سعر تسوية خيارات التداول المتداولة


تبادل الخيارات المتداولة.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
خيارات أوتك هي في الأساس غير المنظم قانون مثل السوق إلى الأمام وصفها تجار السابق عرض لاتخاذ إما موقف طويل أو قصير في الخيار ومن ثم التحوط من المخاطر مع المعاملات في خيارات المشتقات الأخرى. يواجه المشتري مخاطر االئتمان نظرا لعدم وجود مركز لتبادل المعلومات وال يضمن أي ضمان للبائع أن يقوم المشترون بتقييم مخاطر ائتمان البائعين وقد يحتاجون إلى ضمانات للحد من تلك المخاطر. السعر، وممارسة السعر، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتحديد الشروط الأساسية، تسوية أو التسليم، وحجم العقد، وما إلى ذلك يتم تخصيص الطرفين المقابلين تحديد الشروط.
يتم توحيد جميع الشروط باستثناء السعر. ويحدد التبادل تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار انتهاء الصلاحية وكذلك الحد الأدنى لوحدة الأسعار. ويحدد التبادل أيضا ما إذا كان الخيار أمريكيا أم أوروبيا، وحجم العقد، وما إذا كانت التسوية نقدا أم في الضمان الأساسي. عادة التجارة في الكثير التي 100 سهم من الأسهم = 1 الخيار الخيارات الأكثر نشاطا هي تلك التي تتداول في المال، في حين أن عميق في المال وخيارات عميقة للخروج من المال لا تتاجر في كثير من الأحيان . وعادة ما يكون انتهاء الصلاحية على المدى القصير (من شهر إلى ستة أشهر في المدة) باستثناء ليبس، والتي تنتهي صلاحيتها في المستقبل يمكن شراؤها وبيعها بسهولة وحامل يقرر ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. عندما تكون الخيارات في المال أو على المال التي تمارس عادة. ويتعين على معظمهم تقديم الأمن الأساسي. ينظم على المستوى الاتحادي.
أنواع الخيارات المتداولة في إكسهانج.
خيار الأسهم - المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم، وهذه هي الامتيازات التي يباعها طرف إلى آخر. خيارات الأسهم تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه خلال فترة معينة من الزمن أو في تاريخ محدد.
خيار المؤشر - خيار أو وضع خيار على مؤشر مالي، مثل مؤشر ناسداك أو S & أمب؛ P 500. إن خيارات مؤشر تداول المستثمرين تراهن بشكل أساسي على الحركة الشاملة لسوق الأسهم على النحو الذي تمثله سلة من الأسهم.
خيار السندات - عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين التحوط من مخاطر محافظ السندات أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات ذات المخاطر المحدودة.
خيار سعر الفائدة - الخيار الذي يرتبط فيه الأصل الأساسي بالتغير في سعر الفائدة. خيارات أسعار الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات التسوية النقدية على العائد من الأوراق المالية الخزانة الامريكية. خيارات أسعار الفائدة هي خيارات على العائد الفوري للأوراق المالية الخزانة الأمريكية. وتشمل هذه الخيارات خيارات سندات الخزينة التي تبلغ 13 أسبوعا، والخيارات المتعلقة بخطة الخزانة لخمس سنوات، والخيارات المتعلقة بمذكرة الخزانة العشرية. بشكل عام، يتوقع المشتري من خيار سعر الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع (وكذلك قيمة موقف المكالمة)، في حين أن المشتري يضع تأمل أسعار سوف تنخفض (زيادة قيمة موقف وضع.) خيارات سعر الفائدة ومشتقات أسعار الفائدة الأخرى تشكل الجزء الأكبر من سوق المشتقات العالمية. وتشير التقديرات إلى أنه تم تبادل 60 مليون تريليون دولار من عقود مشتقات أسعار الفائدة بحلول مايو / أيار 2004. ووفقا للجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، فإن 80٪ من أكبر 500 شركة في العالم (اعتبارا من أبريل 2003) استخدمت مشتقات أسعار الفائدة للسيطرة على تدفق مالي. ويقارن ذلك مع 75٪ لخيارات الصرف الأجنبي و 25٪ للخيارات السلعية و 10٪ لخيارات الأسهم.
خيار العملة - عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها.
2. الخيارات في العقود الآجلة: على غرار الخيارات الأخرى، فإن الخيار في العقود الآجلة هو الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع عقد آجلة معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء معين. وهي تمنح الحق في الدخول في عقد مستقبلي بسعر ثابت. ويتيح خيار المكالمة للحامل (المشتري) الحق في شراء عقد مستقبلي بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يحق لحامل خيار البيع بيع) عقد قصير (عقود مستقبلية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصالحية.

سعر التسوية.
ما هو "سعر التسوية"
إن سعر التسوية، في أسواق المشتقات، هو السعر المستخدم لتحديد الربح أو الخسارة لليوم، وكذلك متطلبات الهامش. سعر التسوية هو متوسط ​​السعر الذي يتم فيه تداول العقد، ويحسب في كل من فتح وإقفال كل يوم تداول، وهو أمر مهم لأنه يحدد ما إذا كان هناك حاجة للتاجر لنشر هوامش إضافية. يتم تحديدها عموما من خلال إجراءات محددة تختلف قليلا اعتمادا على تبادل والأداة المتداولة.
تراجع "سعر التسوية"
أسعار التسوية، الافتتاح، والإغلاق.
ويعكس سعر الافتتاح سعر ضمان معين في بداية يوم التداول ضمن تبادل معين بينما يشير سعر الإغلاق إلى سعر ضمان معين في نهاية نفس يوم التداول. تستند أسعار التسوية إلى متوسطات السعر ضمن فترة زمنية محددة. قد يتم احتساب هذه األسعار على أساس النشاط خالل يوم تداول كامل أو على النشاط الذي يتم خالل فترة محددة من الوقت خالل يوم التداول. في الحالات التي يتم فيها تداول الأوراق المالية في أسواق متعددة، قد يختلف سعر الإغلاق عن سعر الافتتاح في اليوم التالي بسبب النشاط خارج ساعات العمل الذي يحدث عند إغلاق السوق الأول.
في حين أن أسعار الافتتاح والختام يتم التعامل معها عموما بنفس الطريقة من تبادل واحد إلى آخر، لا يوجد معيار حول كيفية تحديد أسعار التسوية في مختلف البورصات، مما تسبب في تباين في الأسواق العالمية.

سعر التسوية للخيارات المتداولة في البورصة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الفرق بين سعر الإغلاق والسعر المتداول الأخير والتسوية سعر عقود الخيارات؟
ما هو الفرق بين سعر الإغلاق والسعر المتداول الأخير وسعر التسوية؟
ولكن لا يزال الخلط كيف سعر الإغلاق يختلف عن آخر سعر تداول؟
للإجابة عن سؤالك، يمكنك استخدام المثال التالي باستخدام الأسعار الفعلية ل سبي إتف في 7/31/15:
من خلال النظر في آخر 19 الصفقات التي وقعت في الثانية الأخيرة، سترى حركة سعر ملحوظ على الأسعار. إذا ذهبت إلى غوغل / ياهو المالية سعر الإغلاق لصندوق الاستثمار المتداول هو 210.50 (أكبر صفقة عند الإغلاق؟) ولكن آخر عملية تداول وفقا لتبادل أميكس كانت 500 سهم عند 210.47. سعر التسوية هو متوسط ​​السعر (على سبيل المثال في ال 15 دقيقة الأخيرة) لتجنب التلاعب حيث أن الخيار سيعتبر إيتم بنسبة 0.01 فوق سعر الإضراب للدعوة.
أسهل طريقة للتفكير في ذلك هي كما يلي:
سعر التسوية - السعر الذي يتم فيه احتساب هوامش الصرف لتلك الخيارات.

سلسلة وتداول البيانات.
سلسلة اليومية يضيف، يحذف ويضيف ويحذف التقارير عن طريق تبادل المتاحة للتحميل في تنسيق تكست. عشرة أيام من البيانات التاريخية المتداول المتاحة.
سلسلة اليومية يضيف، يحذف ويضيف ويحذف التقارير عن طريق تبادل المتاحة للتحميل في تنسيق تكست. عشرة أيام من البيانات التاريخية المتداول المتاحة.
الاستعلام معلومات السلسلة على رمز الأساسي والخيار. يتضمن تبادل العملات، سلسلة / تاريخ العقد، الإضراب والفائدة المفتوحة. تقرير قابل للعرض في تنسيق هتمل.
خيارات جديدة اليومية والقوائم الآجلة حسب الشهر. البيانات المؤرشفة حسب الشهر المتاحة من يناير 2000.
دليل المنتجات المدرجة بيانات التقرير للتحميل. جميع المنتجات المدرجة أو نوع معين من المنتجات القابلة للتصفية حسب التصنيف الفرعي والرمز الأساسي ورمز الخيارات ورمز الرمز والتبادلات وحدود الموضع ونوع المنتج. التقرير متوفر بتنسيق تكست.
دليل المنتجات المدرجة الاستعلام عن طريق التداول أو الرمز الأساسي، نوع المنتج، اسم الرمز، تبادل قابلة للفرز من قبل رمز أو الاسم الأساسي. تقرير قابل للعرض في تنسيق هتمل.
دليل كامل من المنتجات المدرجة من قبل اليوم للتحميل في شمل و كسف الأشكال. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة.
بيانات حد الموضع اليومي وتقرير التغيير لفئات الخيارات المحددة باستخدام الصيغة التي توفرها خيارات الخيارات المتاحة للتنزيل بتنسيق تكست. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتجرية لتقارير حد الموضع المتاحة.
يتم تقديم تقارير حجم العملاء مسحها الوطني بناء على طلب من تبادل الخيارات المشاركين لتسهيل برنامج بيني. توفر التقارير حجم لتكبير الخيارات المدرجة بترتيب تنازلي.
قائمة يومية من الأوراق المالية العتبة الإجمالية مجتمعة في واحد تقرير تكست للتحميل من التبادلات التجارية. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة.
تقرير التسويات الخاصة للأسهم اليومية المتاحة في تنسيقات هتمل و تكست. خمس سنوات من البيانات التاريخية المتداول المتاحة.
الأسعار والفائدة المفتوحة تقارير فليكس لخيارات الأسهم والمؤشر. سنتين من البيانات التاريخية المتداول المتاحة في شكل هتمل.
تقرير إلكس / ستوبس اليومي متاح للتحميل بتنسيق تكست. تقدم أوك الثلاثين (30) يوما السابقة من التقارير المؤرشفة.
تأخر أسعار الأسهم وخيارات سلاسل.
نشر أسبوعي لخيارات الأسهم (بما في ذلك خيارات إتف) بعد أسبوع تقريبا من انتهاء صلاحيتها بعد الإدراج الأولي.
ضمن برنامج كوارتيرلي، يمكن أن يتضمن إكسهانج إكسهانج قائمة الخيارات الفصلية (السلسلة التي تنتهي في نهاية العمل في آخر يوم عمل من ربع التقويم) لمدة تصل إلى خمس (5) فئات الخيارات المدرجة حاليا إما خيارات الفهرس أو الخيارات على صناديق التداول المتداولة ("إتف").
قائمة مع وصلات إلى كل تبادل المستقبل معلومات سعر التسوية.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).
& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات ضريبة الدخل

فوائد الأرباح مقابل خيارات الأسهم

فوركس معالجة الدفع