقة قد تبدو واضحة، والسؤال الواضح هو ما هي أنواع المخططات المتاحة؟ ومن أجل دراسة األسواق من خالل قراءة مخزونات األسهم، يتم استخدام هذه األنماط الرئيسية الأربعة:


1. الرسم البياني الشريطي اليومي - هذا هو الرسم البياني الأكثر استخداما. يتم بناؤها لإظهار أربع قطع من المعلومات: سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، ارتفاع اليوم، وانخفاض اليوم. بالنظر إلى تاريخ كل يوم، يظهر خط عمودي نطاق اليوم مع خط أفقي يشير إلى اليسار لتحديد سعر الافتتاح وخط أفقي يشير إلى الحق في تحديد سعر الإغلاق.


2. الرسم البياني الشمعدان - يعرض هذا المخطط نفس البيانات مثل الرسم البياني الشريطي، ولكن في شكل مختلف قليلا. يحتوي الرسم البياني على جزئين رئيسيين. الأول هو الخط الرفيع، المعروف باسم "الظل"، والذي يظهر النطاق السعري من الأعلى إلى الأدنى. المنطقة الأوسع، والمعروفة باسم "الجسم الحقيقي"، يقيس الفرق بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق. إذا كان إغلاق أعلى من فتح، الجسم الحقيقي هو الأبيض.


3. مخطط خطي - يقيس المخطط الخطي سعر الإغلاق فقط ويصل إغلاق كل يوم إلى خط. ويعتقد العديد من الفنيين سعر الإغلاق هو النقطة الوحيدة التي تهم. بالنسبة لهم، قد يكون المخطط الخطي هو أنسب دراسة.


4. نقطة والرقم - وهناك نقطة وشكل الرسم البياني المعنية فقط مع السعر، وليس الوقت أو حجم. يستخدم الرسم البياني X لتحديد الزيادات في السعر و O للاحتفال بانخفاض الأسعار. مع هذا النهج هو أسهل لتحديد الاتجاهات والانتكاسات. ومع ذلك، وبما أن الوقت لا يستخدم كمدخلات، فإن P & أمب؛ فس تقدم القليل من التوجيه بشأن المدة التي سيستغرقها تحقيق أهداف الربح.


كل نوع مخطط لأداء التحليل الفني له فوائده. شخصيا، وأعتقد سعر الإغلاق ينسخ كل شيء آخر، ولكن العمل خلال اليوم الأمور كذلك. للحصول على البيانات التي أحتاجها، يمكنني استخدام الرسوم البيانية اليومية شريط لتحليل الاتجاه ونقطة والرقم لتحقيق أهداف الربح على المدى الطويل. من خلال استكشاف الخيارات يوفر كل نهج، يمكن للمستثمرين تحديد أي نوع أفضل يلبي احتياجاتهم لقراءة المخططات الأسهم.


شون هانون، كفا، سفب هو مدير الصندوق المهنية.


التعليم الإضافي، التحليل الفني:


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع