كاماكسي فوركس غوا


كاماكسي فوريكس غوا
مرحبا بكم في منتجع شاطئ كاماكسي.
يقع منتجع كاماكسي بيتش ريسورت على شاطئ بوليم في كاناكونا، جنوب غوا. تتكون من الأكواخ الخشبية، وغرف A / C ديلوكس ومطعم أنت لا بد أن تقع في الحب مع هذا المكان وجعلها واحدة من المفضلة لديك.
يقع بوليم على جنوب معظم غوا من غوا وعلى هذا النحو سوف تجد الشاطئ خالية من الحشود الكبيرة والباعة المتجولين. هذا هو واحد من عدد قليل من الشواطئ في غوا حيث سوف تجد الكثير من الخصوصية وراحة البال أن يكون كل من قبل نفسك.
تقع الغرف على الشاطئ مباشرة، ويمكنك التمتع بإطلالة جميلة على البحر من الغرفة، وبالطبع فإن الغطس في البحر يقع على بعد خطوات قليلة من خطوات الباب.
ستجدون في منتجع شاطئ كاماكسي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبار. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات. إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة، تحقق من شاطئ أغوندا (30 كم) وشاطئ بالوليم (25 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 60 كم من مطار غوا الدولي. نحن نتكلم لغتك!

كاماكسي ضحايا الفوركس مسيرة إلى مركز شرطة مارجو.
19 نيسان / أبريل 2016 06:06 ص إست.
شارك هذه القصة.
19 نيسان / أبريل 2016 06:06 ص إست.
أكثر من 300 ملف الشكاوى الفردية ضد الشركة. تطالب بالقبض الفوري على المتهم.
مارغاو: الناس خدع من قبل شركة كاماكسي الفوركس المحدودة تجمعوا في مركز شرطة مارجاو يوم الاثنين بعد أن زعم ​​أن الشرطة رفضت تسجيل شكاواهم ضد الشركة.
وقد قدم أكثر من 300 شخص شكاوى فردية ضد الفوركس كاماكسي. وبعد ضغوط كثيرة، سجلت شرطة مارجاو معلومات خاصة ضد المتهمين. كما طالب الضحايا بالقبض الفوري على المتهمين.
وقال أدنيل سابنيل ديساي: "نحن نطالب بمصادر معلومات شخصية فردية ضد مالك الشركة، وسنواصل دفع الشكاوى الفردية نظرا لأن الناس الأبرياء خدعوا الكثير من المال".
"هناك شكاوى من أكثر من 300 شخص، وهذا يظهر مدى إلحاح وأهمية القضية. وهذا يدعو أيضا الشرطة إلى التصرف بسرعة واعتقال الجاني والحصول على المسألة فرز "، وقال كروز كاردوزو.
وفى الوقت نفسه، قبلت الشرطة بعض الشكاوى يوم الجمعة، لكنها رفضت تسجيل الاخرين. بعد أن ذهب عدة أشخاص إلى مركز شرطة مارجاو وطالبوا بتسجيل شكاواهم، انضمت شرطة مارجاو إليهم. وقد تم تقديم ما يقرب من 70 شكوى يوم الاثنين.
وقد كفلت هذه المبادرة تقديم شكاواهم إلى لجنة تكافؤ الفرص. وقد خدع أكثر من 100 من أكثر من 40 كرور روبية من قبل كاماكسي الفوركس، مارجو. أدرك الناس أنهم قد خدعوا عندما اقتربوا من مكتب الشركة فقط للعثور عليه مغلقة.
ووفقا للمستثمرين، فإن المالك نيلش رايكار عرض على البحارة وأسرهم فرصة استثمار العملات الأجنبية في شركته ووعدوا ثلاث مرات الفائدة على أموالهم.
شارك هذه القصة.
اترك تعليقا.
قصص أخرى.
الاشتراك في النشرة الإخبارية التي يمكنك الحصول عليها في 07:00، كل صباح.
أف / 1-4، كامبال تريد سينتر، بيهيند ميليتاري هوسبيتال، بانجيم - Goa 403001.
هاتف: + 91-832-2224202، + 91-832-6518500 فاكس: 2225622: [& # 160؛ بروتكتد]

فاركا ملفات سيمان حالة الغش ضد كاماكسي الفوركس.
11 يوليو 2016 05:10 ص إست.
شارك هذه القصة.
11 يوليو 2016 05:10 ص إست.
مارجو: قدم بحار فاركا سيلفينو غونزالفس يمثله أدف إيرس رودريغز شكوى يوم الأحد في مركز شرطة مارجاو يزعم أنه وزوجته قد خدع وخدع إلى لحن من 12،24،013 روبية من قبل مارجاو مقرها كاماكسي الفوركس، التي يملكها نيلش ريكار.
شارك هذه القصة.
اترك تعليقا.
قصص أخرى.
الاشتراك في النشرة الإخبارية التي يمكنك الحصول عليها في 07:00، كل صباح.
أف / 1-4، كامبال تريد سينتر، بيهيند ميليتاري هوسبيتال، بانجيم - Goa 403001.
هاتف: + 91-832-2224202، + 91-832-6518500 فاكس: 2225622: [& # 160؛ بروتكتد]

كاماكسي فوريكس غوا
موقع وسائل الإعلام الإخبارية.
يرسل مالك كاماكسى نيلش رايكار الى الحجز القضائى لعدم اصدار سند الكفالة.
مالك كاماكسي الفوركس نيلش رايكار الذي أفرج عنه من قبل رئيس المحكمة القضائية العليا، مارجو على السندات بكفالة من روبية 5 لاخ واثنين ... اقرأ المزيد.
كامكسي الفوركس مالك نيلش رايكار بكفالة من قبل المحكمة على ضمان روبية 5 لكح جعل المستثمرين بالضيق.
المستثمرين يجدون صعوبة في هضم حقيقة أن مارغاو جمفك صدر مالك الفوركس كاماكسي نيلش رايكار على السندات بكفالة روبية فقط 5 ... اقرأ المزيد.
كماكسي الفوركس الغش هو العلاقة بين الشرطة والسياسيين وموظفي الحكومة يدعي المستثمرين.
وقد قدم المستثمرون المخدومون من شركة "كاماكسي فوركس" عريضة في المحكمة العليا في غوا نقلا عن العلاقة بين الشرطة والسياسيين والحكومة.
قضية غش البحارة: طلبت المحكمة من المتهم تقديم 10 كرور لسماع طلب الإفراج عنه بكفالة.
قضية الغش البحارة التي تنطوي على الفوركس كاماكسي هي واحدة من أكبر حالات الغش التي شهدت غوا مؤخرا. مالك كاماكسي الفوركس ... اقرأ المزيد.
المحكمة تحظر بيع وشراء الأصول المتهم الرئيسي نيلش رايكار في جوا.
نيلش ريكار، المتهم الرئيسي في قضية الغش الفوركس كاماكسي لديها حوالي 17 العقارات في جميع أنحاء غوا التي تشمل الشقق والمؤامرات. ذي ... ريد مور.
امتدت حجز رايكار في العديد من كرور كاماكسي الاحتيال الاستثمار الفوركس.
المتهمين نيلش رايكار المعتقلين في مزاعم متعددة الغش الاستثمار الاحتيال، أعطى حجز قضائي موسع حتى 2 يونيو. تم القبض عليه على ... اقرأ المزيد.
كاماكسي حالة الاحتيال الفوركس، اثنين من المتهمين منحت بكفالة من قبل المحكمة.
في واحدة من التطورات الأخيرة التي وقعت في أكثر تحدث عن قضية الفوركس كاماكسي، منح اثنين من المتهمين بكفالة مشروطة من قبل مارجو جمفك ... اقرأ المزيد.
اثنين آخرين اعتقلوا في قضية الغش فوركس كاماكسي.
وقد استسلم مالك النقد الاجنبى كاماشى نيلش رايكار حوالى 445 شخصا قبل ان يستسلموا شرطة جوا. زوجته وأمه التي كانت تختبئ كل هذا في حين ... اقرأ المزيد.
كاماكسي الفوركس مالك يكشف تفاصيل صادمة من العقارات عبر غوا.
كاماكسي مالك الفوركس، نيلش رايكار الذي استسلم مؤخرا نفسه قبل خلية الجريمة الاقتصادية، كشفت تفاصيل صادمة من خصائص ... اقرأ المزيد.
المتهم الرئيسي في قضية الغش البحارة استسلم قبل شرطة غوا.
المتهم الرئيسي في قضية البحارة الغش نيلش رايكار الذي خدع مئات البحارة إلى لحن روبية 50 كرور استسلم أخيرا أمام ... اقرأ المزيد.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع